Search Khaleej Dailies

Thursday, April 28, 2022

جيجا كاربون نيوتراليتي توّقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على أغلبية الأسهم في شركة أدميرال كوربوريشن أوف أميركا

 



 (بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "جيجا كاربون نيوتراليتي" ("جي سي إن")، المتخصّصة في النقل التجاري النظيف والتكنولوجيا، عن توقيعها مذكرة تفاهم للاستحواذ على أغلبية الأسهم في شركة "أدميرال كوربوريشن أوف أميركا" (المشار إليها فيما يلي بـ"أدميرال") والشركات التابعة لها. وكانت شركة "أدميرال"، التي تأسست لأول مرة باسم "ترانسفورمر كوربوريشن أوف أميركا" في العام 1924 ومن ثم أعيد تأسيسها وتسميتها في العام 1934 من قبل المؤسس روس سيراغوسا، رائدة عالمياً في مجال الأجهزة المنزلية والإلكترونيات في تاريخها الذي يقرب من 100 عام. ومع انضمامها إلى مجموعة شركات "جي سي إن"، تقوم "أدميرال" بتنويع أنشطتها في أعمال الاستدامة سريعة النمو لتوفير حلول في مجال النقل الإلكتروني والشحن وتخزين الطاقة.


وفور الانتهاء من عملية الاستحواذ، ستقوم "جي سي إن" بدمج حلولها الجديدة لنقل الطاقة، من المركبات اللوجستية التي تعمل بالبطاريات والهيدروجين، والمركبات المتخصصة والحافلات وقدرات تخزين الطاقة المتنقلة والثابتة مع شركة "أدميرال أميركا إنيرجي" ("إيه إيه إي") التابعة لشركة "أدميرال".


وفي معرض تعليقه على الأمر، قال ريتشارد مارتين، الرئيس التنفيذيّ لشركة "جيجا كاربون نيوتراليتي": "تساهم هذه الاتفاقية بضمّ "أدميرال"، العلامة التجارية التاريخية والمحبوبة جداً، إلى عائلة "جي سي إن". ونحن متحمسون للاستفادة من فرصة ربط اسم "أدميرال" الموثوق به بمهمة "جي سي إن" العالمية المتمثلة في الحد من انبعاثات الكربون من خلال مجموعتها الكاملة من مركبات الطاقة الجديدة."


لمحة عن عن "جيجا كاربون نيوتراليتي" (www.gigacarbonneutrality.com)


تُعدّ "جيجا كاربون نيوتراليتي" شركة تكنولوجيا وشاحنات تعمل بالطاقة النظيفة مع دعم نموذج عمل "الطاقة كخدمة" الذي يجعل تشغيل أساطيل مركبات نظيفة وموثوقة أمراً سهلاً لشركات النقل الصناعية والتجارية. تشمل حافظة الشركة المركبات التي تعمل بالبطاريات والكهرباء وخلايا الوقود الهيدروجينية والسفن البحرية، وتخزين الطاقة النظيفة، ودعم البنية التحتية للشحن والتزود بالوقود.


لمحة عن "أدميرال" (www.admiral-america.com), (www.admiral.energy(


دخلت شركات "أدميرال" قطاع الأجهزة الكهربائية في العام 1934. وقد حصلت "أدميرال" على جائزة "التميّز" من الحكومة الأمريكية تكريماً لجهودها الإنتاجية خلال الحرب العالمية الثانية في أبريل 1944. وكان شعار العلامة التجارية "أدميرال أولاً". وتعمل شركة "أدميرال أميركا إنيرجي" على تصوّر رحلة جديدة مع المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات والمركبات الكهربائية التي تعمل بخلايا الوقود لتوفير حلول متعددة للطاقة النظيفة في خلايا الوقود الكهربائية والهيدروجينية والميثانول من أجل منظومة شاملة في قطاع النقل التجاري القائم على الطاقة النظيفة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220427005549/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للمزيد  من المعلومات:


"جيجا كاربون نيوتراليتي"


البريد الإلكتروني: press@gigacarbonneutrality.com


أو


"أدميرال"


آبي توماس


هاتف: 14255591602+


البريد الإلكتروني: abby@admiral-america.com


 

No comments:

Post a Comment