Search Khaleej Dailies

Tuesday, May 1, 2012

برنس سبورتس وفروعها في الولايات المتحدة تتقدم بدعوى إعادة تنظيم تحت الفصل الحادي عشر


لا تشتمل الدعوى الأمريكية على الشركات الفرعية غير الأمريكية، وهي غير خاضعة لإشراف المحكمة

بوردن تاون، نيوجرسي - يوم الثُّلَاثاء 1 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "برنس سبورتس" وفروعها في الولايات المتحدة (المُشار إليها فيما يلي باسم "برنس" أو "الشركة") بأنها تقدمت بدعوى التماس طوعي لإعادة التنظيم تحت الفصل الحادي عشر إلى محكمة الإفلاس الأمريكية في منطقة ديلاوير.
هذا وتقدمت "برنس" إلى محكمة الإفلاس بخطتها المقترحة لإعادة التنظيم، إضافةً إلى بيانات الإفصاح ذات الصلة بها، وهي تتوقع المضي بسرعة باتجاه اعتماد خطتها.
وقال جوردون بوجيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"برنس سبورتس" في هذا السياق،: "بعد أخذ عدة خيارات تتعلق بالأعمال بعين الاعتبار، فإن مجلس الإدارة وفريق الإدارة العليا يعتقدان بشدة أن دعوى إعادة التنظيم تحت الفصل الحادي عشر لا تشكل خطوة ضرورية فحسب، إنما هي القرار الصحيح لضمان مستقبل آمن للشركة".
وستستفيد "برنس" من عملية إعادة التنظيم تحت الفصل الحادي عشر لتطوير نموذج أعمال أكثر تنافسية. وقد حصلت على التزام بتأمين تمويل خاص من المدين المالك بما يتوافق مع الفصل الحادي عشر، الأمر الذي سيمنح بائعيها ومزوديها الثقة في موقعها للعمل بموجب هذا الفصل. وستزيح عملية إعادة الهيكلة المقترحة عن كاهل الشركة أعباء ديون بقيمة تزيد عن 60 مليون دولار أمريكي من المديونية المضمونة.
وعلى الرغم من المعوقات الاقتصادية، إلا أن الطلب الاستهلاكي على منتجات "برنس" والاهتمام بالعلامة التجارية يتمتعان بالقوة في جميع أنحاء العالم، حيث ما زالت "برنس" تحتفظ بموقعها العالمي كشركة رائدة في قطاعها.
ويتابع بوجيس قائلاً: "نتوقع الخروج من هذه المرحلة كعلامة تجارية رياضية مختصة في رياضات المضارب تتمتع بفاعلية أكبر وأداء أقوى وتمتلك نموذج أعمال أكثر تنافسية في السوق، إضافةً إلى التخلص من المعوقات الاقتصادية التي منعت العلامة من تحقيق كامل أهدافها. ونود أنا ومجلس الإدارة وفريق الإدارة العليا أن نعرب عن تقديرنا للعمل الجاد والولاء الذي أبداه موظفونا. ولا تزال ’برنس‘ رائداً عالمياً في تزويد الأسواق الهامة بمنتجات مبتكرة موثوقة في قطاع المضارب، ولقد ساهم موظفونا بشكل كبير جداً في تحقيق ذلك". هذا وتخطط "برنس" للاستمرار في صرف رواتب موظفيها ومستحقاتهم خلال إجراءات إعادة التنظيم وفقاً للفصل الحادي عشر، ولن تكون الشركات الفرعية خارج الولايات المتحدة (مثل "برنس أوروبا"، و"برنس إيطاليا"، و"برنس فرنسا"، و"برنس البنلوكس"، و"برنس تايوان"، و"برنس الصين") خاضعة للإجراءات حيث يُتوقع أن يستمر سير العمل فيها بشكل اعتيادي.
واختتم بوجيس قائلاً: "تعتبر ’برنس‘ علامة تجارية عالمية عظيمة في قطاع رياضات المضارب وستحافظ على هذا الموقع في المستقبل، حيث لن تؤثر هذه العملية على ذلك. نمتلك تاريخاً طويلاً ونخطط لمستقبل متميز نركز فيه على ابتكار المنتجات الثورية المصممة للانتقال بالرياضة إلى مستويات أعلى. وإن تأمين الحماية سيساعدنا على التركز على تلك الرؤية".
وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تمتلك خط إنتاج جديد متميز وتقوم بتطوير خطط لإيجاد الطرق المثلى لتسويق هذه الابتكارات.
لمحة عن "برنس سبورتس"
تتميز "برنس" من خلال التزامها بالبحث والتطوير والتركيز على الابتكارات التقنية الثورية للمنتجات، بشهرتها الواسعة التي وضعتها في صدارة السوق في قطاع التقنيات التي تعمل فيها خلال الأربعين عاماً الماضية. وتعتبر كل من تكنولوجيا "أوفر سايز" وتكنولوجيا "لونج بادي" و"إي إكس أو3"، وأول وتر متعدد الخيوط، وأول حذاء لرياضة كرة المضرب يأتي في "شكل القدم الطبيعي"، بعضاً من الإسهامات التي قدمتها "برنس" إلى عالم الرياضة. وتقوم الشركة اليوم بتصميم منتجات في جميع مجالات رياضة كرة المضرب بما في ذلك المضارب والأحذية والكرات والأوتار ومقابض المضارب والحقائب والآلات والإكسسوارات ومنتجات "بلاي آند ستاي" وتقنيات التدريب على شد أوتار المضارب. كما أن تقنيات "برنس" الحاصلة على براءات اختراع في رياضات الرماية والبيسبول والهوكي على العشب والهوكي واللكروس لها حضورها كذلك. وتتنوع حافظة منتجات "برنس سبورتس" حيث تشمل على "برنس" (كرة المضرب والإسكواش والريشة الطائرة)، و"إكتيلون" (كرة الراح)، و"فايكينج" (الشبيهة برياضة التنس). هذا وتقوم "برنس" بتوزيع منتجاتها في أكثر من 100 بلد.
للمزيد من المعلومات حول منتجات وبرامج "برنس" والرياضيين الذين تتعاون معهم، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.princetennis.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاستفسارات الإعلامية:
زاك بيرلز
609-291-5932


مارك شستر
609-291-5815




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5350/ar

 

No comments:

Post a Comment