Search Khaleej Dailies

Thursday, April 28, 2022

كيوكسيا تتبرّع بـ100 مليون ين ياباني لدعم المساعدات الإنسانية للشعب الأوكراني

 



 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيوكسيكا كوربوريشن" أنها ستتبرع بـ100 مليون ين ياباني لدعم المساعدات الإنسانية وجهود إغاثة المتضررين من الصراع المستمر في أوكرانيا. وستقدّم الشركة هذا التبرع عن طريق المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وهي إحدى وكالات الأمم المتحدة المعنية بشؤون اللاجئين. وتأمل مجموعة "كيوكسيا" بصدق انتهاء هذا النزاع بأقرب وقت ممكن واستعادة السلام والأمن في ربوع أوكرانيا.


لمحة عن "كيوكسيا"


تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربورايشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتبتكر الشركة حلولَ وخدمات الذاكرة المتطورة التي تثري حياة الناس وتوسع آفاق المجتمع. وتقوم "بيكس فلاش" (BiCS FLASH)، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة "إس إس دي"، والسيارات، ومراكز البيانات.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220426006343/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كوتا ياماجي


قسم العلاقات العامة


شركة "كيوكسيا" القابضة


هاتف: +81364782319


البريد الالكتروني: kioxia-hd-pr@kioxia.com


 

No comments:

Post a Comment