Search Khaleej Dailies

Thursday, August 23, 2012

معهد سي إف إيه يعين بول ه سميث مديرا إداريا لمنطقة آسيا المحيط الهادي



سيتولى سميث إدارة العمليات في منطقة آسيا المحيط الهادي، ويدعم التركيز العالمي على الأخلاق والنزاهة 

هونج كونج - يوم الأَرْبعاء 22 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قام معهد "سي إف إيه"، وهو الرابطة العالمية لمحترفي الاستثمار التي تضع معيار التفوق والاعتماد المهني، بتعيين الخبير المخضرم في مجال الخدمات المالية بول ه سميث، المحلل المالي المعتمد، في منصب المدير الإداري لعمليات منطقة آسيا المحيط الهادي، وسيصبح هذا التعيين قيد التنفيذ اعتباراً من 3 أكتوبر. ويأتي تعيين سميث بعد عملية بحث موسعة لخلافة أشفين فيبهاكر، المحلل المالي المعتمد، والذي سيواصل قيادة المبادرات الاستراتيجية في المنظمة كمدير إداري.
ويحمل سميث معه إلى معهد "سي إف إيه" خبرة تمتد على مدى أكثر من 25 عاماً في مجال قيادة الخدمات المالية، وخبرة عميقة في منطقة آسيا المحيط الهادي، ومعرفة راسخة في مجال إدارة الاستثمار وخدمات التمويل، والإدارة العامة ونمو الأعمال. كما يتمتع سميث بخبرة طويلة مع مؤسسات عالمية مثل "إتش إس بي سي" و"بنك برمودا"، وكان آخرها في إدارة شركته الخاصة "آسيا ألتيرناتيف أسيت بارتنرز". وسيدعم سميث مهمة معهد "سي إف إيه" المتمثلة في: خلق بيئة تحظى فيها مصالح المستثمرين بالأولوية، وتعمل فيها الأسواق بأفضل ما عندها، وتنمو في ظلها الاقتصادات.
وقال جون روجرز، المحلل المالي المعتمد، الرئيس والرئيس التنفيذي لمعهد "سي إف إيه": "في وقت يسعى فيه معهد ’سي إف إيه‘ لاستعادة دور الأخلاق والنزاهة في عالم المال، ندرك أن مهنة الاستثمار تتطلب قيادة تتمتع بالجرأة. وبول سميث هو مثال رفيع المستوى لمحترفي مجال الاستثمار إذ أنه يتبنى أعلى معايير الممارسة الأخلاقية". وأضاف: "لقد أضاف بول خلال مسيرته المهنية إسهامات بارزة إلى مهنة الاستثمار، ويتمتع معهد ’سي إف إيه‘ بوضع مناسب لمواصلة نموه في منطقة آسيا المحيط الهادي في ظل قيادته".
سميث هو عضو مجلس وكان سابقاً عضو في مجلس إدارة "رابطة إدارة الاستثمار البديل"، وهي مؤسسة بنظام العضوية تدعم النمو العالمي للقطاع. ويحمل سميث درجة الماجستير في التاريخ الحديث من جامعة أكسفورد، وهو محاسب قانوني، وحامل شهادة اعتماد من "سي إف إيه (محلل مالي معتمد)".
لمحة عن معهد "سي إف إيه"
معهد "سي إف إيه" هو الرابطة العالمية لمحترفي الاستثمار، وهو الذي يضع معيار التفوق والاعتماد المهني. وتعتبر هذه المنظمة من مناصري السلوك الأخلاقي في أسواق الاستثمار، كما أنها مصدر معتبر للمعرفة ضمن المجتمع المالي العالمي. ويتمثل الهدف النهائي للمنظمة في: خلق بيئة تحظى فيها مصالح المستثمرين بالأولوية، وتعمل فيها الأسواق بأفضل ما عندها، وتنمو في ظلها الاقتصادات. ولدى معهد "سي إف إيه" 113,000 عضو في 140 دولة ومنطقة، بما فيهم 102,000 حامل شهادة "سي إف إيه (محلل مالي معتمد)"، و136 جمعية عضو. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.cfainstitute.org.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50384398&lang=en
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


معهد "سي إف إيه"
ج. د. ماكارتني
+ 1 212-418-6889
البريد الإلكتروني: jd.mccartney@cfainstitute.org


تيري لي
+ 852-3103-9383
البريد الإلكتروني: terry.lee@cfainstitute.org




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5927/ar

 

No comments:

Post a Comment