Search Khaleej Dailies

Saturday, April 16, 2022

اختيار مجموعة المركبات في شركة إيتون ضمن قائمة أفضل مورّدي شركة جنرال موتورز للعام 2021

 


 جالسبورغ، ميشيغان-الخميس 14 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن شركة "جنرال موتورز" اختارت مجموعة المركبات في شركة "إيتون" كمورد العام للشركة لعام 2021. وقد احتفت "جنرال موتورز" بالجهات المكرّمة خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثلاثين لـ"أفضل مورّدي العام" السنوية في فينيكس، أريزونا.


تتولى جوائز "جنرال موتورز" لأفضل مورّدي العام تكريم المورّدين العالميين الذين يتميزون من خلال تخطي متطلبات "جنرال موتورز"، وتزويد عملاء "جنرال موتورز" بتقنيات مبتكرة، وتقديم أعلى مستويات الجودة في قطاع صناعة السيارات. وقد كرّمت "جنرال موتورز" هذا العام 134 مورّداً من 16 دولة ومنحتهم لقب "أفضل مورّد للعام" المميز .


وقال بيت دينك ، رئيس مجموعة المركبات في أمريكا الشمالية في شركة "إيتون" في معرض تعليقه على هذا التكريم: "تشكّل هذه الجائزة انعكاساً لتركيزنا والتزامنا المتواصلين تجاه ’جنرال موتورز‘، التي تعدّ من عملائنا المرموقين والقيّمين منذ أكثر من 60 عاماً." وأضاف: "يتمثّل هدفنا في توفير تقنيات إدارة الطاقة المتميزة وخدمة العملاء والجودة، وأنا ممتن للعمل مع مثل هذا الفريق الاستثنائي."


من جانبه، صرّح شيلبان أمين، نائب رئيس شركة "جنرال موتورز" لسلسة التوريد والمشتريات العالمية: "يعدّ حفل توزيع جوائز ’مورّد العام‘ لهذا العام حفلاً مميزاً، ليس لكونه يتزامن مع الذكرى السنوية الثلاثين للبرنامج، إنما لأنه منحنا الفرصة للاحتفاء بمورّدينا تكريماً لمثابرتهم خلال العام الماضي، الذي كان من أكثر السنوات تحدياً على الإطلاق التي واجهها القطاع." وختم كلامه بالقول: "لقد أثبت هؤلاء المورّدون البارزون مرونتهم وقدرتهم على تحدي الصعاب، وعززوا التزامهم بالسعي لتحقيق الاستدامة والابتكار. ومن خلال علاقاتنا القوية وتعاوننا المتين، فإن ’جنرال موتورز‘ ومورّديها مؤهّلون لبناء مستقبل أكثر إشراقاً للأجيال المقبلة."


وقد تولّى فريق عالمي متعدد الوظائف اختيار الفائزين بجائزة "أفضل مورّد للعام، لعام 2021، بناء على معايير الأداء في مجالات شراء المنتجات، وخدمات الشراء والتصنيع العالمية، وخدمة العملاء، وخدمات ما بعد البيع والخدمات اللوجستية.


تعدّ شركة "جنرال موتورز"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:GM) شركة عالمية تركز على النهوض بمستقبل كهربائي بالكامل يكون شاملاً ومتاحاً للجميع. ويتمحور جوهر استراتيجية "جنرال موتورز" في منصة بطاريات "أواتيوم" (Ultium)، التي ستعمل على تشغيل كل شيء من المركبات العادية وصولاً إلى المركبات عالية الأداء. تقوم "جنرال موتورز" والشركات التابعة لها ومشاريع الشركات المشتركة، ببيع السيارات من خلال العلامات التجارية التالي: "شفروليه" و"بويك" و"جي إم سي" و"كاديلاك" و"باوجن" و"ولينغ". للحصول على المزيد من المعلومات حول الشركة والشركات التابعة لها بما في ذلك "أون ستار" (OnStar)، وهي الرائدة في مجال خدمات سلامة المركبات والأمن، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.gm.com.


"إيتون" هي شركة ذكية لإدارة الطاقة تكرّس جهودها لتحسين جودة الحياة وحماية البيئة لصالح الأفراد في كل مكان. ونحن نسترشد بالتزامنا بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة ─ اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، فإننا نسرع ​​من انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، ونفعل الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع بأسره.


تأسست شركة "إيتون" في العام 1911، وتمّ إدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وقد حققنا إيرادات بلغت 19.6 مليار دولار في العام 2021 ونحن نخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com أو متابعة صفحاتنا على "تويتر" و"لينكد إن".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220414005190/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

توماس نيلنباخ


هاتف: 2163332876 (خليوي)


البريد الالكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-مجموعة-المركبات-في-شركة-إيتون-ضمن-قائمة-أفضل-موردي-شركة-جنرال-موتورز-للعام-2021/ar



1 comment:

  1. إذا كنت تبحث عن سيارات كاديلاك مستعملة بجودة مضمونة، فالكندي للسيارات المستعملة هو الخيار الأمثل بالنسبة لك حيث يقدم تشكيلة واسعة من سيارات كاديلاك مستعملة للبيع بحالة ممتازة. يهدف الكندي للسيارات المستعملة إلى توفير تجربة شراء مريحة وموثوقة تلبي توقعاتك، حتى تستمتع بقيادة الفخامة بأقل تكلفة.

    ReplyDelete