Search Khaleej Dailies

Thursday, August 23, 2012

سيجيديم لإدارة العلاقات تصنّف كخبير في القطاع في تقرير نوكليوس ريسرش لعام 2012 حول الباعة الرائدين في مجال إدارة علاقات العملاء


قام تقرير إدارة العملاء القطاعي بوضع حل شركة لإدارة علاقات العملاء في الجزء المخصص للخبراء وفقا للوظائفية والقابلية للإستخدام.

باريس - يوم الخَمِيس 23 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
  • توصل التقرير إلى أن الشركات في كل قطاع تتوقع ترقيات وتحديثات للحلول بسبب العروضات التي تغير قواعد اللعبة لأهم البائعين في مجال التعاون الإجتماعي والنفاذ الجوال والتحليلات.
  • صنف التقرير "سيجيديم لإدارة العلاقات" كبائع متخصص لحلول إدارة علاقات العملاء وسلط الضوء على أحدث حل جوال خاص بالعاملين في مجال المبيعات للشركة: "إم آي تاتش"
 (بزنيس واير) – حصلت شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات" على تصنيف كشركة متخصصة خبيرة في تقرير قطاعي صادر عن "نوكليوس ريسرش" شمل أهم الباعة في مجال إدارة علاقات العملاء والذي كان بعنوان"مصفوفة القيمة التكنولوجيا لإدارة علاقات العملاء للنصف الأول من عام 2012". وتقوم مصفوفة القيمة التكنولوجية من "نولكيوس ريسرش" بتقييم حلول إدارة علاقات العملاء وفقا لوظائفيتها وقابليتها للإستخدام وهي قيم محورية وجدت "نوكليوس" أنها قادرة على الكشف عن قدرة الحل على تقديم عائد مبكر على الإستثمار وقيمة قصوى على المدى البعيد. وكان تقرير السنة السابقة قد توصل إلى أن الشركات في جميع القطاعات تتوقع ترقيات وتحديثات للحلول بسبب عروض الباعة المهمة التي تغير قواعد اللعبة في مجال التعاون الإجتماعي والنفاذ الجوال والتحليلات.
رائدة في مجال إدارة علاقات العملاء في قطاع الصيدلة من خلال أفضل أداة المبيعات الجوالة المصممة من أجل تحسين أداء الفريق التجاري
وقد تم تصنيف "سيجيديم لإدارة العلاقات" التي تميزت في التقرير القطاعي، كبائع خبير في مجال إدارة علاقات العملاء، وتوفير وظائف ثورية في مجال علوم الحياة. وقد تم تسليط الضوء على حل "إم آي تاتش" الجوال الأحدث الخاص بالعاملين في مجال المبيعات.
قالت ريبيكا ويتيمان، التي تشغل منصب نائب الرئيس لدى "نوكليوس ريسرش" في هذا الإطار:"تم إدراج "سيجيديم" في مصفوفة القيمة بسبب إستثمارها المكثف في وظائفيات قسم علوم الحياة. وتوصلت نوكليوس أيضا إلى أن التطبيق الجوال القائم على الآيباد، أدى إلى إنتاجية وإعتماد أكبر بسبب القابلية على الإستخدام". وأضاف:"يتجلى إلتزام "سيجيديم" نحو علوم الحياة من خلال إستثمارتها في مجال الوظائفية والقابلية على الإستخدام على حد سواء".
هذا ويعتبر "إم آي تاتش" منصة إدارة علاقات العملاء الجوالة الأكثر تركيزاً على العامل البشري التي تقدم تعاون أكثر غنى وتعزز تسجيل البيانات وتحسن علاقات أصحاب المصلحة. يتضمن "إم آي تاتش" واجهة قوية مبتكرة مما يزود الشركات بالمرونة اللازمة للتأقلم بسرعة والإستفادة من الحاجات المحلية والإقليمية والعالمية. يقوم "إم آي تاتش" بدعم كفاءة قوى المبيعات المعززة ويقدم تفاعلات أكثر مركزية وشفافية أكبر من أجل زيادة الأداء التجاري إلى أقصى حد.
قال لوران لابرون، المدير التنفيذي لشركة "سيجيديم لإدارة العلاقات في معرض تعليقه على هذا الأمر:"يؤكد الإعتراف بنا كرائد في مجال إدارة علاقات العملاء حتى ولو كان خارج مجال علوم الحياة، في الدراسة الخاصة بالبائعين الصادرة عن "نوكليويس ريسرش"، على ملاءمة وبعد نظر أنظمتنا المتكاملة". وأضاف: "يعود السبب في حصولنا على نقاط مرتفعة في مجالات الوظائف والقابلية على الإستخدام إلى الإستفادة من التكنولوجيا القائمة على السحابة وهيكلية النظام المرنة للغاية وواجهة الإستخدام البسيطة وسهلة الإستخدام. وبفضل رؤيتنا التي تركز على العملاء، فإننا لا نزال نتولى قيادة الابتكارات التي تتناسب مع سرعة تطور صناعتنا الثابتة ".
كما تقدم "سيجيديم لإدارة العلاقات" أيضاً مجموعة حلول مختصة بعلوم الحياة من أجل إستكمال عروضها لإدارة علاقات العملاء، نذكر من بينها إدارة بيانات العملاء والإمتثال التنظيمي وخدمات الدعم وخدمات التسويق والدراسات.
للإطلاع على التقرير كاملاً، الرجاء النقر هنا.
لمحة عن سيجيديم لإدارة العلاقات:
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد للحلول في مجال علوم الحياة لحلول إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.cegedim.com/rm
يمكن متابعة "سيجيدم لإدارة العلاقات" على "لينكد إن" و "تويتر".
لمحة عن سيجيديم:
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية للتقنية والخدمات متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في صناعة الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,200 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها 911 مليون يورو في عام 2011. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


سيجيديم لإدارة العلاقات
درو بوستوس
الإتصالات العالمية
+1 (908) 443.2451
بريد إلكتروني: drew.bustos@cegedim.com


سيجيديم
أود بالايدييه
العلاقات الإعلامية
+33 (0)1 49 09 68 81
بريد إلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5926/ar

 

No comments:

Post a Comment