Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 27, 2022

أندرسن جلوبال تعزز منصتها في أمريكا اللاتينية مع إضافة شركة عضو في البيرو

  سان فرنسيسكو -الثلاثاء 26 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – قامت "أندرسن جلوبال" بتعزيز منصة خدماتها في البيرو، مع انتقال شركة "بيكون آند أسوشيادوس"، وهي شركة متعاونة منذ عام 2018، لتصبح الشركة العضو الأحدث التي تنضم إلى الرابطة الدولية المرموقة. ويأتي الإعلان في أعقاب انضمام شركة جديدة إلى قائمة الشركات الأعضاء في المكسيك، حيث تواصل "أندرسن جلوبال" تعزيز حضورها في أمريكا اللاتينية، وتوفير مجموعة عالمية ومتكاملة من الخدمات.


تعمل الشركة العضو الجديدة انطلاقاً من مقرّها الرئيس في ليما، بقيادة الشريك الإداري أوسكار بيكون، وهي متخصصة بالمسائل الضريبية والجمركية، تتولى تزويد العملاء الدوليين والمحليين بحلول مخصّصة حسب الطلب في مجالات التخطيط الضريبي، والعناية الواجبة، والاستشارات الضريبية والامتثال الضريبي، والتسعير التحويلي.


وفي معرض تعليقه على الأمر، قال أوسكار: "خلال السنوات القليلة الماضية، نجحنا في بناء علاقات مهنية قوية مع مختلف الشركات المتعاونة والشركات الأعضاء ضمن شبكة ’أندرسن جلوبال‘، بهدف تلبية احتياجات عملائنا على الصعيدين الإقليمي والدولي." وأضاف: "يشكّل اكتسابنا صفة الشركة العضو ضمن شبكة ’أندرسن جلوبال‘ دليلاً على التزامنا المستمر بتوفير الخدمات الأفضل ضمن فئتها، بطريقة سلسة للغاية."


من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تمثّل خدمة العملاء عالية الجودة واحدة من أبرز أولوياتنا، لذا، يعدّ العمل مع مهنيين يشاطروننا العقلية نفسها أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لنا." وأضاف: "يعمل أوسكار وفريقه بشكل دؤوب لإظهار التزامهم تجاه عملائهم، ويتمتعون بتفكير متقارب يتوافق بالكامل مع القيم التي تتبناها مؤسستنا. بالتالي، فإن إضافة شركة ’بيكون آند أسوشيادوس‘ إلى حافظتنا من الشركات الأعضاء ستسمح لنا بالحفاظ على حضورنا الراسخ في أمريكا اللاتينية، وتشكّل جزءاً من استراتيجتنا التوسّعية الأوسع."     


تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 10 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 337 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220426005392/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700

No comments:

Post a Comment