Search Khaleej Dailies

Saturday, May 26, 2012

اختيار سبيدنت من إيميرجينج ماركتس كوميونيكيشنز كأكثر خدمة سحابية تحولية في إفريقيا خلال قمة كلاود أفريكا 2012


جوهانسبيرج وميامي - يوم الخَمِيس 24 مايو 2012 [ME NewsWire]
لجنة الحكم تختار سبيدنت كأول متصفح في القطاع بفارق زمني مساوي للصفر وذلك لقدرته على تقديم إنترنت بسرعات مساوية لتلك في مراكز البيانات وتوفيره لخدمات معززة لبعض من المنظمات المتصلة بالمناطق النائية في إفريقيا
"كلاود أفريكا 2012"
 (بزنيس واير): فازت خدمة "سبيدنت" المقدمة من قبل "إيميرجينج ماركتس كوميونيكيشنز("إي إم سي")بجائزة الخدمة السحابية الأكثر تحولاً في إفريقيا وذلك ضمن فعاليات قمة "كلاود أفريكا 2012".  وحلت خدمة "سبيدنت" المعروفة بقدرتها على تقديم إنترنت بسرعات مراكز البيانات وخدمات معززة لبعض من المنظمات المتصلة التي تعمل من المناطق النائية في إفريقيا، في المرتبة الثانية عن فئة أفضل منصة سحابية في أفريقيا وفي المرتبة الثالثة عن فئة أفضل حل سحابي لإنتاجية الأعمال.
وتعتبر "سبيدنت" أول متصفح يتمتع بفارق زمني مساوي للصفر للروابط الأرضية والفضائية، وهي متصفح قائم على السحابة مصصم بحيث يقدم أسرع وأغنى تجربة إنترنت متوفرة في يومنا هذا. وتضمن "سبيدنت" التي تقوم على عدة تقنيات مقدمة من قبل "إي إم سي" في طور الحصول على براءات إختراع، الحصول على تجربة إنترنت سريعة بالنسبة للحكومات والشركات متعددة الجنسيات والمنظمات غير الحكومية التي تقع أو تقوم بمهمات في الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم.
ولقد أصبح مع "سبيدنت" بإمكان الشركات والمنظمات في المناطق النائية الوصول إلى الإنترنت والخدمات المعززة والتطبيقات المؤسسية مثل برامج إدارة علاقات العميل وتخطيط موارد الشركة بسرعات مراكز البيانات مما يحسن إنتاجيتها بشكل كبير، بالإضافة إلى تحسين وقت الخدمة والوقت الذي يتطلبه الطرح في السوق. ويمكن لشركة "سبيدنت" أيضاً من خلال الحد من حجم النطاق العريض الذي يمكن أن يطلب في كل من مواقعها، مساعدة الشركات على الحد من التكاليف.
ويقوم "سبيدنت" أيضا بتحسين أمن التطبيقات والمعلومات الخاصة بالشركة، كما يقوم "سبيدنت" ومن خلال استخدام بروتوكول هيكلية الحوسبة المستقبلة "آي سي إيه" المحسنة والتي تنتظر الحصول على براءة إختراع من أجل تحويل التطبيقات إلى إفتراضية وتركيز المعلومات في بيئة آمنة، بالمساعدة على الحد من مخاطر التهديدات من البرمجيات الخبيثة والفيروسات وما شابه من قبل المستخدمين عن بعد.
وقال توماس لوكيتيتشنائب الرئيس لشؤون الفيديو وخدمات التطبيقات لدى "إي إم سي": "نحن نشعر بسعادة غامرة لقبولنا هذه الجائزة من قمة ’كلاود أفريكا‘ خاصة وأننا نطور بعض الحلول الأكثر إبتكار من بين المنافسين الذين وصلوا إلى المراحل النهائية". وأضاف: "إنطلاقا من كوننا منظمة تهتم بالمساعدة على تحسين الاتصال وتعزيز الاتصالات في بعض الأماكن التي تعتبر من الأصعب من حيث الوصول إليها على الكرة الأرضية، فإننا نشعر بالسرور بأن مجموعة الحكام المرموقين كانوا على ثقة بالمنافع التي يمكن أن تقدمها ’سبيدنت‘ إلى القارة الإفريقية".
