Search Khaleej Dailies

Thursday, October 31, 2013

توشيبا تبدأ شحن عينات من متحكمات دقيقة جديدة لتطبيقات التحكم بالمحركات بما في ذلك الطابعات العادية والطابعات متعددة الوظائف

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 30 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) اليوم عن إطلاقها لمجموعة جديدة من المتحكمات الدقيقة ضمن سلسلة "تي إكس 03" المبنية على معالج "إيه آر إم كورتيكس إم 4 إف"، وهي "تي إم بي إم 462 إف 15 إف جي"، و"تي

إم بي إم 462 إف 10 إف جي"، و"تي إم بي إم 461 إف 15 إف جي" و"تي إم بي إم 461 إف 10 إف جي" لتطبيقات التحكم بالمحركات في معدات على غرار الطابعات متعددة الوظائف والطابعات العادية. وسيبدأ شحن العينات في نوفمبر من العام الجاري على أن يبدأ الإنتاج التجاري في ربيع 2014.
يتطلب تطوير تطبيقات متقدمة للغاية للتحكم بالمحركات لمعدات على غرار الطابعات العادية والطابعات متعددة الوظائف مزيداً من شيفرة البرمجيات والتي بدورها تتطلب متحكمات دقيقة بذاكرة ذات سعة كبيرة وقنوات اتصال متعددة وواجهات مع مستشعرات عالية الدقة.
تضم المتحكمات الدقيقة الجديدة ذاكرة فلاش مخصصة للقراءة فقط "روم" تتسع لـ1,5 ميجابايت كحد أقصى، وذاكرة وصول عشوائي ساكنة "إس رام" بسعة 193 كيلوبايت، و20 قناة واجهة متسلسلة، ومحول تناظري/رقمي 12 بت عالي الدقة ذو 20 قناة. يضمن هذا الأمر تحكماً بالمحرك من خلال متحكم دقيق واحد من دون الحاجة إلى ذاكرة خارجية ودارات متكاملة ذات موسعات للمدخلات والمخرجات ويخفف من متطلبات وتكاليف المواد.
هذا ويزيد دمج ذاكرة ذات سعة أكبر معدلات نقل البيانات ويحسن أداء المعالجة.
وتقدم سلسلة المنتجات مجموعة مختلفة من أحجام الذاكرة وعدد الدبابيس ويمكن الاختيار من ضمنها لتلبية متطلبات النظام.
لعرض الميزات الرئيسية والخصائص الأساسية الرجاء الضغط هنا
لمحة عن شركة "توشيبا"
توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وهي تدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يمكنكم الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا

Contacts


لاستفسارات الإعلام
شركة "توشيبا"
شركة "توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين"
كوجي تاكاهاتا
هاتف: 4963-3457-3-81+
بريد إلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9016/ar

No comments:

Post a Comment