Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 30, 2012

سميثس ديتيكشن تكشف عن جهاز جديد فائق السرعة لفحص الأمتعة


لندن - يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2012 [ME NewsWire]
يستطيع "هاي-سكان 10080 إكس سي تي" مسح عدد يصل إلى 1800 حقيبة في الساعة
 (بزنيس واير): عرضت "سميثس ديتيكشن" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE: SMIN) اليوم أول لمحة عامة عن ماسح ضوئي من الجيل التالي عالي السرعة لفحص أمتعة المسافرين في المطارات بحثاً عن متفجرات. وقد تمّ تطوير الجهاز الجديد بالتعاون مع شركة "أنالوجيك".
وقد كشفت الشركة ضمن فعاليات يوم المستثمر في لندن عن صور وتفاصيل خاصة بالجهاز الجديد الذي أطلقت عليه اسم "هاي-سكان 10080 إكس سي تي" الذي يخضع حالياً للاختبار من قبل الهيئات التنظيمية الدولية. ويجمع هذا النظام الثوري بين خبرة "سميثس ديتيكشن" في مجال تقنية طاقة الأشعة السينية المتعددة، وبين خبرة "أنالوجيك" في التصوير المقطعي المحوسب ثلاثي الأبعاد.
وسيزيد جهاز "هاي-سكان 10080 إكس سي تي" من قدرات الكشف والقدرات الإنتاجية للمساعدة على تلبية متطلبات الأمن التي تزداد صرامة ويسمح بالاندماج بسهولة في أنظمة مناولة الأمتعة المتطورة.
ويقول السيد مال ماجينيس، رئيس "سميثس ديتيكشن": "ينقل هذا المنتج الجديد المثير عملية فحص الأمتعة إلى مستوى جديد. إنه مصمم خصيصاً لتلبية التحديات الفريدة التي تواجهها شركات الطيران والمطارات يومياً إذ يقدم تركيبةً لا مثيل لها تجمع بين القدرة الكمية ومعدل الإنتاج مع أثره الفعال في توفير المساحة والقيمة طويلة الأمد التي يحتاجها المشغلون".
ويسمح حجم نفق النظام الجديد بفحص أشياء كبيرة من خلال أنظمة المناولة الداخلية المؤتمتة. ويمكن لتقنيات التصوير المدمجة فحص 1800 حقيبة في الساعة مع سرعة بساط النقل تصل إلى 0.5 متر في الثانية.
تمّ تصميم جهاز "هاي-سكان 10080 إكس سي تي" على نحو يلبي معايير كل من "المؤتمر الأوروبي للطيران المدني" و"إدارة أمن النقل والمواصلات الأمريكية" المتعلقة بتفتيش الأمتعة دعماً للجهود العالمية الرامية إلى توحيد إجراءات وعمليات الفحص الأمني​. ومن المتوقع أن يتمّ استعمال هذا الجهاز للمرة الأولى في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام.
لمزيد من المعلومات عن "سميثس ديتكشن" الرجاء  زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.smithsdetection.com
تقدم "سميثس ديتكشن" حلول أمن متقدمة للأسواق المدنية والعسكرية في أنحاء العالم، كما تعمل على تطوير وتصنيع منتجات تقنية تشرف عليها الحكومة تساعد على اكتشاف وتحديد المتفجرات والعناصر الكيميائية والبيولوجية، والتهديدات الإشعاعية والنووية، والأسلحة، والمخدرات، والسلع الممنوعة. وتشكل الشركة جزءاً من مجموعة "سميثس جروب"، الرائدة عالمياً في تطبيق التقنيات المتكاملة والمتقدمة في الأسواق العاملة في مجال كشف الأشياء الخطرة والممنوعات، والطاقة، والأجهزة الطبية، والاتصالات، والمكونات المهندسة. هذا ويعمل لدى "سميثس جروب" حوالي 23 ألف موظف موزعين على أكثر من 50 دولة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة سميثس ديتيكشن"
كولن ماكسيفيني
رئيس علاقات المجموعات الإعلامية
 +44 (0)20 7808 5534
البريد الإلكتروني:colin.mcseveny@smiths.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5507/ar

No comments:

Post a Comment