Search Khaleej Dailies

Thursday, April 28, 2022

إن تي تي تفوز بلقب الشركة الرائدة في تقرير ماجيك كوادرانت من جارتنر عن عن فئة خدمات الشبكات العالمية لعام 2022

 


 حصلت على المرتبة الأولى في محور "شمولية الرؤية" و"القدرة على التنفيذ" في العام 2022



طوكيو، اليابان، ولندن ونيويورك -الأربعاء 27 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]


حصلت "إن تي تي" على لقب الشركة الرائدة في تقرير ماجيك كوادرانت للعام التاسع على التوالي


حصلت "إن تي تي" على أعلى تصنيف في تقرير القدرات ذات المهام الحرجة من "جارتنر" لحالات استخدام الشبكة العالمية، من بين 18 شركة مزوّدة لخدمة الشبكة


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "إن تي تي"، وهي شركة رائدة في مجال حلول التكنولوجيا العالمية، عن حصولها على لقب الشركة الرائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت لخدمات الشبكات العالمية" من "جارتنر"، واحتلّت المرتبة الأولى في محور "شمولية الرؤية" و"القدرة على التنفيذ من بين 18 شركة مزوّدة لخدمات الشبكات. كما حصلت "إن تي تي" على أعلى تصنيف في تقرير القدرات ذات المهام الحرجة من "جارتنر" لحالات استخدام الشبكة العالمي.


هذا وتواجه فرق شبكات المؤسسات حول العالم مستويات غير مسبوقة من التعقيد ومخاطر أمنية متزايدة، وخاصةً عند إدارتها للقوى العاملة البعيدة والمختلطة. ونتيجة لذلك، أصبحت بنية الشبكة، التي غالباً ما تكون بمثابة عامل تمييز رئيسي للأعمال،  أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة للرؤساء التنفيذيين للشؤون التقنية والرؤساء التنفيذيين لشؤون الخدمات الرقمية.


وقال كورادو أزاريتا، الرئيس التنفيذيّ لشؤون المعلومات في شركة "كرافت هاينز" في هذا السياق: "من خلال خدمات ’إس دي-وان/ لان‘ و’سايز‘، كنّا أوّل من تبنّى استراتيجية مركز البيانات الصفري وفلسفة السحابة أولاً. ومع "إن تي تي"، نحن نمتلك مستوى أعلى بكثير من الأداء والمرونة؛ وهو أمر بالغ الأهمية في بيئة التشغيل اليوم". وأضاف: "منذ اليوم الأول، كانت "إن تي تي " شريكاً حقيقياً مؤهَلاً للاعتماد عليه في رحلة التحوّل الرقميّ، ما يسمح لنا بالتركيز على أعمالنا الأساسية على مستوى العالم".


من جهته، قال أبهيجيت دوبي، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة "إن تي تي" المحدودة: "إنه لشرف عظيم أن نشهد مرّة أخرى فوز حافظة خدمات الشبكة الخاصة بشركة "إن تي تي" ورؤيتها وتنفيذها بلقب الشركة الرائدة. وبفضل التعاطف العميق تجاه عملائنا ورحلة التحوّل الرقمي الخاصة بهم، نركّز بشدّة على الدعم المخصّص والشراكة الحقيقية التي تسمح لنا بالعمل كمستشار موثوق به. ويُعدّ التزامنا الحالي بالابتكار في الشبكات أقوى من أيّ وقت مضى".


تقدّم "إن تي تي" خدمات من الجيل التالي في مجال الشبكات المعرّفة بالبرمجيات والأمن، مثل الشبكات الواسعة الكعرّة بالبرمجيات ("إس دي-وان")، والشبكات المحلية المعرفة بالبرمجيات ("إس دي–لان") وحافة خدمات الوصول الآمن إلى التطبيقات ("إس إيه إس إي")، والشبكات القائمة على نموذج الثقة المعدومة "زيرو تراست نتووركينغ"، التي تساعد المؤسسات على تسريع عملية التحوّل الرقميّ بشكل كبير. وتؤدّي خبرة "إن تي تي" العميقة في الشبكات الموزعة الكبيرة إلى مستويات عالية ثابتة من رضا العملاء.


للحصول على نسخ مجانية من التقريرين، يرجى النقر هنا.


المصادر:


1 تقرير "ماجيك كوادرانت" العالمي من "جارتنر" لخدمات الشبكات، نيل ريكارد، بيارن مونش، دانيلي يونج، 21 فبراير 2022.


2 تقرير القدرات ذات المهام الحرجة لخدمات الشبكات العالمي من "جارتنر"، دانيلي يونج، بيارن مونش، ليزا بيرس، 22 فبراير 2022.


بيان إخلاء مسؤولية من "جارتنر"


لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى بشكل حصري. وتشتمل منشورات "جارتنر" البحثية على آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب أن تفسّر على أنها بيانات بالحقائق. وتتنصّل "جارتنر" من جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات خاصة بالتسويق أو المناسبة لغرض محدّد. إنّ "جارتنر" و"ماجيك كوادرانت" هما علامتان تجاريتان مسجلتان وعلامة خدمة لشركة "جارتنر" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الصعيد الدوليّ، وقد تمّ استخدامهما هنا بعد الحصول على إذن. جميع الحقوق محفوظة.


لمحة عن "إن تي تي"


تؤمن شركة "إن تي تي" بالمساهمة في المجتمع من خلال عمليّاتنا التجارية عبر تطبيق التكنولوجيا لإحلال الخير. وتساعد خدماتنا العملاء على تسريع النموّ والابتكار لنماذج الأعمال الحالية والجديدة.


وتشمل هذه الخدمات استشارات الأعمال الرقمية، والتكنولوجيا والخدمات المدارة في مجال الأمن الإلكتروني، والتطبيقات، ومواقع العمل، والسحابة، ومركز البيانات، والشبكات التي تحصل جميعها على دعم خبرتنا العميقة في القطاع والابتكار والحلول.


وانطلاقاً من كوننا من المزودين الخمسة الأوائل العالميين لحلول التكنولوجيا والأعمال، تقدم فرقنا المتنوعة خدماتها إلى أكثر من 190  دولة ومنطقة. ونقدم خدماتنا لأكثر من 80 في المائة من الشركات الـ 100 المدرجة على قائمة "فورتشون جلوبال" والآلاف من العملاء والمجتمعات الأخرى حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إن تي تي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.global.ntt/


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220427005160/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاستفسارات الإعلامية:


"هوت واير" لصالح شركة "إن تي تي" المحدودة


هانا لوك


هاتف: 447393465537+


البريد الإلكتروني: hannah.lock@hotwireglobal.com


 

No comments:

Post a Comment