Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 29, 2012

بيبر هاملتون تتحد مع مجموعة فريه


تقدم الشركة مجتمعة قدرات ونطاق أوسع لا مثيل له

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 29 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيبر هاملتون" المحدودة ومحامو شركات "فريه سبوركن آند سوليفان" اليوم عن دمج المواهب القانونية في الشركتين واستحواذ "بيبر هاملتون" على مجموعة "فريه جروب إنترناشيونال سوليوشنز" المحدودة.
جاء هذا الإعلان عن لسان نينا إم جوساك رئيس مجلس إدارة "بيبر هاملتون"، ولويس جي فريه مؤسس شركة "فريه سبوركن آند سوليفان" ومجموعة "فريه جروب إنترناشيونال سوليوشنز"، وستدخل العملية حيز التنفيذ في الأول من سبتمبر 2012.
وقالت جوساك في معرض تعليقها: "نحن مسرورون بالاتحاد مع القاضي فريه وفريقه الموهوب، ستعمل مجموعة ’فريه‘ على تعميق وتوسيع نطاق التحقيقات المهمة التي تجريها شركة ’بيبر هاملتون‘ إضافة إلى القانون الإداري وتطبيق القوانين في الأسواق الرئيسية. وبفضل هذا الدمج، فقد عززت كل من شركة ’بيبر‘ ومجموعة ’فريه‘ من قدراتهما ذات المستوى العالمي لتقديم الخدمات الأساسية على نطاق عالمي".
وتابعت جوساك أن شركتي "بيبر" و"فريه" لديهما سجل ناجح في العمل معاً، وقالت: "نعلم أن شركائنا يشاطروننا التزامنا بالتميز وقد اختبرنا فوائد العمل سوياً كزملاء لتعزيز قيمة ما نقدمه لعملائنا".
من جهته قال فريه: "تعد ’بيبر هاملتون‘ الشركة المثالية للاتحاد مع مجموعة ’فريه‘، فنحن نعرف بعضنا جيداً بما أننا عملنا سوياً بشكل وثيق في عدد من المجالات، بما فيها القانون الإداري والأجهزة الصيدلانية والطبية والتعليم والخدمات المالية، سواء في الولايات المتحدة أو عالمياً".
وأضاف فريه أن هذه الخطوة المبتكرة تعزز نموذج تقديم القيمة للعملاء الذين يبحثون عن حلول فاعلة وفعالة من حيث التكلفة وفي الوقت المناسب لمشاكلهم المعقدة. وقال: "ستسمح لنا هذا العملية بالقيام بأكثر من مجرد إجراء التحقيقات وكشف المشاكل، سيكون لدينا الآن القدرة على الاستجابة بسرعة إلى القضايا المعقدة في أي مكان في العالم. وما يزيد ذلك تميزاً هو قدرتنا على إعطاء حلول حقيقية لعملائنا، وليس مجرد تحديد الحقائق ثم العمل مع مختلف الأطراف على تنفيذ هذه الحلول. إن هذا ما يريده العملاء، وفي هذا المجال فنحن نقدم قيمة استثنائية".
وسلط سكوت جرين، الرئيس التنفيذي في شركة "بيبر هاملتون" الضوء على الميزة التنافسية لهذه العملية.
وقال جرين: "كشركتين منفصلتين، تتميز كل من ’بيبر هاملتون‘ ومجموعة ’فريه‘ بأعمال رائدة في المجال الإداري والتحقيقات، ولكن المنصة المشتركة تسمح لنا أن نقدم إلى عملائنا مقاربة متكاملة لحل المشكلات المعقدة".
وقال جرين أن الاستحواذ على مجموعة "فريه" العالمية للحلول، وهي شركة استشارية مشهورة على المستوى العالمي، يسمح للشركة المشتركة بتقديم قدرات فائقة لعملائها من كبار المستشارين ومحللي علم الأدلة الجنائية وموارد مكتب التحقيق الفدرالي وموارد مماثلة في أنحاء العالم. وأضاف: "إن هذا يعطينا قدرة لا تستطيع أي شركة محاماة أخرى مضاهاتها".
وتابع قائلًا إن هذه العملية توفر للعملاء الخبرات المتخصصة اللازمة في كثير من الأحيان لمواجهة أكثر التحديات تعقيداً. وقال: "سواء ينطوي التحدي على تحقيقات فيما يخص قانون الممارسات الفاسدة الأجنبية، أو برامج الامتثال التنظيمي للشركات، أو الدفاع في تحقيق حكومي، فإن شركة ’بيبر‘ في مكانة جيدة لخدمة عملائها أفضل من أي وقت مضى".
وأوضح جرين أن مجموعة "فريه" ستحتفظ باسمها وهي مملوكة بالكامل من شركة "بيبر"، وستستمر بالعمل بشكل مستقل عن شركة المحاماة تحت إدارة جيمس بوكنام، الرئيس والرئيس التنفيذي. وسيصبح فريه عضواً في اللجنة التنفيذية في شركة "بيبر هاملتون" وسيستمر بالعمل كرئيس مجلس إدارة مجموعة "فريه". وسيلتحق محامو شركة "فريه سبوركن آند سوليفان" بفريق شركة "بيبر" للدعاوى الإدارية والتحقيقات برئاسة توماس جالاجر.
لمحة عن شركة "بيبر هاملتون"
شركة "بيبر هاملتون" المحدود هي شركة محاماة متعددة التخصصات، توظف أكثر من 500 محامٍ في سبع ولايات وفي مقاطعة كولومبيا. توفر الشركة خدمات قانونية في مجال قانون الشركات والدعاوى والقوانين التنظيمية للشركات الرائدة والهيئات الحكومية والمنظمات غير الربحية والأفراد في جميع أنحاء البلاد والعالم. وتأسست الشركة عام 1890.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بيبر هاملتون" المحدودة
ويليام ماك كسكر
رئيس قسم التسويق
هاتف: 4227-981-215
البريد الإلكتروني: mccuskerw@pepperlaw.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5954/ar

 

No comments:

Post a Comment