Search Khaleej Dailies

Thursday, March 1, 2018

آيديميا تزود سبرينت بمنصة إدارة الاشتراك بشريحة سيم الإلكترونية في أمريكا الشمالية

كولومب، فرنسا-يوم الأَرْبعاء 28 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]




(بزنيس واير): أعلنت شركة "سبرينت"، وهي رابع أكبر مشغل لشبكات الجوال في أمريكا الشمالية، عن اختيار شركة "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، لتزويدها بحل مستضاف لخدمات تزويد الأجهزة الاستهلاكية بشريحة "سيم" عن بعد، المعروفة أيضاً بإدارة الاشتراك من "آيديميا".
وستسمح المنصة لمشغلي شبكات الجوال بتوفير خدمات المصادقة والتفعيل للعملاء النهائيين وأجهزتهم الاستهلاكية "حسب الطلب" وعبر الاتصال اللاسلكي. ويجسد هذا الحل مستقبل قطاع مشغلي شبكات الجوال، كونه التطبيق الأول لتطور شريحة "سيم" من الشريحة الكلاسيكية القابلة للإزالة والمبرمجة مسبقاً إلى شريحة مدمجة يمكن برمجتها عن بعد.
ويوفر هذا الحل الشامل التقنية الأكثر كفاءة وأمناً وشفافية لتلبية احتياجات الاتصال لمشغل شبكات الجوال وتقديم تجربة سلسة للمستخدمين النهائيين.
وقدمت "آيديميا"، باعتبارها شريكاً لـ"سبرينت" منذ عام 2014، معرفتها الواسعة في مجال معايير رابطة "جي إس إم إيه" وخبرتها العملية لتوفير حلول تدعم المعايير الحالية والسوق المتنامية للأجهزة الاستهلاكية.
وقال فابيان جوتارد، نائب الرئيس التنفيذي لأنشطة مشغلي شبكات الجوال في شركة "آيديميا": "هذا الوقت بالغ الأهمية في مسار تطور قطاعنا، ويشرفنا اختيارنا من قبل شركة ’سبرينت‘ لتوفير حلول إدارة الاشتراك لتمكين الاتصال الآمن والراحة للمستهلكين. ونطمح لتسهيل الثورة الرقمية وبناء جسر للوصول نحو مستقبل لخدمات المصادقة والتفعيل الآمنة لأجهزة العملاء".
ومن جهته، أضاف ريان سوليفان، نائب رئيس شؤون تطوير المنتجات والهندسة في شركة "سبرينت": "يغمرنا الحماس لتوسيع شراكتنا مع ’آيديميا‘ لتأمين وتفعيل الأجهزة الاستهلاكية المستقبلية، التي سيقع اختيارها على شبكة ’سبرينت‘ مستقبلاً. وأثبتت ’آيديميا‘ مجدداً ريادتها في قطاعنا. ومن جانبها، وتقدّر ’سبرينت‘ هذه المعرفة والخبرة لدى شريك تجاري يوفر حل إدارة الاشتراك بشريحة ’سيم‘ الإلكترونية".
لمحة عن شركة "آيديميا"
أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وتطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.
وأصبح تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير والإنتاج واستخدام الأصول وحمايتها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقة يمكن التحقق منها لعملاء دوليين في القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.
وتضافرت جهود كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") لتشكيل "آيديميا". وتقدم "آيديميا" التي بلغت عائداتها ثلاثة مليارات دولار أمريكي تقريباً والتي يعمل فيها 14 ألف موظّفاً في جميع أنحاء العالم، خدماتها للعملاء في 180 دولة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com، ومتابعتنا على "تويتر" عبر IdemiaGroup@.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /http://www.businesswire.com/news/home/20180226006758/en.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"آيديميا"
للاتصالات الصحفسة:
وكالة "هافاس باريس" للعلاقات العامة
هانا سيباه
هاتف: 33663733030+
البريد الإلكتروني: Idemia@havas.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5729/ar