هذا وتم تحسين "سبيدنت" بحيث تتناسب مع أسوأ الحالات من حيث توافر النطاق العريض، والتدفق الكثيف على الشبكة، وزمن الوصول وذلك لأنها تستهدف مستخدمي الأقمار الصناعية. هذا وتعتبر "سبيدنت" منصة قوية بما فيه الكفاية يتم استخدامها في أي وضع اتصال حتى لو كان ذلك عبر اتصالات الألياف، وهذا أمر مهم في مواقع مثل إفريقيا حيث يتفاوت توافر النطاق العريض بشكل كبير بين مختلف أجزاء القارة.
تقدم "سبيدنت"
  • أسرع تجربة إنترنت متوافرة في السوق مع سرعات مضمونة تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية
  • سرعات عالية للتحميل والتنزيل على السحابة
  • أداء متفوق في جميع حالات زمن الوصول من 50 إلى 850 جزء من الثانية
  • تراجع حاد في عدد النقاط الأمنية وجدران الحماية
  • نفاذ آمن من أجل خدمات السحابة الآمنة والخاصة
  • نفاذ بسيط من خلال تسجيل الدخول إلى خدمات "إي إم سي" ذات القيمة المضافة مثل "يو سي نت3"، و"إتش دي كونيكت"، و"في أو آي بي"، و"آي إم".
موارد داعمة:
لمحة عن "إي إم سي"
"إيميرجينج ماركتس كوميونيكيشنز" ("إي إم سي") هي المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات العالمية الهجينة عبر الأقمار الصناعية والاتصالات الأرضية. وتقدم "إي إم سي" التي تستخدم شبكة عالية الجودة مدارة بالكامل، حلول الأقمار الصناعية متكاملة خاصة في أكثر من 140 دولة. وتتخصص "إي إم سي" في تلبية مختلف احتياجات خدمات الاتصالات لعملائها الموزعين في قطاعات النفط، والغاز، والاتصالات، والمؤسسات المالية، والشركات على موقع "جلوبال 2000"، والمنظمات الحكومية الدولية الكبرى، بما في ذلك الأمم المتحدة. وتفتخر شركة "إي إم سي" التي يقع مقرها الرئيسي في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، بشبكتها المؤلفة من مراكز الدعم المملوكة بالكامل وذات المواقع الإستراتيجية (في الأرجنتين، وألمانيا، وكازاخستان، وروسيا، والمملكة المتحدة، وتايلاند، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة، وكينيا، وأنجولا، ونيجيريا، والسنغال)، وتقوم "إي إم سي" بتشغيل ثلاثة منشآت بث واستقبال مملوكة بالكامل من قبلها في الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، والمجهزة بهوائيات بطول 11 إلى 32 متراً وعلى الموجات "سي"، و"بلان سي"، و"كي يو"، و"كي آي"، و"إل"، و"إكس" بالإضافة إلى بنى تحتية تمتد على مساحة 120 ألف قدم مربع تتميز بدرجة أمان عالية للغاية وقادرة على إجراء عملية الاستعادة في حال حدوث الكوارث، إلى جانب بنى تحتية مهيأة لاستمرارية العمل. وتجدر الإشارة إلى أن نظام إدارة الجودة الخاص بنا حاصل على شهادة المنظمة الدولية للمعايير "آيزو 9001-2009".للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.emc-corp.net.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيميرجينج ماركتس كوميونيكيشنز"
توماس لوكيتيتش
نائب الرئيس لشؤون خدمات التطبيقات
هاتف: +1-305-539-1358  (مكتب) أو +1-305-989-6822  (جوال)
البريد الإلكتروني: tluketich@emc-corp.net


"كيث كوميونيكيشنز"
كاثلين كيث
هاتف: +1-707-529-4507  (جوال ومكتب)
البريد الإلكتروني: kkeith@redshift.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5486/ar

No comments:

Post a Comment