Search Khaleej Dailies

Thursday, April 28, 2022

سوليديجم تقدم مجموعة محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة بيه سي آي إي 4.0 الأكثر تقدماً في القطاع، والمُحسَّنة لتناسب أعباء عمل السحابة والمؤسسات

 سان خوسيه، كاليفورنيا-الأربعاء 27 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]


أبرز العناوين


تضيف "سوليديجم" مجموعتين جديدتين إلى سلسلة منتجاتها، "دي 7-بيه 5520" و"دي 7-بيه 5620"، إلى سلسلة "دي 7" عالية الأداء من محركات أقراص التخزين ذات الحالة الصلبة التي تم ضبطها لتناسب أعباء عمل السحابة في العالم الواقعي والشركات.


صُممت محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة هذه بحيث لا تتسامح مطلقاً مع أخطاء البيانات، وقد تمّ اختبارها وفقاً لأعلى معايير القطاع، وهي تعكس خبرة "سوليديجم" العميقة في القطاع ورؤى العملاء.


(بزنيس واير): تعمل شركة "سوليديجم" اليوم على توسيع سلسلة منتجاتها "دي 7" محسّنة الأداء مع إضافة محركات أقراص تخزين الحالة الصلبة الجديدة "دي 7-بيه 5520" و"دي 7-بيه 5620" المخصّصة للاستخدام في مراكز البيانات والمؤسسات. وقد تمّ تحسين محركات الأقراص هذه لتتحمل أعباء عمل خوادم التخزين والحوسبة في العالم الواقعي، وهي متاحة على نطاق واسع بمختلف الأشكال والسعات. تساهم هذه المنتجات بتوفير سرعة الأداء وتكلفة إجمالية منخفضة للملكية من خلال تمكين مساحة تخزين أصغر واستهلاك أقل للطاقة.


تعدّ محركات "دي 7-بيه 5520" (المصممة لأعباء العمل المختلطة الخفيفة والنسخ المكثّف للبيانات)، و"دي 7-بيه 5620 (المصممة لأعباء العمل المختلطة)، أولى مجموعة المنتجات التي تقدمها "سوليديجم"، والتي أبصرت النور كشركة مستقلة في ديسمبر 2021.


تشتمل سلسلة "دي 7" على مجموعة منتجات "بيه سي آي إي 4.0" الأكثر تقدماً في القطاع نظراً لما توفره من عروض في مجال السعة والعدد الواسع من عوامل الشكل وقدرات الأداء المحسّنة الخاصة بها. تمّ تحسين محركات أقراص الحالة الصلبة هذه لتناسب أعباء العمل في العالم الواقعي وتعكس الرؤى المكتسبة من الارتباطات التقنية العميقة مع كبار مزودي الخدمات السحابية ومصنعي المعدات الأصلية ومبتكري منتجات التخزين. وخضعت هذه الأقراص للاختبار وصُممت بحيث لا تتسامح مطلقاً مع أخطاء البيانات، وتقدّم عمليات قياس متينة باستمرار لعمليات المدخلات/المخرجات في الثانية وجودة خدمة عالية، ولا تبرهن عن تراجع شبه معدوم في أدائها على مدى حياتها. كما يمكن نشرها بأقصى قدر من الثقة.


وفي هذا السياق، قال ديفيد ديكسون، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشؤون مراكز البيانات في "سوليديجم": "تساهم ارتباطاتنا التقنية العميقة التي تشمل جميع القطاعات بتزويدنا برؤى فريدة مقدّمة من عملائنا تمكّننا من تحسين منتجاتنا". وأضاف: "تعدّ ’دي 7-بيه 5520‘ و’دي 7-بيه 5620‘ تتويجاً لهذه الرؤى ولأجيال عدة من تقنيات ’ناند‘ و’بيه سي آي إي 4.0‘ ثلاثية الأبعاد، والتي تمكننا من تقديم عروض هي الأفضل ضمن فئتها ونموذج جديد في تخزين الحالة الصلبة".


دخلت "بايت دانس" في شراكة مع "سوليديجم" في المرحلة الأولية من تطوير المنتج، وساهمت في جعل أقراص "دي 7-بيه 5520" مؤهلة بنتائج رائعة قبل عمليات النشر المباشر في مارس 2022. وتتميز محركات الأقراص بمجموعة واسعة من التحسينات في السعة والأداء مقارنة بالأجيال السابقة، مما سمح لها بتعزيز الأداء بنسبة 33 في المائة من خلال التحسين الجذري للتكلفة الإجمالية لملكية قاعدة البيانات والتخزين المعرّف بالبرمجيات السحابية. سيتم استخدام أقراص "دي 7-بيه 5520" أيضاً في "فولكانو إنجاين"، وهي منصة الخدمات السحابية العامة التابعة لشركة "بايت دانس".


المزايا الرئيسية:


أداء سريع عبر مجموعة من أعباء العمل:


"دي 7- بيه 5520": خاصّية نسخ عشوائية للبيانات بدقة "4 كي" أعلى بنسبة تصل إلى 42 في المائة، وتخزين عشوائي للبيانات بدقة "4 كي" أعلى بنسبة 17 في المائة، وزمن انتقال أفضل بنسبة تصل إلى 43 في المائة من جيل إلى جيل. كما أنه يوفر استجابة أفضل من حيث نسخ البيانات بنسبة تصل إلى 40 في المائة في حال وجود ضغط تخزين كبير مقارنة بالمنتجات المنافسة، وهذا يمثّل أحد الاعتبارات الرئيسية لأعباء العمل في العالم الواقعي.


