Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 25, 2011

كيو إنفست يفوز بجائزة "أفضل مؤسسة إسلامية"


الدوحة، قطر - يوم الأحد 23 يناير 2011 [ME NewsWire]

فاز كيو إنفست، البنك الاستثماري الرائد في قطر ، بجائزة "أفضل مؤسسة اسلامية" وذلك في حفل توزيع جوائز الأسهم العالمية الخاصة(PEWA) الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة.

وقال شهزاد شهباز، الرئيس التنفيذي لكيو إنفست: "يشرفنا اختيار جوائز الأسهم العالمية الخاصة(PEWA) تكريم كيو إنفست وإنجازاته، حيث تؤكد هذه الجائزة حكمة استراتيجيتنا الاستثمارية التي توفر القيمة الجيدة والأداء العالي للمستثمرين وتساعد على ابداع منصة مهمة لتوسيع فرص الاستثمارات المبتكرة التي نوفرها لعملائنا".

وبفوزه بجائزة "أفضل مؤسسة إسلامية"، تميز كيو إنفست عن العديد من البنوك الاستثمارية والمؤسسات المالية في كل من قطر، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، المانية و مملكة البحرين.

تكرّم جوائز الأسهم العالمية الخاصة(PEWA) الإنجازات المميزة لبيوت المال الرئيسة في الشرق الأوسط والتي تساهم في تطوير الشركات الخاصة في المنطقة.

واختتم شهباز "بينما تكرّم هذه الجوائز إنجازاتنا السابقة، يركز كيو إنفست بشكل كبير على تقديم الحلول المبتكرة للسوق للاستفادة من فرص الاستثمار المستقبلية".

نبذة عن كيوإنفست:

إن مصرف كيو انفست مُرخَّص من قِبَل هيئة مركز قطر للمال منذ أبريل 2007 ، و يخضع لرقابة هيئة تنظيم مركز قطر للمال، برأسمال مُصرَّح به بقيمة مليار دولار أميركي ورأسمال مدفوع بقيمة 750 مليون دولار.

طوَّر كيو انفست، بقيادة رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جبر آل ثاني والرئيس التنفيذي شهزاد شهباز، قدرةً عالمية في الصيرفة الاستثمارية العاملة وِفقَ منظومة تُراعي أحكام الشريعة الإسلامية وتعتمد أعلى معايير الحوكمة والشفافية.

تتضمّن هيكلية المساهمين في كيو انفست مصرف قطر الإسلامي ومستثمرين مؤسساتيين آخرين، بالإضافة إلى أفراد مرموقين من أصحاب الثروات الطائلة في كافة أنحاء المنطقة. وتُوفِّر هذه القاعدة خبرةً واسعةً تُمَكِّن كيو انفست من تقديم خدمات ذات قيمة عالية للعملاء وتُلبّي بسهولة حاجاتهم الاستشارية والتمويلية والاستثمارية.

تتضمّن خطوط أعمال مصرف كيو انفست الصيرفة الاستثمارية وإدارة الاستثمار والوساطة المالية وإدارة الثروات من خلال مجموعة عمل ناشطة متخصصة في مجال الأعمال والمبيعات والتوزيع.

يتألَّف فريق عمل كيو انفست من 135 موظفاً بمن فيهم المصرفيين المحترفين. وهو فريق مُؤهَّل من المصرفيين الاستثماريين الذين يجمعون بين الخبرة الدولية والمعرفة الإقليمية، مِمَّا يخُوِّل المصرف السعي وراء الفُرص في أسواقه المُختارة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا.

في ما يتعدّى هذا التركيز الجغرافي، يبحث كيو انفست عن صفقات مُربِحة على نطاق دولي أوسع حيث يقترح المصرف على العملاء عروضاً قيِّمة.

www.qinvest.com
Contacts

كيو إنفست

باسل حنبلي،

رئيس قطاع التسويق والاتصالات المؤسساتية

جوال: 0097466542099

bassel.hanbali@qinvest.com

No comments:

Post a Comment