Search Khaleej Dailies

Thursday, April 28, 2022

كاب فيست تستحوذ على سكند نايتشر براندز، الشركة المصنّعة للوجبات الخفيفة والحلويات الفاخرة التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها

تستفيد منصة الطعام التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها من الطلب المتزايد على الوجبات الخفيفة والحلويات الفُضلى




لندن وديترويت-الأربعاء 27 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استكملت الصناديق المدارة من قبل "كاب فيست بارتنرز" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ" كاب فيست")، وهي مستثمر دوليّ رائد في الأسهم الخاصة، استحواذها على شركة "سكند نايتشر براندز" (المشار إليها فيما يلي بـ"الشركة")، وهي شركة مصنّعة للوجبات الخفيفة والحلويات المتميّزة والمغذيّة والفضلى، بما في ذلك "كارز ناتس" و"سكند نايتشر سناكس" و"ساندرز تشوكلتس" تتخذ من ميشيغان مقراً لها؛ من صندوق الأسهم الخاصة التابع لشركة "بالاديوم إكويتي بارتنرز" المحدودة.

من خلال إرثها الممتد على أكثر من 140 عاماً، تُعدّ الشركة رائدة في سوق الوجبات الخفيفة والحلويات سريعة النموّ، مع التركيز على الاحتياجات الغذائية للمستهلكين المهتمين بصحتهم ونمط حياتهم. هذا وتتألف العلامات التجارية الخاصة بالشركة من "كارز ناتس"، وهي شركة مكسرات تحمل العلامة التجارية رقم 1 وتقدّم وجبات خفيفة داعمة وفُضلى في أثناء التنقل، و"سكند نايتشر سناكس"، وهي شركة رائدة في مجال الوجبات الخفيفة الفاخرة والطبيعية وغير المعدّلة وراثياً والمكسرات المصنعة من أجل نمط حياة صحيّ في أثناء التنقل، و"ساندرز تشوكلتس"، وهي الشركة الرائدة في صناعة حلوى الكراميل بملح البحر الفاخرة بكميات محدودة والمحضّرة بطريقة الطبخ الدفعي.  

وفي معرض تعليقه على هذه الصفقة، قال عثمان خلّادي، الشريك في شركة "كاب فيست": "تُعدّ شركة ’سكند نايتشر براندز‘ منصة مثيرة للغاية تمتلك خططاً طموحة لتوسيع وجودها في سوق الوجبات الخفيفة والحلويات الجذابة للغاية. ومن خلال ملكيتنا، نتطلع قدماً إلى دعم فيك ميهرين وفريقه العالمي في تسريع النمو عبر مزيد من الاستثمار في ابتكار المنتجات وقيادة الفئات وتوسيع الحافظة الحالية من خلال عمليات الاستحواذ التحويلية".

من جانبه، علّق فيك ميهرين، الرئيس التنفيذي لشركة "سكند نايتشر براندز" نيابةً عن شركته قائلاً: "شكّلت شراكتنا مع ’بالاديوم‘ صفقة ناجحة بشكل استثنائيّ ونحن نشكر مساهمتها في ’سكند نايتشر براندز‘. ومن خلال دعمها وجهود أعضاء فريق ’سكند نايتشر براندز‘ الرائعين، تحوّلت الشركة إلى شركة رائدة في مجال الوجبات الخفيفة والحلويات. ويسعدنا حالياً توقيع اتفاقية شراكة مع ’كاب فيست‘ للمرحلة التالية من نموّ شركتنا. وستكون تجربة الأغذية الاستهلاكية العميقة لفريق ’كاب فيست‘ قيّمةً، بما أنّنا نسعى للبناء بشكل عضويّ وغير عضويّ استناداً إلى منصة الوجبات الخفيفة والحلويات الخاصة بنا من خلال عمليات الاستحواذ الاستراتيجية". وكانت "كاب فيست" استثمرت في شركات الأغذية حول العالم لأكثر من 20 عاماً وتمتلك فهماً عميقاً بقطاع الأغذية الاستهلاكية. وتشمل النجاحات الأخيرة تحوّل "فاليو فودز" من شركة إيرلندية فحسب مع مبيعات تقلّ عن 200 مليون يورو إلى مجموعة عالمية رائدة في مجال الأغذية المحيطة مع أكثر من 1.1 مليار يورو في صافي المبيعات تعمل في أكثر من 106 سوقاً حول العالم.

هذا وقام ويليام بلير بدور المستشار في عملية الدمج والاستحواذ و"ويلكي فار آند جلاغر" بدور المستشار القانوني لصالح شركة "كاب فيست".

لمحة عن "كاب فيست"

تعد "كاب فيست" مستثمراً دولياً رائداً في الأسهم الخاصة حيث تتعاون مع شركات طموحة لتوريدها السلع والخدمات الأساسية لتمكّنها من تحويل أعمالها. أنشأت "كاب فيست"، كونها مستثمر نشط وصبور، سجلاً قوياً من النجاحات، محققة عائدات جذابة من خلال العمل عن كثب مع الإدارة لتحويل نطاق وحجم الشركات في حافظتها، ومزيجاً من النمو العضوي والنمو القائم على الاستحواذ. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.capvest.co.uk

لمحة عن "سكند نايتشر براندز"

تُعدّ "سكند نايتشر براندز" شركة رائدة في مجال تصنيع الوجبات الخفيفة والحلويات التي تجعل الحياة أفضل بشكل طبيعيّ. ومن خلال الاستثمار في تطوير المنتجات الجديدة وتأمين مصادر المكونات بشكل مدروس والعمليات التجارية المبتكرة، تُعيد الشركة تصوّر الوجبات الخفيفة والحلويات الفاخرة والفُضلى. ومن ضمن عائلة العلامات التجارية المتنامية، "كارز ناتس" و"سكند نايتشر سناكس" و"ساندرز تشوكلتس"، تمتلك "سكند نايتشر براندز" شبكة توزيع واسعة النطاق في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وحضوراً متنامياً في التجارة الإلكترونية القائمة على مبدأ التواصل المباشر مع المستهلكين. وحالياً، تُعدّ كلّ من "كارز ناتس" و"سكند نايتشر سناكس" من أكثر العلامات التجارية الخاصة بالمكسرات مبيعاً في البلاد، بما في ذلك العلامة التجارية رقم 1 "كارز سويت إن سولتي" من حيث المبيعات.

وتعدّ "ميكس ساندرز تشوكلتس" واحدة من أكبر الشركات المصنّعة لحلوى الكراميل بملح البحر بكميات محدودة والمحضّرة بطريقة الطبخ الدفعي في الولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من المعلومات حول "سكند نايتشر براندز")www.secondnaturebrandsus.com( و"كارز ناتس" )www.karsnuts.com( و"سكند نايتشر سناكس" www.secondnaturesnacks.com)( و"ساندرز تشوكلتس" )www.sanderscandy.com(.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220426005746/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

بن فالديمارسون، "ريبيوتايشن إنك"

البريد الإلكتروني: bvaldimarsson@reputation-inc.com

هاتف: +447889805930




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كاب-فيست-تستحوذ-على-سكند-نايتشر-براندز-الشركة-المصنعة-للوجبات-الخفيفة-والحلويات-الفاخرة-التي-تتخذ-من-الولايات-المتحدة-الأمريكية-مقرا-لها/ar

No comments:

Post a Comment