Search Khaleej Dailies

Saturday, May 26, 2012

تعيين بيتر أرنولد في منصب نائب الرئيس لشؤون الإبتكار والتسويق الإستراتيجي لدى كاي سي آي


سان أنطونيو - يوم الخَمِيس 24 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت كاينيتيك كونسيبتساليوم عن تعيين بيتر أرنولد في منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الإبتكار والتسويق الإستراتيجي .
وسيكون أرنولد انطلاقاً من منصبه كنائب اول للرئيس لشؤون الإبتكار والتسويق الإستراتيجي، مسؤولاً عن وضع إستراتيجية المنتج العالمية لشركة كاي سي آي. كما سيكون مسؤولا عن الريادة الإستراتيجية في مجالات التصميم والتطوير الخاصة بالبحث والعلوم والتكنولوجيا في كامل نطاق منتجات كاي سي آي.
هذا ويتمتع أرنولد بخبرة ريادية موسعة في إدارة القطاعين الخاص والعام على حد سواء. وكان قد قام مؤخرا بإنشاء مدينة العلوم في نيوكاسل وهي حاضنة للإبتكار ومشروع تطوير للعلوم يشغل مساحة 19 فدان في المملكة المتحدة والذي إستخدم مقاربة جديدة للإبتكار من اجل إنشاء العديد من الشركات الجديدة في المنطقة. وكان أرنولد قد عمل في السابق لدى سميث إند نفيو حيث شغل منصب مدير التكنولوجيا في المجموعة. وكان مسؤولا في منصبه هذا عن  حافظة التكنولوجيا والبحث والتطوير ومجموعة المنتجات الجديدة والمخاطر الطبية والتنظيمية لكامل المجموعة. كما شغل أيضا منصب المدير العالمي لتطوير إدارة الجروح لدى جونسون إند جونسون.
قال جو وودي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كي سي آي" في معرض تعليقه على هذا الأمر:"تساهم الخبرة التي يتمتع بها بيتر في البحث والتطوير في مجال الأجهزة الطبية والإستحواذ على التراخيص في جعله الشخص المناسب لشركة "كي سي آي" خاصة وأننا نسعى لكي نكون أكبر وأكثر إستراتيجية". واضاف:"سيقوم بيتر الذي سيركز بشكل خاص على عملية الإبتكار والإستراتيجية العالمية للمنتج، بالمساعدة على تحديد معالم منصاتنا لمستقبل تكنولوجيات الضغط السالب والتقارب مع المقاربات الجديدة المعتمدة في مجال الإبتكار المفتوح والإفتراضي".
لمحة عن كي سي آي:
تُعتبر شركة "كينيتيك كونسيبتس"، شركة رائدة عالميّاً في مجال التقنية الطبية ومكرسة لاكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات فائقة التطور لأسواق العناية بالجروح وأنظمة الدعم العلاجي. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً رئيسياً لها، وقد طوَّرت بشكل كبير علم شفاء الجروح على مدى فترة أكثر من ثلاثة عقود. كما يمكن تتبع نجاح "كاي سي آي" في تاريخها العريق في الابتكار وشغفها لتحقيق تحسن كبير في نتائج العلاج وخفض التكاليف للمرضى حول العالم. وقد أحدثت تقنيات "كي سي آي" الخاصة بالضغط السلبي ثورة في طريقة معالجة مختلف أنواع الجروح، فنظام "في إيه سي ثيرابي سيستم" استُخدم لعلاج أكثر من 6 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.KCI1.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


قسم إتصالات الشركات لدى كاي سي آي
مايك بارجر
210-255-6824
بريد إلكتروني: mike.barger@kci1.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5479/ar

No comments:

Post a Comment