Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 27, 2022

موديز تطلق منصة جديدة لتقديم بيانات ورؤى قابلة للتطبيق في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية

 


 لندن -الثلاثاء 26 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أطلقت اليوم شركة "موديز" منصة "موديز إي إس جي 360"، وهي منصة سهلة الاستخدام تطلع مديري المحافظ على درجات تطبيق ممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية مصادق عليها من قبل المحللين، ونماذج معلومات إحصائية في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والمناخ للشركات الخاصة والعامة، من أجل إضفاء الوضوح والثقة على قرارات الاستثمار المتعلقة بقضايا الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.


وفي هذا السياق، قالت أندريا بلاكمان، الرئيسة العالمية لمجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في "موديز": "بهدف فهم التأثير قصير وطويل الأمد للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والتعرض لمخاطر المناخ، تحتاج الأطراف المشاركة في السوق إلى اكتساب رؤية شاملة وموثوقة للمخاطر والفرص المختلفة." وأضافت: "يشكّل إطلاق منصة ’موديز إي إس جي 360‘ دليلاً على التزامنا بتوفير التغطية المتخصصة الشاملة للتحقق من المخاطر وتقييمها، لمساعدة مديري المحافظ على اتخاذ قرارات مستدامة بمزيد من الثقة. تتخطى التغطية المتخصّصة أكثر بكثير من كونها مجرد رقم؛ بل تعدّ التزاماً بتوفير بيانات ودرجات وتقييمات دقيقة ومحددة بوضوح – مقدّمة جميعها عبر المنصات التي تلبي احتياجات العملاء."


تسمح منصة "موديز إي إس جي 360" لمديري المحافظ بتحديد الروّاد في تطبيق ممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية وأولئك المتخلفين عن تطبيقها، عبر مختلف الموضوعات والقطاعات والمناطق؛ ومراقبة الأداء والإبلاغ عنه على مستوى المحفظة عبر مجموعة واسعة من مجموعات البحث؛ فضلاً عن تحليل مقاييس المخاطر الرئيسية على مستوى المحفظة والكيان. هذا وسيتم تصنيف جميع نقاط البيانات بوضوح ضمن المنصة، بموجب صلتها بمعايير القطاع، وسيكون من الممكن تتبّعها بالكامل إلى المصدر.


عند الإطلاق، ستوفر منصة "موديز إي إس جي 360" إمكانية الوصول إلى مجموعات بيانات "موديز" المرتبطة بتغيّر المناخ، سواء كانت مادية (ناتجة عن الظواهر المناخية) ـأو انتقالية (ناجمة عن التحول إلى نماذج اقتصادية منخفضة الكربون)، عبر قائمة متنامية تمّ توسيعها حديثاً وتضمّ 10 آلاف شركة على مستوى العالم. تجدر الإشارة إلى أنه سيتمّ تعزيز المنصة بشكل أكبر في الأشهر المقبلة، مع إضافة رؤى "موديز" في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية؛ والتغطية المتخصّصة للتحقق من المخاطر وتقييمها لنحو 300 مليون شركة عامة وخاصة، من خلال مزيج من درجات تطبيق ممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية مصادق عليها من قبل المحللين، ونماذج معلومات إحصائية في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.


تستند البيانات المتعلقة بممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية ودرجات التطبيق والتقييمات التي تقدّمها "كوديز" إلى نهج الأهمية النسبية المزدوجة، الذي يأخذ في الاعتبار التأثيرات المالية وتأثيرات أصحاب المصلحة، وتقدم رؤية شاملة في أداء الشركات في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية - بما في ذلك الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. يساهم هذا النهج بتوفير تقييم فريد في كيفية قيام الشركات بخلق قيمة مستدامة لصالح البيئة والمجتمع وأصحاب المصلحة على حدّ سواء، فضلاً عن جهوزية الشركات لإدارة تعرضها واستجابتها لمخاطر وفرص الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.


إلى جانب منصة "موديز إي إس جي 360"، عمدت "موديز" إلى إطلاق منصة إشراك للشركات، "موديز إي إس جي 360 كونيكت"، من شأنها أن تسمح للشركات بالتواصل بسهولة مع "موديز" بشأن إفصاحاتها ذات الصلة بالاستدامة، وضمان التمثيل الدقيق لبياناتها الخاصة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. ستسمح هذه الخطوة في توسيع نطاق تغطية البيانات المتخصصة التي تغذي حلول "موديز" في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية للتحقق من المخاطر وتقييمها.


للمزيد من المعلومات عن منصة "إي إس جي 360" من "موديز"، أو الحصول على عرض توضيحي، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://www.moodys.com/moodys-esg360.


تحتل الاستدامة مكانة محورية في صميم أعمال "موديز"، وتساهم ببناء أعمال أفضل، وحياة أفضل وحلول أفضل لخلق قيمة طويلة الأجل لكلّ من المجتمع والبيئة والاقتصاد. للمزيد من المعلومات حول التزامات "موديز" بالاستدامة، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://about.moodys.io/sustainability.


لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") في "موديز"


تُعدّ مجموعة حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة موديز لخدمات المستثمرين ("موديز إنفستورز سرفيس")، وMoody's Analytics، المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة مركز حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") من "موديز" على الرابط الإلكتروني التالي: www.moodys.com/esg


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220426005612/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

المبيعات


 


ليزا ستانتون


المديرة الإدارية، رئيسة قسم المبيعات العالمية/حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية "إي إس جي"


هاتف: 14158746000+


البريد الالكتروني: Lisa.Stanton@moodys.com


أو


لاستفسارات وسائل الاعلام: 


 


جوليان ناب


نائب رئيس شؤون الاتصالات


هاتف: 442077721967+


البريد الالكتروني: Julian.Knapp@moodys.com 


 

No comments:

Post a Comment