"دي 7-بيه 5620": خاصّية نسخ عشوائية للبيانات بدقة "4 كي" أعلى بنسبة تصل إلى 56 في المائة، وتخزين عشوائي أعلى بنسبة تصل إلى 53 في المائة، مع زمن انتقال أفضل بنسبة تصل إلى 29 في المائة من جيل إلى جيل.


يمكن خفض التكلفة الإجمالية للملكية من خلال الجمع بين الأداء العالي والقدرات واسعة النطاق. على سبيل المثال، يمكن لمصنّعي المعدات الأصلية الذين يصممون خادم "2 يو" المؤلف من طبقتين لعشرة ملايين من عمليات المدخلات/المخرجات في الثانية، خفض مساحة التخزين حتى 27 في المائة مع الحد من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 20 في المائة عبر الأجيال.


يمكن استخدام سلسلة "دي 7" في مجموعة كبيرة من تكوينات التخزين، بما في ذلك التكوينات من طبقة أو طبقتين ("يو 1" و"يو 2") والمتجانسة في خوادم الحوسبة والتخزين. تتوفر محركات الأقراص بنطاقات سعة واسعة وتتخذ أشكالاً متعددة، بما في ذلك عروض "إي 1.إل" وعروض "إي 1.إس" المتعددة.


يمكن تبسيط الشروط الضرورية نظرًا لأن مجموعة منتجات "دي 7-بيه 5520" و"دي 7-بيه 5620" المقدمة من "سوليديجم" تشترك في تقنيات "ناند" والبرامج الثابتة وأجهزة التحكم عبر وحدات حفظ المخزون.


تمّ ضمان الجودة والموثوقية في تصميم محركات الأقراص هذه. على سبيل المثال، تتم إضافة عمليات تدقيق على البرامج الثابتة الإضافية للتحقق من أنّه تم حفظ البيانات بدقة في حالة عدم التزود بالطاقة. بالإضافة إلى ذلك، خضعت محركات الأقراص لاختبار دقيق بما يتجاوز مواصفات القطاع وممارساته الشائعة.


للمزيد من المعلومات حول "دي 7-بيه 5620"، و"دي 7-بيه 5520" وسلسلة "دي 7" الكاملة، التي تم ضبطها لتناسب أعباء العمل المختلطة والحساسة للأداء في العالم الواقعي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Solidigm.com. يمكنكم أيضاً الاطلاع على المزيد من خلال المشاركة بندوة مباشرة عبر الإنترنت ستُعقد في 15 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ. المعلومات والتسجيل متوافران عبر هذا الرابط.


لمحة عن " سوليديجم"


تُعدّ "سوليديجم" شركة عالمية رائدة في مجال توفير حلول الذاكرة الوميضة القائمة على تقنية "ناند". وتطلق تقنية "سالوديجم" العنان لإمكانات البيانات غير المحدودة للعملاء، وتُمكّنهم من تعزيز التقدم البشري. وتُعتبر "سوليديجم" وليدة الدمج الحاصل بين ابتكارات شركة "إنتل" الراسخة في منتجات الذاكرة وريادة "إس كي هينكس" ونطلق وصولها الدولي في قطاع أشباه الموصلات. في ديسمبر 2021، غدت "سوليديجم" شركة قائمة بذاتها في الولايات المتحدة وتابعة لشركة "إس كي هينكس". وتعمل "سوليديجم" انطلاقاً من مقرّها الرئيسي في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا بفضل قدرات الابتكار لنحو ألفَي موظف منتشرين في 20 موقعاً حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "سوليديجم"، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:  solidigm.com ومتابعتنا على تويتر على @Solidigm وعلى لينكدإن.


وتستند جميع المنتجات وأنظمة الحواسيب والتواريخ والأرقام المحددة بالمقام الأول إلى التوقعات الحالية، وهي عرضة للتغيير دون إشعار.


تتولى الاختبارات توثيق أداء المكونات في اختبار معين وفي أنظمة محددة. ستؤثر الاختلافات في الأجهزة أو البرمجيات أو التكوينات على الأداء الفعلي. استشيروا مصادر المعلومات الأخرى لتقييم الأداء عندما تهمّون لشراء أي منتج.


وتستند نتائج الأداء إلى الاختبار اعتباراً من التواريخ المبيّنة على عمليات التكوين التي خضع لها المنتج وقد لا تعكس جميع التحديثات المتاحة للعامة. للمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على الإفصاحات عن التكوينات. لا يمكن أن يكون أي منتج أو مكون سليماً تماماً.


قد لا تخضع المنتجات التي لا تحمل علامة "سوليديجم" التجارية للتحسينات عينها التي خضعت لها محوّلات "سوليديجم" أو منتجاتها الأخرى.


وقد تتطلب تقنيات "سوليديجم" تمكيناً للأجهزة أو البرمجيات أو تنشيطاً للخدمة.


قد تختلف التكاليف والنتائج الخاصة بكم.


© سوليديجم. "سوليديجم" هي علامة تجارية تابعة لشركة "إس كي هينكس" لحلول ومنتجات "ناند". "إنتل" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "إنتل". وقد تكون الأسماء والعلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20220426005470/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كاثرين روبرتس


كيث جيفنز


البريد الإلكتروني: press@solidigm.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سوليديجم-تقدم-مجموعة-محركات-الأقراص-ذات-الحالة-الصلبة-بيه-سي-آي-إي-40-الأكثر-تقدما-في-القطاع-والمحسنة-لتناسب-أعباء-عمل-السحابة-والمؤسسات/ar


No comments:

Post a Comment