Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 27, 2022

ذا أوبن جروب تُعلن عن إطلاق الإصدار العاشر من معيار توجاف

• يُبسّط الهيكل المعياري الجديد التنقل وتطبيق إطار العمل

• يوفر إرشادات أكبر لاحتياجات استراتيجيات الشركات، من ضمنها بُنية "أجايل"




لندن-الثلاثاء 26 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم "ذا أوبن جروب"، وهو ائتلاف التكنولوجيا التي لا تقوم على بائع واحد، عن إطلاق الإصدار العاشر من معيار "توجاف"، في خطوةٍ مُهمّة تُمثّل إنجازاً رئيسياً في مجال تطوير إطار عمل بُنية المؤسسات الأكثر استخداماً في العالم. ويطرح إصدار اليوم، الذي تم تطويره من قبل منتدى البُنية في "ذا أوبن جروب"، هيكلاً معيارياً محدثاً من شأنه أن يُسهّل تطبيق إطار عمل "توجاف" في مختلف أنواع المنظمات وأنماط البُنية.

ويقوم الإصدار العاشر من معيار "توجاف" بتوسيع نطاق المواد المُتاحة للعاملين في مجال البُنية لتسهيل تبنّي أفضل الممارسات، وذلك بالاستناد إلى أكثر من خمسة وعشرين عاماً من عمليات التطوير والمساهمة المستمرة من قبل المجتمع العالمي الخاص بالمنتدى والذي يضمّ قادة الفكر في مجال هيكلية الشركات. وبفضل الإرشادات الموسعة بشكل كبير والمواد "الإرشادية"، يُمكّن هذا الإصدار المؤسسات من العمل بطريقة فعالة ومفيدة ضمن مجموعة واسعة من حالات الاستخدام، بما في ذلك المؤسسات المرنة والتحول الرقمي.

هذا ويوفّر الهيكل المعياري إرشاداتٍ أكبر وتنقلاً مُبسّطاً للمهندسين المؤسسيين يُمكّنهم من تطبيق إطار عمل "توجاف" إلى جانب القاعدة المعرفية الأساسية الشاملة الخاصة به. ومن خلال تعريف القاعدة المعرفية والإرشادات الخاصة بالموضوع بصفتها أجزاء رسمية ومنفصلة من معيار "توجاف"، سيتيح الإصدار الجديد أيضاً إصدار مواد إضافية بشكل أكثر تواتراً مع الحفاظ على الاستمرارية والاستقرار في المحتوى الأساسي.

وقال ستيف نان، الرئيس والرئيس التنفيذي لائتلاف "ذا أوبن جروب"، في هذا الصّدد: " تشارك ’ذا أوبن جروب‘ الرؤية الجماعية الخاصة بـ ’باوندرليس إنفورميشن فلوو‘، ويُعدّ الإصدار العاشر من معيار ’توجاف‘ تعبيراً قوياً عن تلك الرؤية". وأضاف: "ستتطلب السنوات العشر المُقبلة التي ستشهد ضغوطاً في مجال التكنولوجيا والأعمال أن تضطلع المنظمات بمرونةٍ وسرعةٍ وقابليةٍ للتكيف أكثر من أي وقتٍ مضى، الأمر الذي سيُشكّل نهجاً واضحاً للبُنية أكثر أهمية من أي وقت مضى. أنا فخور بهذا الإصدار الأخير الصادر عن منتدى البُنية في ’ذا أوبن جروب‘ والذي من شأنه أن يجعل إطار عمل ’توجاف‘ قابلاً للاستخدام بشكل أكبر بكثير من قبل المزيد من الشركات ويحافظ على قيمه الأساسية المتمثلة في الاتساق والانفتاح والكفاءة في الوقت عينه".

من جانبه، قال كريس فورد، نائب رئيس بُنية المؤسسات في ائتلاف "ذا أوبن جروب"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يُظهر لكم الإصدار العاشر من معيار ’توجاف‘ أين يمكنكم العثور على مفاهيم دائمة وشاملة. كما يُسلّط الضوء على الأماكن التي تستطيعون فيها إيجاد أفضل الممارسات الثابتة والمُثبتة، ويُبرز أين تستطيعون البحث عن أفكار مُنبثقة جديدة. ومن خلال الجمع بين المفاهيم العالمية والإرشادات المرتبطة بأفضل الممارسات والأفكار المُنبثقة، يمكنكم تكييف معيار ’توجاف‘ في ممارسة هندسة المؤسسة المهيأة لديكم".

وتجدر الإشارة إلى أن معيار "توجاف" بإصداره العاشر يواصل تنمية قدرة إطار العمل على تمكين الجوانب الأساسية لاستراتيجية الشركات. وستعود هذه التحسينات بالفائدة أيضاً على البائعين من حيث قدرتهم على تقديم ميزات وخدمات تنافسية جديدة للعملاء في قطاعات السوق المتخصصة مع الالتزام بالمعايير المفتوحة التي تدعم قابلية التشغيل البيني.

وأردف ستيف نان قائلاً: "تعتبر حقيقة أن معيار ’توجاف‘ هيئةً حقيقيةً خاصةً بالمعرفة إحدى مزاياها الكبيرة. وصلنا الآن إلى نقطةٍ لا يمكننا فيها الفصل بين استراتيجية العمل والحلول الرقمية، وتواجه المؤسسات من مختلف الأحجام والعاملة في مختلف القطاعات الحاجة إلى إنشاء طرق عمل مرنة تتطور وتتكيف باستمرار. ويُظهر معيار ’توجاف‘ بإصداره العاشر كيف تتكيف منظومة ’توجاف‘ مع هذا الواقع، وتنمو مع الشركات بهدف تقديم قيمةٍ كبيرة في أوقات التغيير".

لمحة عن "ذا أوبن جروب"

تُعدّ "ذا أوبن جروب" ائتلافاً عالمياً يسمح بتحقيق أهداف الأعمال من خلال تطوير المعايير التكنولوجية. وتشمل عضويتنا المتنوعة التي تضم أكثر من 850 مؤسسة مجموعة من العملاء، والمنظومات وموردي الحلول، وبائعي الأدوات، والشركات المعنية بتكامل النظُم، والأوساط الأكاديمية، والمستشارين عبر قطاعات متعددة. يمكنكم الاطّلاع على معلومات إضافيّة عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.opengroup.org.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220425005042/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام

"هوتواير" لصالح "ذا أوبن جروب"

غوسيا جنيب

البريد الالكتروني: UKOpengroup@hotwirepr.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ذا-أوبن-جروب-تعلن-عن-إطلاق-الإصدار-العاشر-من-معيار-توجاف/ar

No comments:

Post a Comment