Search Khaleej Dailies

Thursday, May 24, 2012

بي إس آر وهيلتون العالمية تطلقان مركزاً لمساعدة الشركات على اتّخاذ قرارات شراء مستدامة


سان فرانسيسكو وماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 23 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):أطلقت كل من شركة "بي إس آر" و"هيلتون العالمية"اليوم مركز المشتريات المستدامةبهدف مساعدة مديري المشتريات حول العالم على دمج الاستدامة في قرارات الشراء التي يتخذونها، حيث يقدّم المركز مجموعة فريدة من الأبحاث والمعلومات التي من شأنها تحقيق الاستفادة من بيانات استدامة المنتجات التي أخذت تصبح متاحة أكثر فأكثر في أيامنا هذه.
وقال إريك أولسون، نائب الرئيس الأول للخدمات الاستشارية في شركة "بي إس آر": "بفضل الجهود الهامة التي يقوم بها ائتلاف الاستدامة والعدد الكبير من البرامج على مستوى القطاع والمنتجات، فقد أصبح بإمكان المشترين في أيامنا هذه الاطلاع على معلومات أكثر عن المزايا المستدامة للمنتج. إلا أنه ورغم ذلك فلا يزال هؤلاء المشترون يفتقرون إلى المعرفة والإرشاد اللازمين لتمكينهم من استخدام هذه المعلومات الجديدة وغيرها من الأولويات المتوافرة مثل السعر والجودة والتسليم، ولذلك فإن مركز المشتريات المستدامة سيعمل على تلبية تلك الاحتياجات".
وسيطوّر المنتج الذي تموّله شركة "هيلتون العالمية" بالكامل وتديره شركة "بي إس آر" بصورة يومية ما يلي:
  • الأبحاث ودراسات الحالات والاستطلاعات حول موضوعات مثل حوافز مديري الفئات، وأهم المسائل على مستوى المُنتَج والتّي يجب على المشترين أخذها بعين الاعتبار، وفعالية علامات وشهادات الأطراف الثالثة، وغير ذلك.
  • تحليل المقاييس الّتي تركّز على دمج الاستدامة في التوجهات القائمة حالياً مثل "التكلفة الإجمالية للملكية".
  • الإرشادات التعليمية والندوات الإلكترونية والمحتوى على شبكة الإنترنت والتي يجب على الشركات مشاركتها مع فرق تأمين المصادر الداخلية لديها.
  • تنفيذ مشاريع استشارية فردية وتعاونية لمجموعة صغيرة من أعضاء "بي إس آر" لتمكينهم من معاينة عمليات الشراء الحالية، وتطوير الحلول لدمج الاستدامة في اتّخاذ القرارات ومشاركة الدروس بصورة جماعية.
الجدير ذكره أنّ فكرة المركز ظهرت بعد الدعم الذي قدمته "بي إس آر" لأعمال المشتريات وسلسلة الإمداد على مدى عامين مع "هيلتون العالمية" التي تمكنت وبفضل برنامج "لايت ستاي" العائد لها من تطوير أداة تحليل ومقارنة تركّز على تحديد مدى استدامة المنتج بهدف تقديم المزيد من المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات الشراء. وشملت المعايير تحديد نحو 100 مقياس مختلف، ومنها عناصر تقييم دورة الحياة الأساسية مثل المُدخلات والتصنيع والتغليف والخدمات اللوجيستية والاستخدام وانتهاء الصلاحية. وتمكنت الشركة بالمجمل من جمع وتقييم نحو 1,700 وحدة تخزين من فئات منتجات متعددة كالطعام والشراب، وعمليات الممتلكات، والغرف وبقيمة تفوق 165 مليون دولار أمريكي.
وقال بيل كورنيجيه، نائب الرئيس الأول لإدارة الإمداد في "هيلتون العالمية": "تشتري الفنادق مجموعة من المنتجات تدعم عملية توفير تجربة رائعة للضيوف، وإن عملنا يركّز على تخطّي مجرد الحصول على المنتجات وتسويق العلامات لنساعد المشترين على تحديد مدى الاستدامة كجزء من إجمالي جودة وتكلفة المُنتَج. فلو أخذنا الفرشات على سبيل المثال، لوجدنا أنه وبغض النظر عن التكاليف فيجب على المشتري أن يتخذ قراراً بخصوص الاستدامة أثناء عملية الشراء والتي تشمل حالياً مقاييس الجودة والخدمات والتسليم والتكاليف. وإننا نعتبر مركز المشتريات المستدامة فرصة كبيرة ستساعدنا على وضع مقاييس استدامة متينة لكي نعين المشترين على اتّخاذ أفضل القرارات الممكنة بهذا الخصوص".
هذا وتنظر "بي إس آر" إلى المركز كفرصة لتوسيع نطاق عملها في مجال سلاسل الإمداد المستدامة وذلك نتيجة لخبرتها الطويلة التي تمتد لعقدين من الزمن تقريباً مع الشركات فيما يخص التحديات والفرص المتعلقة بالاستدامة. وأضاف السيد أولسون من "بي إس آر" في هذا السياق: "يدخل مركز المشتريات المستدامة في صميم ما نقوم به في شركة ’بي إس آر‘، فنحن نعمل مع الشركات لتحفيز حلول الاستدامة التي تحدث فروقات كبيرة في قطاعات مختلفة حول العالم، وإننا نقوم بذلك عبر موارد عملية جداً وسهلة الاستخدام".
لمحة عن "بي إس آر"
تسعى "بي إس آر" وعبر شبكتها العالمية التي تضم نحو 300 شركة عضو إلى بناء عالم عادل ومستدام، وتقوم "بي إس آر" انطلاقاً من مكاتبها في آسيا وأوروبا والأمريكيتين، بتطوير الاستراتيجيات والحلول المستدامة عبر الاستشارات والأبحاث والتعاون بين القطاعات. للمزيد من المعلومات عن الريادة التي تتمتع بها "بي إس آر" منذ أكثر من 20 عاماً في مجال الاستدامة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bsr.org.
لمحة عن شركة "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3800 فندقاً و630 ألف غرفة فندقية في 88 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.hiltonworldwide.com، أو التواصل مع "هيلتون العالمية" عبر أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

Contacts


ميلاني جانين
"بي إس آر"
+ 1 415 984 3254
mjanin@bsr.org


داشا روس
"هيلتون العالمية"
703-883-58051+




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5477/ar

No comments:

Post a Comment