• مشروبات كوكتيل تضاهي جودة المشروبات الموجودة في الحانات جاهزة لتحضيرها في غضون 30 ثانية والاستمتاع بها
• مصنوعة من مشروبات "باكاردي" الروحية الفاخرة الممزوجة بمكونات عالية الجودة
(بزنيس واير): تعمل شركة "باكاردي"، وهي أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، على رفع معايير مشروبات الكوكتيل المحضّر في المنزل من خلال إطلاق مجموعة "تيلز كوكتيلز".
وهذه هي المرّة الأولى التي ستتوفّر فيها هذه المجموعة الجديدة من مشروبات الكوكتيل الفاخرة المجمعة من شركة "تيلز" ليستمتع بها المستهلكون في منازلهم. وتجدر الإشارة إلى أنّه تم إنشاء العلامة التجارية في الأصل لصالح قطاع الضيافة، حيث تقدم حلاً خالياً من المتاعب لتقديم مشروبات الكوكتيل عالية الجودة بسهولة وسرعة وثبات.
وقال إيفرت-جان بوس، المدير العام لشركة "تيلز"، في هذا السياق: "على مدار العاميين الماضيين، زادت المعرفة بأصناف مشروبات الكوكتيل، إذ أصبح الناس يقدّمون مشروبات ’ديكويريس‘ و’إسبريسو مارتيني‘ و’موخيتو‘ لإضافة خصوصية أكبر على التجربة في المنزل. أمّا في الوقت الحالي، ومع إعادة فتح قطاع سوق المشروبات الكحولية، يستمتع المستهلكون بتجربة العودة إلى الحانة وهم يطلبون مشروبات الكوكتيل أكثر من أي وقت مضى".
ومن أجل الاستفادة من ثقافة الكوكتيل المزدهرة هذه، تنقل شركة "تيلز" جوّ الحانة إلى المنزل مع تغليف ذي مظهر جديد ووصفات جديدة. هذا وصُنعت مجموعة مشروبات الكوكتيل الجاهزة باستخدام حافظة "باركادي" من العلامات التجارية المتميّزة الممزوجة بمكوّنات عالية الجودة، وهي مثالية لزيادة الترفيه في المنزل، والطلب المتنامي باستمرار على الرفاهية المفرطة. ويمكن للناس الآن الاستمتاع بتجربة رجّ كوكتيل بجودة الحانة في 30 ثانية فقط، من دون الحاجة إلى التخطيط.
وأضاف إيفرت-جان قائلاً: "تغيّر هذه الخطوة قواعد اللعبة بالنسبة لبار المنزل. وتقدّم مجموعة ’تيلز كوكتيلز‘ طعماً رائعاً وراحة لا مثيل لها، ما يجعل من السهل على الأشخاص الاستمتاع بنفس نكهة الكوكتيل المصنوع من الصفر وتعقيده، من دون أي جهد أو خبرة. ولا تحتاج العملية لشراء مكونات أو قياس أو وصفات- بل يقتصر الأمر على إضافة الثلج فحسب والرجّ والسكب- ما مدى سهولة ذلك؟"
هذا وتتضمّن مجموعة "تيلز كوكتيلز"- "رام ديكويري" المصنّع من قبل "باكاردي رام" و"ويسكي ساور" المصنّع من قبل " ويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط و"جين جيمليت" المصنّع من قبل "بومباي سافير" و"إسبريسو مارتيني كوكتيل" و"باشن فروت مارتيني كوكتيل"، المصنّعين من قبل "42 بيلو فودكا".
ومن جهته، علّق فرانسيس ديبيوكيلير، الرئيس الإقليمي للشركة في أوروبا الغربية وأستراليا ونيوزيلندا قائلاً: "من المؤكّد أنّه لا يمكنك أبداّ استبدال تجربة الاستمتاع بكوكتيل مفضل في حانة محلية، ومع ذلك فإننا نتقدم خطوة أخرى إلى الأمام لتقديم المزيد والمزيد من الخيارات الرائعة للمستهلكين. ومع شركة ’تيلز‘، نقدم تجارب جديدة للمنزل ونضع مشروبات الكوكتيل في القائمة مهما كانت المناسبة. إنّنا رواد فئة جديدة كاملة ’جاهزة للرجّ‘".
ويرتبط رمز الاستجابة السريعة الموجود على كلّ زجاجة ذات سعة 50 سنتيلتراً بفيديو "طريقة التحضير" مدته 30 ثانية يشرح خطوات التقديم البسيطة الثلاثة، إلى جانب اقتراحات التزيين، لكل كوكتيل: 1، أضف الثلج و125 ملليلتر من كوكتيل "تيلز" إلى الرجّاجة؛ 2، اختبر تجربة "شعور الساقي في الحانة" بالرج إلى أن يتجمد الثلج؛ 3، اسكب الخليط في كأس.
واعتباراً من شهر أبريل، ستتوافر مجموعة مشروبات "تيلز" في محلات السوبر ماركت ومتاجر الخمور المتخصصة وعبر شبكة الإنترنت في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا وهولندا وبلجيكا وألمانيا والنمسا وأستراليا، بدعم من حملة تسويقية رقمية أولى تركز على بناء الوعي وتجربة القيادة للمجموعة الجديدة.
للمزيد من المعلومات حول مجموعة "تيلز كوكتيلز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tailscocktails.com
احتسوا الشراب دائماً بمسؤولية!
لمحة عن "تيلز"
"تيلز كوكتيلز" هي مجموعة حصرية من مشروبات الكوكتيل الفاخرة الجاهزة التي تمنح المستهلكين في المنزل تجربة التواجد في الحانة، وهي تضاهي مشروبات الكوكتيل المصنوعة يدوياً من حيث النكهة والتعقيد، ولكن من دون بذل أي جهد. تأسست شركة "تيلز" في العام 2010 مع رؤية تتمثّل بجعل مشروبات الكوكتيل عالية الجودة في متناول جمهور أوسع من عشاقها. ويتكوّن كل كوكتيل من مجموعة "تيلز" من مشروبات روحية ذات جودة عالية وفاخرة -"باكاردي رام" و"41 بيلو فودكا"، ومشروب جين "بومباي سافير" و" ويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط- ممزوجة بمكونات عالية الجودة. وتعدّ علامة "تيلز" التجارية جزءاً من حافظة شركة "باكاردي" المحدودة، التي يقع مقرّها الرئيسي في هاميلتون، برمودا.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tailscocktails.com
لمحة عن "باكاردي"
تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل حافظة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوس" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف". توظّف "باكاردي"، وهي شركة عائلية تأسست قبل 160 عاماً في سنتياجو دي كوبا، أكثر من 8000 شخصاً وتصنّع علاماتها في منشآت إنتاج في 10 دول وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. يمكن زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.bacardilimited.com أو متابعتنا على موقع "تويتر" أو "لينكد إن" أو "إنستجرام".
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220330005116/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
فيليبا ويليامز
مديرة شؤون الاتصالات في الشركة في أوروبا الغربية وأستراليا ونيوزيلندا
البريد الإلكتروني: pholmes@bacardi.com
أو
أندرو كارني
مدير شؤون الاتصالات في الشركة في أوروبا الغربية وأستراليا ونيوزيلندا
البريد الإلكتروني: acarney@bacardi.com
No comments:
Post a Comment