Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 27, 2022

سي دبليو تي تعيّن باتريك أندرسن في منصب الرئيس التنفيذي

 مينيابوليس -الثلاثاء 26 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت "سي دبليو تي"، منصة إدارة السفر بين الشركات وللموظفين، أن ميشيل ماكيني فريماير قررت التنحّي عن منصبها في الشركة. وفي إطار خطة التعاقب طويلة الأجل للشركة، عيّن مجلس الإدارة الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية باتريك أندرسن لتولي منصب الرئيس والرئيس التنفيذي التالي، اعتبارًا من 1 مايو 2022. كما أنه سيكون عضواً في مجلس إدارة الشركة.


وقالت ماكيني فريماير في هذا السياق: "كانت قيادة ’سي دبليو تي‘ خلال هذه المرحلة الهامة من تاريخها بمثابة شرف عظيم. لقد أحرزنا تقدماً كبيراً خلال هذا الوقت الاستثنائي، وأنا ممتنة لفريقنا وعملائنا على ثقتهم ودعمهم. والآن وبفضل ما تتمتع به من قاعدة مالية قوية، تضطلع ’سي دبليو تي‘ بمكانة جيدة تمكّنها من تسريع خطتها للنمو ويسعدني أن أسلّم هذه المهمة إلى باتريك".


ومن جهته، قال جيم أبراهامسون، رئيس مجلس إدارة "سي دبليو تي": "نحن متحمسون لتولي باتريك منصب الرئيس التنفيذي الجديد لدينا، نظراً لسجل إنجازاته الهام كرئيس تنفيذي للشؤون التجارية ومسيرة تمتد على 13 عاماً في مناصب قيادية دولية لدى ’سي دبليو تي‘. يتمتع باتريك بعلاقات قوية وعميقة مع عملائنا وأصحاب المصلحة، وقد أظهر قيادة نموذجية في الإشراف على أولوياتنا الاستراتيجية، وتوسيع منصة ’روملت‘، وإطلاق منصة التكنولوجيا الرائدة ’ماي سي دبليو تي تشاينا‘. بالنيابة عن مجلس الإدارة وجميع زملائنا، نود أن نشكر ميشيل على مساهماتها العديدة منذ انضمامها إلى الشركة في عام 2019 ونتمنى لها حظاً سعيداً في مساعيها المقبلة".


وأشار باتريك أندرسن في معرض تعليقه على الأمر: "يسعدني ويشرفني أن أتولى قيادة شركة ’سي دبليو تي‘ في مرحلتها التالية من النمو. مع تزايد الطلب على قطاع السفر، تتمتع ’سي دبليو تي‘ بمكانة جيدة تمكّنها من تعزيز ريادتها في القطاع وعلاقاتها الدولية. والأهم من ذلك، سأجدد التزامنا بقيمنا الأساسية وأتطلع قدماً إلى العمل إلى جانب مجلس الإدارة وفريق ’سي دبليو تي‘ لتحسين التكنولوجيا خاصتنا، ومواصلة تعزيز خدمات السفر والفعاليات التي نقدمها لعملائنا في جميع أنحاء العالم ".


قبل عمله كرئيس ورئيس تنفيذي للشؤون التجارية، شغل السيد أندرسن منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية وقبل ذلك كرئيس للأمريكتين. منذ انضمامه إلى الشركة في عام 2008، تولى السيد أندرسن قيادة الكثير من المبادرات الرائدة والإشراف عليها، بما في ذلك إطلاق "ماي سي دبليو تي"، وتوسيع منصة "روملت باي سي دبليو تي"، وتطوير اتفاقيات شراكة مبتكرة وطويلة الأجل في مجال تقنية "دي دي إس". يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال السفر والخدمات اللوجستية العالمية، وشغل العديد من المناصب الإدارية الدولية في "دويتشه بوست وورلد وايد" و"دي إتش إل".  تجدر الإشارة إلى أن السيد أندرسن عضو غير تنفيذي في مجلس إدارة مؤسسة "جلوبال مينيسوتا" ومستشفى "إم إن سناب" البيطري، وهو عضو في مجلس المشرفين في مدرسة كارلسون للإدارة. ودرس إدارة الأعمال في كلية لندن للأعمال.


لمحة عن "سي دبليو تي"


تعتبر "سي دبليو تي" منصة لإدارة السفر بين الشركات وللموظفين، تعتمد عليها الشركات والسلطات العامة لضمان بقاء موظفيها على اتصال. توفر الشركة لعملائها وموظفيها تقنية مبتكرة وتجربة سفر فعالة وآمنة ومأمونة إلى أي مكان وفي أي وقت وبأي وسيلة عبر ست قارات،.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220424005089/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جوليان واكر


البريد الإلكتروني: CorePr@mycwt.com


 




No comments:

Post a Comment