Search Khaleej Dailies

Monday, August 27, 2012

اختيار "سيلفر سبرينج نتووركس" من قِبل "يونيسون" لنشر الشبكة الذكيّة في نيوزيلندا


حل بروتوكول الانترنت الاصدار السادس "آي بي في 6" المفتوح يساهم في تحسين موثوقية الشبكة، وفي زيادة التشغيل الآلي، وتعزيز المنافع للمستهلكين

هاستينغز، نيوزيلندا وريدوود سيتي في ولاية كاليفورنيا - يوم الإثنين 27 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيلفر سبرينج نتووركس"، وهي المزوّد الرائد لحلول ومنصات الربط الخاصة بشبكات الطاقة الذكيّة، أنّه تمّ اختيارها من قِبل شركة "يونيسون" من أجل مشروع الشبكة الذكية في نيوزيلندا. وسيتمّ نشر شبكة حلول "سيلفر سبرينج" المستندة إلى بروتوكول الانترنت الاصدار السادس"آي بي في 6" الخاص على كافة الأراضي حيث تتواجد شركة "يونيسون" (في خليج هوك، وروتوروا وتاوبو). ومن المتوقع أن يساهم مشروع الشبكة الذكية لـ"يونيسون" بتوفير الموثوقيّة والخدمات إلى المستهلكين، وبتعزيز إدارة أصول شبكة الكهرباء، وتمكين أكبر كفاءة شاملة للطاقة.
وقال "سكوت لانج"، الرئيس التنفيذي لشركة "سيلفر سبرينج نتووركس" في هذا السياق: "يشرفنا الدخول بشراكة مع مجموعة "يونيسون" لتقديم منصات شبكات معياريّة والتي تقوم على استراتيجيات الشبكة الذكية المبتكرة". وأضاف: "تنشر شركة "يونيسون" البنى التحتية للشبكة الذكية يمكنها الاستناد عليها لتوفير الابتكارات في المستقبل للعملاء والمساعدة على تطوير نيوزيلاندا لتصبح معياراً عالمياً لشبكات الطاقة تتسمّ بالحداثة، والفعاليّة، والذكاء".
أمّا "كين ساذرلاند"، الرئيس التنفيذي لمجموعة "يونيسون" فقد قال: "من المسلّم به أنّ شركة "سيلفر سبرينج نتووركس" هي شركة عالمية رائدة في هذا المجال. وتسمح لنا البنى التحتية المعيارية الأساسية لـ"سيلفر سبرينج" بالاستفادة من منصة واحدة بهدف توفير الكثير من تطبيقات الشبكة الذكية والحلول". ثم أضاف قائلاً: "بالارتباط مع البنى التحتية الأساسيّة المتوّفرة لدينا، ستصبح منصة شبكة "سيلفر سبرينج" الحجر الأساس لشبكتنا الذكية من خلال تمكين الاتصالات في الوقت الحقيقي مع أجهزة الشبكة، إضافة إلى مراقبة الوقت الحقيقي للوضع والجودة في ما يتعلّق بعرض العملاء".
إنّ نشر فوائد شبكات تكنولوجيا الجيل الرابع من "سيلفر سبرينج" تسمح بزيادة الأداء والموثوقيّة والأمن. تدعم منصة بروتوكول الانترنت الاصدار السادس "آي بي أف 6" المعيارية التابعة لـ"سيلفر سبرينج" مجموعة من الحلول والتطبيقات التي تركز على زيادة أداء شبكة الكهرباء وتحسين كفاءة استخدام الطاقة. كما أنّ تقنيات "سيلفر سبرينج" المثبتة ونموّ بيئة الشركاء وقبول شريحة كبيرة من العملاء أدّت إلى توصيل أكثر من 12 مليون منزل وشركة بمنصة الطاقة الذكية في جميع أنحاء العالم.
بإمكانكم الإنضمام إلى محادثة "سيلفر سبرينج نتووركس"
·        تابعونا على @SilverSpringNet  على موقع "توتير".
·        وانضموا إلى صفحة "سيلفر سبرينج نتووركس" على موقع "فايسبوك" على الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن "يونيسون"
"يونيسون نتووركس ليميتد"، المعروفة تجارياً بـ"يونيسون"، تملك، وتصمم، وتدير وتعمل في مجال الشبكة الكهريائيّة في مناطق خليج هوك، وتاوبو وروتوروا. تمتد الشبكة على أكثر من 9 آلاف كلم، وتحتوي على أكثر من 108 ألف عميل متصل، وتوّفر حوالى 1،678 جيغاواط/الساعة من الكهرباء سنوياً فتصبح "يونيسون" بالتالي واحدة من أكبر شركات توزيع الكهرباء في نيوزيلندا. فمنذ أكثر من 80 سنة و"يونيسون" تقدّم خدماتها للمجتمع والقطاع الصناعي.
لمحة عن "سيلفر سبرينج نتووركس"     
"سيلفر سبرينج نتووركس" هي شركة رائدة تزوّد تقنيات وحلول منصات شبكات الطاقة الذكيّة. ومن خلال بروتوكول الانترنت الاصدار السادس "آي بي أف 6" الرائد، استطاعت "سيلفر سبرينج" أن تربط أكثر من 12 مليون منزل ومقر عمل في جميع أنحاء العالم مرتكزة على هدف توفير الطاقة بما يعود بالفائدة على كوكب الأرض. وتُمّكن منتجات "سيلفر سبرينج" المُبتكرة مؤسسات المرافق العامة من تحقيق المزيد من الفعالية والاستفادة من مصادر الطاقة المُتجددة، ودعم العملاء لمراقبة وإدارة إستهلاك الطاقة. وتقدّم "سيلفر سبرينج نتووركس" الخدمات لكبرى شركات المرافق في شتى أنحاء العالم بما في ذلك "بالتيمور غاز آند إلكتريك"، و"سيتي باور آند باور كور"، و"كومونويلث إديسون"، و"فلوريدا باور آند لايت"، و"جيمينا إليكتريسيتي نتووركس" المحدودة، و"باسيفيك غاز آند إليكتريك"، و"بيبكو" القابضة و"يونايتد إينرجي". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.silverspringnet.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيلفر سبرينج نتووركس"
نويل هارتزيل
650 - 298 - 4184
الاتصالات العالمية
البريد الإلكتروني: nhartzell@silverspringnet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5946/ar

 

No comments:

Post a Comment