Search Khaleej Dailies

Sunday, January 30, 2011

"سي فيرتشوال وورلدز" تشتري أصولاً افتراضية بقيمة 6 ملايين دولار من "مايند آرك"


لوس أنجلوس وغوثينبرغ، السويد - يوم الخَمِيس 27 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) -أعلنت"سي فيرتشوال وورلدز" (SEE Virtual Worlds™)،شركة الترفيه المتخصصة في تطوير ألعاب عوالم افتراضية تضم مجموعة كواكب متّصلة ترتبط بامتيازات علامات تجارية مرخّصة، وشركة "مايند آرك" (MindArk)، المنتجة للعبة "إنتروبيا يونيفرس" (Entropia Universe)ذات البيئة ثلاثية الأبعاد، اليوم شراء "سي فيرتشوال وورلدز" لحقوق نشر وتوزيع لعبة "بلانيت كاليبسو" (Planet Calypso)، الكوكب الأول بين كواكب لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت"إنتروبيا يونيفرس"، لقاء 6 ملايين دولار أمريكي. وتتمحور اللعبة التي تدور أحداثها في المستقبل البعيد حول كوكب "بلانيت كاليبسو" الذي يحتضن مستعمرة بشرية تعمل على تأسيس حضارة افتراضية جديدة. وتستمر اللعبة بنجاح منذ عام 2003 وتضم أكثر من 950 ألف حساب مسجل من 200 دولة ومنطقة، وعالجت تعاملات قيمتها 428 مليون دولار أمريكي بين اللاعبين في عام 2010. وبالإضافة إلى ذلك، استحوذت "سي فيرتشوال وورلدز" على أصول شركة "فيرست بلانيت كومباني" (First Planet Company)، أحد فروع شركة "مايند آرك".

وتأتي عملية الاستحواذ هذه عقب أنباء سرت العام حول اعتزام "سي فيرتشوال وورلدز" طرح كواكب جديدة في لعبة "إنتروبيا يونيفرس"، بدءاً من كوكب "مايكل بلانيت"، اللعبة التي يجري تطويرها بدعم ومشاركة من "مايكل جاكسون إستايت"، وعالم الوحوش "يونيفرسال مونسترز" الذي يضم فان هلسينغ، والمجموعة الأسطورية من وحوش السينما من "يونيفرسال ستوديوز". وسيتم تغيير اسم "فيرست بلانيت كومباني" إلى "سي ديجيتال ستوديوز"، وستواصل العمل على تطوير لعبة "بلانيت كاليبسو"، كما ستقوم بضم فريق جديد لتطوير لعبة "بلانيت مايكل".

وفي هذا السياق، قال مارتن بيالاس، المدير التنفيذي لشركة "سي فيرتشوال وورلدز": "ستواصل ’سي فيرتشوال وورلدز‘ مع دخولنا عام 2011 وما بعد، العمل على إطلاق منتجاتها المبتكرة في سوق العوالم الافتراضية. وندرك تماماً أن العوالم الافتراضية تتسم بجاذبية فائقة، ومن شأن عملنا مع ’مايند آرك‘، إضافة إلى التجربة المتميزة التي تقدمها شركة ’فيرست بلانيت كومباني‘ أن يسهم في تحقيق المزيد من النجاح، لاسيّما بعد تطوير أكثر الكواكب تميزاً ونجاحاً في ’إنتروبيا يونيفرس‘ حتى تاريخه".

من جهته، قال جان ويلتر تيمكرانس، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "مايند آرك بي إي أيه بي": "تعد ’سي فيرتشوال وورلدز‘ إضافة متميزة إلى عائلة ’إنتروبيا‘، بفضل شهرتها الواسعة في مجال التراخيص الترفيهية، وقائمتها المبتكرة من الألعاب الترفيهية المرتقبة مثل ’بلانيت مايكل‘. وبوصفنا مزوداً رائداً للمنصات في مجال الترفيه عبر الإنترنت، نركز دوماً على تعزيز وتوسيع عالم "إنتروبيا يونيفرس" الناجح، والعمل إلى جانب الشركاء المتميزين أثناء عملهم على ابتكار وإطلاق كواكب جديدة".

