Search Khaleej Dailies

Monday, August 27, 2012

رواد عالميون في الأمراض المفصلية يعرضون نتائج أبحاثهم السريرية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 27 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
سيتم عقد دورة أبوظبي للمراجعة المتقدمة للأمراض المفصلية "أدارك" خلال الفترة ما بين 13-15 أكتوبر 2012 في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث سيحضر هذا اللقاء الطبي التعليمي الهام 18 من أشهر الأخصائيين الرائدين عالمياً في مجال طب الأمراض المفصلية والذين سيقدمون معارفهم المتطورة والمتقدمة وآخر نتائج أبحاثهم الأساسية والسريرية إلى المشاركين خلال فعاليات دورة المراجعة المذكورة. هذا وتعتبر دورة "أدارك" لقاءً علمياً وتعليمياً يمتد لثلاثة أيام يهدف إلى إطلاع المشاركين والوفود على آخر ما تم التوصل إليه في مجال طب الأمراض المفصلية والمناعة السريرية.
ويعد الدكتور مصطفى المعيني، رئيس قسم الأمراض المفصلية والحساسية والمناعة السريرية، واستشاري الأمراض المفصلية، وأخصائي الأمراض التحسسية والمناعة السريرية، مدير دورة "أدارك" في مستشفى المفرق، المسؤول عن تنظيم هذا الحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قال في هذا السياق: "إنني وطواقم مستشفى المفرق مسرورون للنجاح الكبير الذي حققته دورة ’أدارك‘ الأولى التي عقدت في أبوظبي خلال عام 2011. إن دورة ’أدارك‘ مصممة لأخصائيي الأمراض المفصلية (للبالغين والأطفال)، والأمراض الباطنية، وجرّاحي العظام، وأخصائيي الأمراض الجلدية، والرعاية الصحية، والمهتمين بالأمراض المفصلية وأمراض المناعة الذاتية، حيث تقدم هذه الدورة لهم تثقيفاً مفصلاً وتفاعلياً إلى جانب عرض آخر ما تم التوصل إليه في هذه المجالات الطبية على المشاركين".
وستغطي الدورة عدداً من الموضوعات المختارة في مجال الأمراض المفصلية عند الأطفال والبالغين، إضافة إلى طرق العلاج التجريبية المبتكرة والتي سيعرضها أخصائيون رائدون في مجال الأمراض المفصلية، كما ستسمح الدورة لأخصائيي أمراض المفاصل بتوجيه الأسئلة وبحث طيف واسع من المسائل المهمة المتعلقة بعملهم في هذا المجال، إلى جانب تبادل وجهات نظر التي سيعرضها الخبراء، وسيتم خلال الدورة كذلك تنظيم ورش عمل شبيهة بجلسات "اللقاء مع البروفيسور" التي تنظمها الجمعية الأوروبية لمكافحة الأمراض المفصلية "يولار"، والكلية الأمريكية للأمراض المفصلية "إيه سي آر" وذلك بهدف الاطلاع على المعارف المبتكرة والخبرات حول عدد من الموضوعات المحددة.
وتجدر الإشارة إلى أن دورة أبوظبي للمراجعة المتقدمة للأمراض المفصلية "أدارك" هي حدث سنوي يحضره أكثر من 400 مشارك كل عام من جميع دول مجلس التعاون الخليجي.
لمحة عن "إم سي آي"
تعتبر "إم سي آي" شركة متكاملة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، وقامت منذ عام 1987 بخلق حوافز للشركات وتنظيم فعاليات مؤسسية، واجتماعات، وحفلات توقيع على اتفاقات بين الاتحادات والحكومات، ومؤتمرات، ومعارض، كما أدارت وقدمت خدمات استشارية إلى الاتحادات. وتكمن مهمة "إم سي آي" في مساعدة الشركات والحكومات والاتحادات على الجمع بين الأطراف بهدف خلق تواصل مفيد ومجزي بينهم.
وتقدم "إم سي آي" عدداً من الحلول الفريدة المصممة لأولئك الذين يحتاجون إلى خدمات محددة تهدف إلى إتمام مشروعاتهم مثل إدارة الوجهات، وخدمات الاستدامة، والإنتاج التقني والخلّاق، واستضافة الفعاليات وتأثيثها، وتصميم الديكورات، وتقنيات التسجيل.
للاطلاع على آخر أخبار الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mci-group.com.

Contacts


كافيتا برابهو
مدير الاتصالات الخارجية
"إم سي آي" الشرق الأوسط والهند
البريد الإلكتروني: www.mci-group.com/uae
هاتف: 6300 311 (4) 971+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5940/ar

No comments:

Post a Comment