Search Khaleej Dailies

Monday, August 27, 2012

شركة "نوردسون كوربوريشين" تعيّن كين فوردن المدير العام لفرع لمحة عن "نوردسون إي أف دي"


إيست بروفيدنس، رود آيلاند - يوم الإثنين 27 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) عيّنت شركة "نوردسون كوربوريشين"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NDSN) كين فوردن نائب رئيس ومديراً عاماً لفرع "نوردسون إي أف دي"وهي شركة رائدة في مجال معدات التوزيع الدقيق وحلول تغليف المواد اللاصقة، ومواد التشحيم وسوائل أخرى تستخدم في مجموعة واسعة من عمليات التجميع الصناعي.
وبفضل منصبه الجديد يكون فوردن قد جلب الى الشركة أكثر من 25 عاماً من الخبرة المكتسبة في ادارة وحدات أعمال مختلفة داخل شركة جنرال إلكتريك وجونز مانفيل، وهي شركة تابعة لـ "بيركشاير هاثاواي".
ويتضمّن تاريخه الواسع ترؤسه لعدة مناصب مثل رئيس ومدير المبيعات والتسويق ومديراً تجارياً ومدير تطوير الأعمال، إضافة الى مناصب عدة في قيادة الأعمال تشمل مختلف الصناعات.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، صرّح جيف بامبروك نائب رئيس مجموعة إدارة السوائل: "إنّ خبرة كين الواسعة وقدرته المثبتة على تحقيق نتائج ايجابية في أسواق متعددة تسمح له باضافة المزيد الى سجل فرع "نوردسون إي أف دي" الطويل والزاخر بالنجاحات". وأضاف: "انه قائد قوي تدفعه عاطفة جامحة للتطور وتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم".
يُذكر ان فوردن حاصل على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة فاندربيلت وعلى البكالوريوس في العلوم من جامعة ميشيغان التكنولوجية.
لمحة عن "نوردسون إي أف دي"
تقوم شركة "نوردسون إي أف دي" بتصنيع وتصميم أجهزة التوزيع الدقيقلعمليات التجميع المتقدمة وخطوط التجميع الآلية. وتساعد أنظمة توزيع شركة "إي أف دي" الشركات الأخرى في مجموعة واسعة من الصناعات على زيادة الإنتاجية وتحسين الجودة، وخفض تكاليف الانتاج لديها من خلال تمكين الشركات المصنّعة من تطبيق لكل جزء في كل مرة الكمية ذاتها من السوائل اللاصقة، وسوائل مواد التشحيم والسوائل الجمع الأخرى. وتعتبر الشركة أيضاً المصنّع الرائد لمعاجين اللحامالعالية الجودة للطباعة وتطبيقات التوزيع في صناعة الإلكترونيات.
لمحة عن "نوردسون كوربوريشين"
تعتبر شركة "نوردسون كوربوريشين" احدى المنتجين الرائدين في العالم في مجال معدات التوزيع الدقيقالتي توفر المواد اللاصقة ومواد الإغلاق والطلاء الجافوالسائل وغيرها من المواد لمجموعة واسعة من منتجات العملاء الاستهلاكية والمنتجات الصناعية خلال عمليات التصنيع. وتصنّع الشركة أيضاً المعدات المستخدمة في اختبار ومعاينة المكوّنات الإلكترونيةفضلاً عن الأنظمة القائمة على التكنولوجيا لمعالجة الأشعة فوق البنفسجيةوعمليات المعالجة السطحية. وتتخذ الشركة مقراً لها في ويستليك في أوهايو ولديها عمليات مباشرة ومكاتب دعم للمبيعات في أكثر من 30 بلداً.
إن كنتم ترغبون بمعلومات إضافية  عن الشركة الرجاء زيارة المواقع الالكترونية التالية: www.nordson.com, www.twitter.com/Nordson_Corp أو  www.facebook.com/Nordson
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصال
"نوردسون إي أف دي"
آرت توزيك
 401-431-7002
العلاقات العامة
البريد الالكتروني:art.tausek@nordsonefd.com


نورا ماك غينيس
 401-431-7060
الاتصالات
البريد الالكتروني: nora.mcguinness@nordsonefd.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5944/ar

No comments:

Post a Comment