Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 25, 2011

الخطوط الجوية البريطانية تكافئ ميديا كيوبد بمنحها رحلتين على درجة رجال الأعمال


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 23 يناير 2011 [ME NewsWire]

تشكل "ميديا كيوبد دوت كومMEDIACUBED.com محطة واحدة لكامل قطاع الإعلام في الإمارات العربية المتحدة. كما تعتبر الشبكة الداخلية الإعلامية العالمية التي تقدم إلى كل من عمل في قطاع الإعلام أو يعتزم القيام بذلك، جمهوراً إعلامياً عالمياً. وبالإضافة إلى ذلك تعتزم "ميديا كيوبد" تأمين فرص من أجل عرض العلامات التجارية الفردية أو المحفظة المؤسسية بالإضافة الى تأمين النفاذ الى شبكة عالمية قوية وحافلة بالفرص.

لا تعتبر "ميديا كيوبد"MEDIACUBED مجرد شركة قائمة على الإنترنت؛ فهي تقوم بما هو أهم من ذلك بكثير. إذ تؤمن الشركة تفاعلاً مهنياً واجتماعياً على كل المستويات مثل العثور على وظائف أو مواهب وتبادل الأفكار ومشاركة المعلومات والاستشارات والمناسبات الحصرية داخل القطاع والترويج للملفات المهنية الشخصية وعروض الأخبار والمجتمعات الإلكترونية بالإضافة إلى طرح تكنولوجيات جديدة عبر القطاع وذلك من أجل هدف واحد يتمثل بتأسيس نموذج يحتذى به في القطاع... الاتصالات الفعالة".

الفوائد

تأمين فرص المشاركة في برامج تدريب وإيجاد عمل بالنسبة للطلاب وتمكين الأفراد والموظفين المستقلين من الإعلان عن وضعهم المهني وقدراتهم. كما يمكن للشركات النفاذ إلى كم كبير من المعلومات والمواهب والحفاظ على الاتصالات والعلاقات والعملاء من خلال مصدر واحد – توفر "ميديا كيوبد"MEDIACUBED تفاعلاً في مجال الاتصالات عبر الأبعاد الثلاثة للإعلام من دون أي استثناء.

1. الإنتاج (التلفزيون والراديو والإعلانات التجارية والمناسبات والموسيقى)

2. الإبداع (الإعلان وترسيخ الولاء للعلامة التجارية والنشر والعلاقات العامة والتسويق والإنترنت)

3. المواهب (المطربين ومؤلفي الأغاني والعارضين والفنانين والمصورين ومصممي الأزياء والممثلين والعازفين وأي شخص يتخصص في مهنة فنية)

من خلال الموقع، يحصل الطلاب فرصة للانطلاق في حياتهم المهنية – "تتداول معلومات مفادها أن القطاع سيعتمد على المواهب المحلية وما نقوم به هو ببساطة المساعدة على تحقيق هذه الإمكانية – عن طريق إفساح المجال أمام الطلاب للانطلاق في حياتهم المهنية هنا في الإمارات العربية المتحدة".

وأخيراً، أنشأ الموقع منصة اتصالات لقطاع الإعلام لتوجيه العاملين في هذا المجال في المستقبل بطريقة سديدة.

وفي حال كنت جاداً حول مهنتك وشركتك ومستقبلك في مجال الإعلام، فمن الواضح أن "ميديا كيوبد"MEDIACUBEDستغيير الطريقة التي ننظر فيها إلى الأشياء بالكامل.

"كل ما يلزم لتطوير ذلك بطريقة طبيعية هو تخصيص القليل من الجهد. يتوجب علينا فقط مساعدة أنفسنا – أن نتضامن ونبدأ بالتواصل!"

التكنولوجيا

تقوم ميديا كيوبدMEDIACUBED حاليا بتعريب موقعها الإلكتروني.

وتعتبر تطبيقات الهواتف الذكية والدردشة خلال فترة الاستراحة من بين اللائحة الطويلة للتكتيكات التكنولوجية لمساعدتكم على التطور.

هل سمعتم يوما عن حملات "في مايل" Vmailأو منتج التحقق من البريد الإلكتروني قبل التسجيل ؟ تحقق "ميديا كيوبد" الريادة في هذا المجال – سيتم إرسالها إلى صندوق بريدكم الإلكتروني هذا الأسبوع.

تفضلوا بالتسجيل كمتخصصين في المجال الإعلامي قبل تاريخ 10 فبراير 2011 واربحوا فرصة للفوز برحلتي ذهاب وإياب بدرجة رجال الأعمال إلى أي مكان في العالم!!(على شبكة الخطوط الجوية البريطانية).
Contacts

ميديا كيوبد

آدم ريدجواي

العضو المنتدب

هاتف: 515 033 1 50 00971

بريد الكتروني:adam@mediacubed.com

No comments:

Post a Comment