Search Khaleej Dailies

Friday, January 28, 2011

"باكاردي ليميتد" تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا


هاميلتون، بيرمودا - يوم الثُّلَاثاء 25 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) -- أعلنت باكاردي ليميتد، أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، اليوم عن تعيين جون جراي في منصب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي أنشأتها الشركة حديثاً، كما يسري مفعول هذا القرار فوراً. وتجدر الإشارة إلى أن السيد جراي مسؤول عن جميع عمليات باكاردي الخاصة بمحفظة الشركة المتميزة من المشروبات الروحية الممتازة.

وفي هذا السياق، قال سياموس ماكبرايد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة باكاردي ليميتد: "سيكون لسجل جون الحافل بالنجاحات في مجال الأعمال وقدرته الكبيرة على الابتكار على الصعيد العالمي بالإضافة إلى خبرته في القطاع وروح المبادرة كير الأثر على أعمال باكاردي في هذه المنطقة التي تشهد نمواً مهماً". وأضاف قائلاً:"يبرهن هذا التعيين الداخلي عن القيادة المحنكة التي نشهدها اليوم داخل باكاردي وقدرة الشركة على تغذية وتنمية القادة الموهوبين".

وسيستمر السيد جراي الذي يعمل لدى باكاردي منذ عام 2005، في منصبه كنائب الرئيس الأول للعمليات العالمية حيث يهتم بكل عمليات سلسلة التوريد وشراء إنتاج العلامات التجارية والأبحاث والتطوير كما يترأس منصة المسؤولية المؤسسية الخاصة بالشركة والرائدة في القطاع بالإضافة إلى المبادرات العالمية.

وكانت باكاردي قد حصلت تحت قيادة جراي على شهادات وفقاً لأشهر المعايير العالمية في مجال الجودة والبيئة والصحة والسلامة. وتعتبر باكاردي الوحيدة بين شركة المشروبات الروحية الكبيرة في الحصول على شهادات ايزو 9001 وايزو 14001 ومعيارOHSAS 18001 للسلامة والصحة المهنية لكل منشآت الإنتاج التابعة لها في جميع أنحاء العالم مما يضع الشركة في مصاف مجموعة مختارة من صفوة الشركات العالمية الأفضل من حيث الإدارة.

وتولى جراي مؤخراً مهمة قيادة فريق تأسيس أكبر منشأة توربينات الرياح في بورتو ريكو المصممة من أجل تطويع طاقة الرياح لتغذية أكبر منشأة تقطير عالمية تابعة لباركاردي تقع بالقرب من سان جوان بالطاقة الكهربائية. وبالإضافة إلى ذلك وخلال السنوات الخمس الأخيرة، أشرف السيد جراي على تأسيس فريق عمليات باكاردي العالمية وتحسين أدائه.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال السيد جراي: "يعتبر الشرق الأوسط وأفريقيا منطقة متميزة تتطلب وضع استراتيجية خاصة بالأسواق الناشئة فيما يتعلق بتوفير دعم قوي للفريق الموجود وفي الوقت نفسه تقديم نهج يعتمد أكثر على المشاريع إلى المنطقة لكي تنتقل محفظة العلامات التجارية الأساسية إلى مستوى أعلى". وأضاف:" لقد أسسنا فريقاً قوياً للعمليات حول العالم كما نفخر بالنجاحات التي أنجزت. وأنا أتطلع إلى تحقيق نفس الإنجازات في هذا المنصب الجديد".

وكان السيد جراي شغل في السابق منصب مدير سلسلة التوريد لشركة "ذا بيج فود غروب بي ال سي"، حيث كان يهتم بجميع النشاطات المتعلقة بالتوزيع وسلسلة التوريد كما شغل منصب العضو المنتدب لقسم البيع بالتجزئة على شبكة الإنترنت في الشركة. كما أمضى حوالي 16 عاماً في شركة "مارس" حيث شغل عدد من المناصب الرفيعة في مجال العمليات وسلسلة التوريد وتطوير المنتجات الجديدة في أقسام صناعة السكاكر وأغذية الحيوانات الأليفة.

ويأتي تعيين السيد جراي بالتزامن مع تعيين روبرت فورنيس رو في منصب رئيس منطقة أميركا اللاتينية ليستكمل فريق المدراء التنفيذيين الإقليميين المؤلف من كل من ستيفان بومهارد، المدير الإقليمي في أوروبا وهارولد ديرفيك المدير الإقليمي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وجون ايسبوزيتو المدير الإقليمي في أميركا الشمالية.

معلومات عن باكاردي ليميتد:

تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص وهي تنتج وتسوق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والخمور المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية لـ"باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك بعض من المنتجات المفضلة والمعروفة في العالم: "باكاردي" روم، وهو أفخر مشروب مفضل حاصل على أكثر الجوائز في العالم و فودكا "جراي جوس" المتميزة والرائدة عالمياً، وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط والأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة، ونبيذ "بومباي سافير" وهو من النوع الفاخر ذو الجودة العالية والأسرع نمواً في العالم، ونبيذ "مارتيني" الرائد عالمياً وهو الأفضل في فئة فيرموت، وتكيلا "كازادوريس" الشهيرة والأكثر مبيعاً في العالم، وغيرها من العلامات التجارية الرائدة. وتشير باكاردي ليميتد إلى مجموعة شركات لاكاردي بما في ذلك باكاردي انترناشونال ليميتد. www.bacardilimited.com

يمكن الإطلاع على معارض الصور والموارد المتعددة الذكية من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6581774&lang=en

الصورة1

قامت باكاردي ليميتد أكبر شركة مشروبات روحية في العالم مملوكة من قبل القطاع الخاص، بتعيين جون جراي في منصب الرئيس الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا المنشأة حديثا حيث سيكون مسؤولاً عن كل عمليات محفظة باكاردي من المشروبات الروحية المعروفة عالميا في المنطقة. وسيستمر السيد جراي الذي يعمل لدى باكاردي منذ عام 2005، في منصبه كنائب الرئيس الأول للعمليات العالمية حيث يهتم بكل عمليات سلسلة التوريد وشراء إنتاج العلامات التجارية والأبحاث والتطوير كما يترأس منصة المسؤولية المؤسسية الخاصة بالشركة والرائدة في القطاع بالإضافة إلى المبادرات العالمية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

باكاردي ليميتد

آمي فيديرمين،

هاتف: 1110 294 441

afederman@bacardi.com

باتريسيا م. نيل،

هاتف: 1110 294 441

No comments:

Post a Comment