وسيكون كوكب "بلانيت مايكل" مساحة تفاعل افتراضيةتم اختيار مواضيعها بشكل مستمد من موسيقى مايكل وحياته والقضايا العالمية التي كانت تهمه. وسيتم إنشاء قارات بأكملها تحاكي عبقرية مايكل الفريدة من نوعها بطريقة تؤكد مكانته كأكبر فنان في كل العصور. ويشكل "بلانيت مايكل" في جوهره تجربة ألعاب اجتماعية ضخمة تتيح للجميعبدءاً من عشاق مايكل الأوفياء إلى المبتدئين، التواصل والمشاركة مع الناس في جميع أنحاء العالم عبر الأنشطة التعاونية في الألعاب.

وأمضت "مايند آرك" أكثر من عقد من الزمن في التطوير والاستثمار في التقدم التقني للعبة "إنتروبيا يونيفرس"، وتوفر فرصة فريدة لتحويل بيئة الإنترنت الحالية والجديدة إلى بيئة ترفيه تفاعلي. وفي ضوء استحواذ "سي فيرتشوال وورلدز" على "بلانيت كاليبسو" وشركة "فيرست بلانيت كومباني"، تلتزم "مايند آرك" بالارتقاء بمعايير نموذج أعمالها كمزود رائد للمنصات في عالم الترفيه الإلكتروني التفاعلي ثلاثي الأبعاد.

لمزيد من المعلومات حول "سي فيرتشوال وورلدز" و"سي ديجيتال ستوديوز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.seeglobalentertainment.com

ولأحدث مستجدات الألعاب والتسجيل للانضمام إلى كوكب "بلانيت مايكل"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.planetmichael.com

للإطلاع على مزيد من المصادر والمعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

http://bhimpact.gamespress.com/client_page.asp?i=181

حول"سي فيرتشوال وورلدز":

عملت "سي فيرتشوال وورلدز" في الأعمال التجارية الترفيهية التي تتمحور حول مواضيع محددة لأكثر من عقد من الزمان. تتخص ل"سي" في الاستفادة من عناوين وامتيازات الترفيه المعروفة في وسائل جديدة ومبتكرة لزيادة الوعي تجاه العلامة التجارية، وخلق تيارات إيرادات إضافية مربحة لمانحي التراخيص والمستثمرين في المشروع. وقد عملت "سي" مع أبرز المشاهير في عالم الفن والاستعراض، بما في ذلك "ستار تريك" (Star Trek ) و"تيتانيك"(Titanic) وحازت الشركة على العديد من الجوائز للتفوق في مجال جذب المستخدمين وغيرها من المشاريع الترفيهية التي تتمحور حول عناوين محددة.

تعتبر "سي فيرتشوال وورلد إم جي" (SEE Virtual World MJ ) واحدة من أحدث أقسام مجموعة شركات "سي" التي يقع مقرها في لوس أنجلوس. وتقوم "سي في دبليو"(SEE VW) بتوفير عالم الترفيه الذي يعنى بموضوع محدد على شبكة الإنترنت، وهي امتداد طبيعي لنشاط الشركة في مجال الترخيص. من خلال عالم الواقع الافتراضي الذي يضم كواكب متصلة، يتفاعل المشاركين مع الصور والتلفزيون والرياضة وخصائص الموسيقى المفضلة لديهم. ويعد "بلانيت مايكل"وعالم الوحوش من "يونيفرسال مونسترز" الذي يضم المجموعة الأسطورية من وحوش السينما من "يونيفرسال ستوديوز"أول كواكب تحمل موضوعاً معيناً يتم ابتكارها لمنصة "إنتروبيا يونيفرس". ويتم أدراج الاقتصاد النقدي الحقيقي في كل كوكب من خلال استخدام منصة "إنتروبيا يونيفرس" المتطورة، الأمر الذي يتيح للمشاركين كسب المال عن طريق اللعب. ولمزيد من المعلوماتعن الشركة ومنتجاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.seeglobalentertainment.com.

