Search Khaleej Dailies

Sunday, January 23, 2011

"موديز أناليتيكس" تضيف نموذج تحليل المخاطر النسبية إلى حلول "ريسك فرونتير"

نيويورك، - يوم الخَمِيس 20 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنس واير) – أعلنت اليوم "موديز أناليتيكس"، الشركة الرائدة في حلول إدارة المخاطر في المؤسسات، عن إطلاق "ريسك فرونتير 2.6" وهو أبرز حلول مجموعة المنتجات الإدارية وحساب رأس المال الاقتصادي الذي تقدمه للبنوك وشركات التأمين وشركات إدارة الأصول والمؤسسات. ويتضمن الإصدار الجديد نموذج تحليل المخاطر النسبية "ريلاتيف ريسك أناليسز"، والمعروف أيضا باسم "ريلاتيف في إيه آر أناليسز" ، والذي يسمح لمديري المخاطر بمقارنة أداء محفظتهم الاستثمارية مع محفظة مرجعية أو معيار للمقارنة. كما طرحت الشركة حلول "موديز جي كور 2010" الذي يعدّ تحديثاً لنموذج ترابط الأصول التطلعي والمتعدد العوامل. ويبين " جي كور 2010" تراجع ارتباط الأصول من المستويات التي سجلت على مدى السنوات الثلاث الماضية.

وقالت فانيسا وو، المدير العام لمحفظة المنتجات في "موديز أناليتيكس": "يقدم نموذج تحليل المخاطر النسبية لمديري المحافظ أداة لقياس مدى فعالية الاستراتيجيات المحفظة الاستثمارية ليس فقط من حيث القيمة المطلقة ولكن بالمقارنة مع محفظة مرجعية. يعزز ذلك أسلوب تقييم العملاء للأداء ورصدهم لتغيرات عوامل الخطر".

ومن جهته لفيليب ترمبلي، المدير أول في قسم إدارة مخاطر التسليف والسيولة، في صندوق كيبيك للمعاشات التقاعدية، وهو أحد أكبر مديري الأصول في أمريكا الشمالية، ستسمح لهم وظائف تحليل المخاطر النسبية الجديدة بفهم كيفية اختلاف مخاطر الائتمان في محافظهم الاستثمارية عن تلك التي في المحافظ المرجعية بشكل أفضل. في نهاية المطاف، تشكل الإحصاءات مثل تتبع الخطأ والقيمة النسبية للخطر عاملاً أساسياً لتفسير الفرق بين عوائد المحافظ ومعيار المقارنة".

ويتضمن "ريسك فرونتير 2.6" نموذج التحديث "جي كور 2010"، وهو تحديث لنموذج ترابط الأصول العالمية من "موديز أناليتيكس"، والذي تشمل أحدث ديناميات الترابط بين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والعقارات التجارية ومؤسسات البيع بالتجزئة. ويشير "جي كور 2010" إلى تراجع ارتباطات الأصول المؤسسية عام 2011 عن المستويات التي سجلت على مدى السنوات الثلاث الماضية. ويتفق هذا التفسير مع النمط المنعكس في مجال ارتباطات الأصول- كانت المستويات الأخيرة التي ترافقت مع الأزمة المالية أعلى من الاتجاه الطويل الأجل، ولذلك من المتوقع أن تنخفض. وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تتوسع مجموعة ترابط الأصول في كثير من المناطق. كما يشمل "ريسك فرونتير 2.6" متغيرات غير محدودة التي تسمح للمستخدمين بتتبع أداء القطاعات المخصصة داخل وعبر المحافظ وتوفر القدرة على اتخاذ وتخزين لقطات لتلك المحافظ – وهي السمة الرئيسية لتتبع أداء محفظة مع مرور الوقت. لمزيد من المعلومات حول "ريسك فرونتير 2.6" أو "جي كور 2010" يرجى زيارة الموقع: moodysanalytics.com/riskfrontier

حول "موديز أناليتيكس"

تساعد "موديز أناليتيكس" المتخصصين في أسواق رأس المال وإدارة مخاطر الائتمان في جميع أنحاء العالم لتلبية متطلبات السوق المتطورة بثقة. وتقدم الشركة أدوات فريدة من نوعها وأفضل الممارسات لقياس وإدارة المخاطر من خلال الخبرة والتجربة في مجال تحليل الائتمان والبحوث الاقتصادية وإدارة المخاطر المالية. كما تقوم "موديز" بدمج وتخصيص عروضها لمواجهة تحديات تجارية محددة من خلال توفير البرمجيات الرائدة والخدمات الاستشارية والبحوث، بما في ذلك تحليل الملكية من "موديز إنفسترز سرفيس". "موديز أناليتيكس" هي شركة تابعة لمؤسسة "موديز" (رمزها في بورصة نيويورك: MCO)، التي سجلت عائدات بقيمة 1.8 مليار دولار في عام 2009 وتضم حوالي 4,300 موظف حول العالم وتحافظ على وجودها في 26 دولة. تتوفر معلومات إضافية عن الشركة يتوفر على الموقع: www.moodys.com .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts

"موديز أناليتيكس" مايكل أدلر

نيويورك نائب الرئيس

هاتف: 4667 553 212 1+ بريد الكتروني: michael.adler@moodys.com



اليانور تشايلدز

لندن الخبير الاستراتيجي للاتصالات

هاتف: 8681 207772 44+

بريد الكتروني: eleanor.childs@moodys.com

No comments:

Post a Comment