Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 29, 2012

ويستباك تختار أوبرتور تكنولوجيز كمزود لخدمة بايلوت تي إس إم


لوفالوا، فرنسا وسيدني - يوم الأَرْبعاء 29 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "أوبرتور تكنولوجيز" أن تعلن عن قيام شركة "ويستباك" باستخدام منصتها "ترستد سيرفيس مانيجر" ("تي إس إم") لتطبيق "أندرويد" جديد للدفع الجوال في مجال الاتصالات قريبة المدى ("إن إف سي").
الاتصالات قريبة المدى أو "إن إف سي" هي تكنولوجيا جديدة مبتكرة تسمح بالتأكد اللاسلكي من الهوية والإتصال بين جهاز جوال وأي محطة دفع تعمل بالاتصال الذكي اللاسلكي "كونتاكتليس". وسيصبح بالإمكان بمساعدة حل "تي إس إم" من "أوبرتور تكنولوجيز"، تخصيص بطاقات دفع "ويستباك" مسبقاً في أجهزة "أندرويد" المجهّزة بشكل كامل بعنصر آمن مدمج في بطاقة سيم مما يعني إنتفاء الحاجة إلى وصل أجهزة إضافية. وعند تخصيص بطاقات الدفع افتراضياً على الهاتف، سيصبح بإمكان المشاركين دفع قيمة السلع ببساطة من خلال تمرير جهاز الهاتف أمام أجهزة المدفوعات التي تعمل بتقينات الاتصال الذكي اللاسلكي "كونتاكتليس" عند نقاط الدفع.
وقال روسويل والف، المدير العام في منطقة آسيا لدى "أوبرتور تكنولوجيز" في معرض تعليقه على الموضوع: "يسر ’أوبرتور تكنولوجيز‘ أن تتعاون مع ’ويستباك‘ فيما يتعلق بهذا الإنجاز المهم في مجال استراتيجية المدفوعات الجوالة للمصرف. وتعتبر هذه المرة الأولى والأحدث الذي لا تقوم فيها مؤسسة مالية أسترالية باستخدام تقنيات ربط مثل أجهزة الهاتف المجهزة بتكنولوجيا الاتصال قريب المدى ’إن إف سي‘ أو بطاقات الذاكرة الصغيرة أو الملصقات لتسهيل عملية الدفع الجوالة عبر الاتصالات قريبة المدى".
ومع تكاثر نقاط الدفع "كونتاكتليس" في المتاجر ومنافذ التجزئة ومطاعم الوجبات السريعة الكبيرة في السنوات القليلة الماضية، فلن يمض كثير من الوقت قبل أن يستمتع جميع المستهلكين الأستراليين بالراحة والأمن الناجمين عن الدفع واستبدال القسائم والعروض الافتراضية وزيادة نقاط الولاء من خلال تمرير هواتفهم ببساطة أمام نقاط الدفع هذه لدى الخروج من المتاجر. ويمكن لتكنولوجيا الاتصالات قريبة المدى نفسها في المستقبل أن تنطبق على التذاكر الافتراضية حيث يمكن للمستخدمين أيضا أن يمرروا هواتفهم للنفاذ إلى المنشآت الرياضية والعامة والنقل العام، ويمكنهم حتى أن يحفظوا عليها وثائق الهوية الرسمية الخاصة بهم مثل جوازات السفر على سبيل المثال.
وتجدر الإشارة إلى أن "أوبرتور تكنولوجيز" التي تتمتع بعشر سنوات من الخبرة في الإدارة عن بعد والرائدة في عمليات التخصيص الآمنة، هي مزود رائد لأكثر من 5 آلاف بنك ومشغل جوال وهيئة نقل على المستوى العالمي وقامت بشكل متواصل بتحديث عروض حلولها لتلبية بيئة الاتصالات قريبة المدى. وتملك "أوبرتور تكنولوجيز" سجلاً حافلاً يضم أكثر من 30 مرجع "تي إس إم" في جميع أنحاء العالم.
لمحة عن "أوبرتور تكنولوجيز"
"أوبرتور تكنولوجيز" هي رائدة عالمياً في مجال التقنيات الآمنة: تطوير الأنظمة، الحلول والخدمات للبطاقات الذكية (بطاقات الدفع، بطاقات سيم، بطاقات النفاذ، الاتصالات قريبة المدى وغيرها) ولوثائق الهوية الآمنة التقليدية منها والإلكترونية (بطاقات الهوية، جوازات السفر، بطاقات الرعاية الصحية).
هذا ويعمل لدى "أوبرتور تكنولوجيز" التي تأسست في عام 1984 نحو 5700 موظف يتوزعون على 50 مكتباً مبيعات في القارات الخمس وتقوم الشبكة العالمية للشركة بخدمة العملاء في 140 دولة.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصال
"أوبرتور تكنولوجيز"
ستيفاني كو
مديرة الاتصالات
هاتف: 06 58 85 47 1 33+
البريد الإلكتروني: s.cau@oberthur.com


"إف تي آي كونسلتينج ستراتيجيك كوميونيكيشنز"
يانيك دوفيرجي
 65 68 03 47 1 33+  أو  05 48 91 74 6 33+
البريد الإلكتروني: yannick.duverge@fticonsulting.com


جييوم جرانيير
61 68 03 47 1 33+  أو  28 79 65 32 6 33+
البريد الإلكتروني: guillaume.granier@fticonsulting.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5957/ar

No comments:

Post a Comment