حول "سي ديجيتال ستوديوز إيه بي"

تعد "سي ديجيتال ستوديوز إيه بي" أحد فروع "سي فيرتشوال وورلد كاليبسو"، وتتولى وتبتكر تحديثات "بلانيت كاليبسو"، لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت، المتوفرة للتنزيل مجاناً وبدون اشتراك، وتتمتع باقتصاد نقدي حقيقي. وستقوم الشركة بتطوير المزيد من الكواكب الجديدة والقائمة على المفاهيم المحددة لمنصة "إنتروبيا يونيفرس"، بما في ذلك "بلانيت مايكل". ولمزيد من المعلومات حول "سي ديجيتال ستوديوز إيه بي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

http://www.seeglobalentertainment.com.

وتعتبر "سي" علامة تجارية مسجلة لشركة "سبيشال إنترتينمنت إيفنتس" (Special Entertainment Events) المحدودة المسؤوليةفي الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان الأخرى. جميع الحقوق محفوظة. و"سي فرتشوال وورلدز" علامة تجارية مسجلة لشركة "سي فرتشوال وورلدز" المحدودة المسؤوليةفي الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان الأخرى. جميع الحقوق محفوظة. و"يونيفرسال ستوديوز مونسترز" علامات تجارية مسجلة وحقوق محفوظة لصالح "يونيفرسال ستوديوز"، مرخصة من قبل "يونيفرسال ستوديوز لايسنسنغ". جميع الحقوق محفوظة. "إنتروبيا يونيفرس"و"مايند آرك" علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح "مايند آرك بي إي إيه بي"في السويد و/أو البلدان الأخرى، جميع الحقوق محفوظة. "بلانيت مايكل" علامة تجارية تابعة لشركة "سي فرتشوال وورلد إم جي" المحدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان الأخرى. جميع الحقوق محفوظة."بلانيت كاليبسو" علامة تجارية مسجلة لصالح "سي فيرتشوال وورلد كاليبسو" في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو البلدان الأخرى. جميع الحقوق محفوظة.

حول "إنتروبيا يونيفرس":

أطلقت "إنتروبيا يونيفرس" في يناير 2003، ونمت إلى أكثر من 1،100،000 حساباً مسجلاً في أكثر من 200 دولة أو منطقة. إنها العالم الافتراضي الوحيد الذي يشمل اقتصاد التداول بالمال الحقيقي الذي تتمتع عملته (PROJECT ENTROPIA DOLLAR) بسعر صرف ثابت وهو 10:1 مقابل الدولار الأمريكي. ويعتبر نموذج أعمالها فريد من نوعه لأنه مبني على منصة لدفع المبالغ الصغيرة، وهذا يعني أن برنامج العميل مجاني للتحميل من الإنترنت، وليس هناك أي رسوم اشتراك شهري، وبالتالي توفر "إنتروبيا يونيفرس" وسيلة تمكن اللاعبين جدد من البدء فورا بالاستكشاف دون الحاجة إلى ودائع مالية. ويمكن صرف بسهولة الأموال افتراضية بسهولة في "إنتروبيا يونيفرس" وسحبها بعد ذلك إلى صناديق في العالم الحقيقي. وكان نموذج أعمال التداول بالمال الحقيقي ناجح جدا؛ وحققت "إنتروبيا يونيفيس" في دورة 2010 مبلغ 428 مليون دولار.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التاليhttp://www.entropia-universe.com :

"إنتروبيا يونيفرس" من إنتاج وملكية"مايند آرك بي إي إيه بي.جميع الحقوق محفوظة.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6582133&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة بيندر/ هيلبير إمباكت

بارناز تاهير

310-694-3120

Parnaz_Taheri@bhimpact.com

ماريون والاس

310-694-3151

Marion_Wallace@bhimpact.com

"مايند آرك بي إي أيه بي"

كريستيان بوركمان،

+46-(0) 31607260

christian.bjorkman@mindark.com

No comments:

Post a Comment