Search Khaleej Dailies

Thursday, April 28, 2022

مجموعة المركبات وقطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في شركة إيتون يواصلان توسيع نطاق حضورهما في أوروبا لدعم نموّ سوق المركبات الكهربائية

 جالسبورغ، ميشيغان -الأربعاء 27 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم  شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن مجموعة المركبات وقطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في الشركة يواصلان توسيع نطاق أعمالهما في أوروبا، التي تٌعدّ منطقةً رائدةً في مجال تكنولوجيا المركبات الكهربائية، وذلك عبر إنشاء مكتبٍ ومركز أبحاث جديدٍ في مدينة كارلسروه بألمانيا، في خطوةٍ تُشكّل استكمالاً لمواقع الهندسة والتصنيع الواقعة في مدينتَي مونتروتييه في فرنسا وتكزيو في بولندا.

هذا وسيعمل المكتب الجديد في كارلسروه بمثابة قاعدة للتفاعل مع العملاء والخدمات الهندسية لعملاء كلّ من مجموعة المركبات وقطاع أعمال التنقليّة الالكترونية في شركة "إيتون" في المنطقة. وستشمل المنشأة مختبراً جديداً يتيح التحوّل السريع في اختبار أحدث منتجات شركة "إيتون" في مجال التنقليّة الالكترونية.

وقال سكوت أدامز، رئيس قطاع أعمال التنقليّة الالكترونية في شركة "إيتون"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تتمتّع مدينة كارلسروه بموقعٍ مركزيٍ في أوروبا بالقرب من أكبر شركات تصنيع وتوريد السيارات، الأمر الذي يسمح لنا بأن نكون أقرب إلى عملائنا ونتمكّن بالتالي من تلبية احتياجاتهم من حيث البحث والتطوير". وأردف قائلاً: "تقع المنشأة الجديدة أيضاً على مقربةٍ من العديد من الجامعات المرموقة، ما سيتيح لنا اجتذاب المواهب لمركز الأبحاث لدينا".

وسيضمّ هذا الموقع موظفي مجموعة المركبات العاملين في مختلف خطوط الإنتاج والوظائف، ما يضمن اتباع نهج متكامل والتوافق مع العملاء في جميع أنحاء المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "إيتون" هي في خضمّ توسيع نطاق قدرتها الهندسية والتصنيعية وتحديثها في المواقع الأوروبية الأخرى التابعة لها.

هذا وتضمّنت عملية توسيع النطاق الأخيرة التي أنجزتها مجموعة المركبات في منشأة تكزيو التابعة لها استثمار أكثر من 20 مليون دولار أمريكي لإضافة مختبرٍ مُبتكر وثلاثة خطوط إنتاج مؤتمتة جديدة لتصنيع مكونات المركبات الكهربائية لصالح عملاء قطاع أعمال التنقليّة الالكترونية في الشركة.

ويتم حالياً تركيب المعدات الخاصة بمنتجات قطاع أعمال التنقليّة الالكترونية الجديدة، ومن المُقرّر أن يُباشَر الإنتاج في الربع الأول من عام 2023. وستنتج مجموعة المنتجات بشكل أوّلي محوّلات سحب لشركةٍ أوروبيةٍ رائدةٍ في مجال تصنيع المركبات من شأنها أن توفّر الطاقة وتساعد في زيادة نطاق المركبات الكهربائية وتساهم في إطالة عمر البطارية. وسيتمّ لاحقاً انتاج حلول إضافية في مجال التنقليّة الالكترونية في المصنع، بما في ذلك وحدات توزيع الطاقة.

علاوة على ذلك، يخضع الموقع الخاص بقطاع أعمال التنقليّة الالكترونية في شركة "إيتون" في مدينة مونتروتييه حالياً إلى عملية توسيع بهدف دعم طلب قطاع المركبات على منتجات الكترونية للطاقة ومنتجات توزيع الطاقة للمركبات الكهربائية. ونظراً لموقعه، يقدّم مصنع مونتروتييه خدماته لكلّ من مصنّعي ومورّدي السيارات في أوروبا، فضلاً عن العملاء العالميين.

ستساهم  خطوط التجميع الثلاثة الجديدة في زيادة الإنتاجية في المنشأة بنحو أربعة أضعاف المستويات الحالية، وستسمح غرفة الأبحاث الجديدة بإجراء الاختبارات في بيئة مُعقّمة. كما تخطط "إيتون" لإضافة موظفين في مجال الهندسة والتصنيع والدعم للحفاظ على مستويات الإنتاج المرتفعة.

من جانبه، قال ماركو مارتيني، رئيس مجموعة المركبات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة "إيتون"، في هذا الصّدد: تشكّل عملية التوسّع المتواصلة التي تقوم بها شركة ’إيتون‘ في أوروبا خطوةً حاسمةً لتنمية أعمال كلّ من قطاع المركبات وقطاع أعمال التنقليّة الالكترونية، وهي تقدّم حلولاً متطورة في مجال المركبات الكهربائية لعملائنا العالميين في جميع أنحاء المنطقة". وأضاف: " ستدعم هذه التحسينات الجهود التي تبذلها شركة ’إيتون‘ في سبيل  تقديم حلول المركبات الكهربائية لمصنّعي المعدّات الأصلية لسيارات الركاب والمركبات التجارية ومركبات الطرق الوعرة حول العالم".

وتواصل مجموعة المركبات وقطاع أعمال التنقليّة الالكترونية في شركة "إيتون" البحث عن المواهب للفرق العالمية المتنامية. تعرف على المزيد حول الفرص في قطاع أعمال التنقليّة الالكترونية في شركة "إيتون".

"إيتون" هي شركة ذكية لإدارة الطاقة تكرّس جهودها لتحسين جودة الحياة وحماية البيئة لصالح الأفراد في كل مكان. ونحن نسترشد بالتزامنا بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة ─ اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، فإننا نسرع ​​من انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، ونفعل الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع بأسره.

تأسست شركة "إيتون" في العام 1911، وتمّ إدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وقد حققنا إيرادات بلغت 19.6 مليار دولار في العام 2021 ونحن نخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com أو متابعة صفحاتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220426005305/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

توماس نيلنباخ

البريد الالكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com

هاتف: 2163332876 (خليوي)


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-المركبات-وقطاع-أعمال-التنقلية-الإلكترونية-في-شركة-إيتون-يواصلان-توسيع-نطاق-حضورهما-في-أوروبا-لدعم-نمو-سوق-المركبات-الكهربائية/ar

No comments:

Post a Comment