Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 30, 2012

تصنيف كلينيك بين أهم عشر ماركات عالمية ضمن فئة أفضل العلامات الناشئة وفقاً لتقرير براندز 2012


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم تصنيف "كلينيك"، الشركة الرائدة في مجال الجمال، بين أهم عشر ماركات عالمية ضمن فئة "أفضل العلامات الناشئة" وفقاً لتقرير "أفضل مائة علامة تجارية عالمية من براندز".
وقد تم إدراج "كلينيك" في القائمة ضمن التقرير الذي تم إنجازه من قبل شركة "ميلوارد براون" المختصة بأبحاث السوق وذات التأثير النافذ، وبالإضافة إلى "كلينيك" تم تصنيف علامات مثل "فايسبوك" و"ستاربكس" و"ماستر كارد" و"رالف لورين" و"هيرميس". وأورد التقرير أن قيمة علامة "كلينيك" ارتفعت بنسبة 43% مستفيدةً من القوة والنمو الإجماليين للعلامة في أسواق دول مجموعة "بريك".
وتقول السيدة لين جرين، الرئيس العالمي لعلامات "كلينيك" و"أوريجينز" و"أوجون": "يعود الفضل في الجزء الأكبر من نجاح ’كلينيك‘ إلى مهمتنا المتمثلة في سعينا إلى تقديم ابتكار ثابت لا ينقطع في أكبر قدر من جوانب أعمالنا. وقد تطورت مجموعة مبادئ ‘كلينيك’ وموروثها وتحولت إلى شكل عصري يستمر في جذب العملاء حول العالم".
ويدل موقع "كلينيك" التي أصبحت العلامة رقم واحد في مجال العناية بالبشرة في روسيا، ونمو حصتها السوقية في مختلف أنحاء العالم، على فرص "كلينيك" في الأسواق الناشئة. وعلى مدى عدة سنوات ماضية، رفعت العلامة التجارية من مستوى التقنية والابتكار لتبني عامل جذبٍ مع إطلاق "إيفين بيتر كلينيكال" وهي واحدة من أنجح علامات مستحضرات العناية بالبشرة العالمية التي تمّ إطلاقها خلال السنتين الماضيتين.
وبالإضافة إلى الإنجازات التقنية التي أحرزتها "كلينيك" في ابتكار المنتجات، فقد خلقت تجربة فائقة لصالح المستهلك سواءً في المتاجر أو على الانترنت، بما في ذلك نموذج خدمة إشراك العملاء الشخصية التي تُعرف باسم "الخدمة كما تحبينها" التي تدعو العميلة إلى التسوق بالأسلوب الذي تختاره.
الآن وللسنة السابعة على التوالي، يُظهر تقرير أفضل مائة علامة تجارية عالمية من "براندز" قوة العلامات القوية كمحركٍ لنمو أعمال جديدة وكدعمٍ مهمٍ في الأوقات الصعبة. ويُعتبر تقرير"براندز" التقييم الوحيد في العالم الذي يأخذ بعين الاعتبار رأي الناس في العلامات التي يبتاعون إلى جانب تحليل صارم يتناول البيانات المالية وتقييمات السوق وتقارير المحللين ودراسات المخاطر.
لمحة عن "كلينيك"
تأسست "كلينيك" في عام 1968، وتُعتبر أول علامة تجارية فاخرة في مجال مستحضرات التجميل أنشأها طبيب مختص بالجلدية. أما مهمة "كلينيك" فقد كانت وماتزال تأمين خط منتجات بأعلى معايير الجودة والكفاءة لفائدة كل أنواع ودرجات البشرة. وبفضل منتجاتها ذات الجودة والمقاربة المخصصة، والتي تخضع جميعها للاختبار الدقيق ويتم تصنيعها وفق أحدث العلوم، باتت "كلينيك" إحدى الجهات الرائدة في مجال العناية بالبشرة في العالم. ولا بدّ من الإشارة إلى أن منتجات "كلينيك" من مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة تخضع جميعها لاختبار الحساسية وهي خالية تماماً من أي عطر. وتقدّم "كلينيك" منتجات للرجال والنساء من كل الأعمار والأعراق. تُباع منتجات "كلينيك" في أكثر من 135 دولة ومنطقة وهي متوفرة على العنوان الإلكتروني التالي: www.clinique.com.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50291569&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات العالمية في "كلينيك"
واجما باشاريار
 212-572-6810
البريد الإلكتروني: wbashary@clinique.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5509/ar

No comments:

Post a Comment