Search Khaleej Dailies

Tuesday, May 29, 2012

إجماع دولي جديد حول الاستخدام المناسب للضمادات الفضية في رعاية الجروح


جاتويك، إنجلترا - يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2012 [ME NewsWire]
مؤتمر الجمعية الأوروبية لإدارة الجروح، فيينا
 (بزنيس واير): تم خلال الشهر الجاري التوصل إلى إجماع دولي حول الاستخدام المناسب للضمادات الفضية في رعاية الجروح وذلك خلال مؤتمر الجمعية الأوروبية لإدارة الجروح الذي جرت فعالياته في فيينا. وجمعت الإرشادات 12 طبيباً مختصاً من 10 دول مختلفة للرد على آراء والأدلة الأخيرة التي تشكك بالاستخدام الواسع للفضة في الرعاية المتطورة بالجروح. ويقدّم هذا الإجماع الإرشادات للاستخدام السليم للضمادات الفضية بحسب النتائج السريرية والأدلة المتاحة.
وقال البروفسور دايفيد ليبر الّذي ترأس مجموعة عمل الخبراء في هذا السياق: "يتزايد قلق الأطباء حول الإزالة العشوائية للضمادات الفضية نتيجة خشيتهم لأن يؤدي ذلك إلى انتشار الأمراض وامتداد فترات العلاج. ويسرّني أننا استطعنا جمع مجموعة من الخبراء في مجال الرعاية بالجروح حول العالم لتقديم إرشادات واضحة وصريحة حول كيفية استخدام الضمادات الفضية بحكمة لمساعدة المرضى".
وتصف الإرشادات تلك الفئة من المرض المصابين بجروح والمرجّحين أكثر للاستفادة من الضمادات الفضية، كما تفصّل كيفية استخدام هذه الأنواع من الضمادات.
من جهته، قال مايكل باتريك، مدير الفئات العالمي في "سيستاجينيكس": "لدينا رؤية للمستقبل تتمثّل بعالم يستطيع فيه الأطباء وصف العلاج المناسب للمريض المناسب في كلّ مرة، ما يعني شفاء الجروح بفعالية دائماً والحد من تكاليف الرعاية الصحية. وتدعم شركتنا هذه الإرشادات للاستخدام المناسب للفضّة في رعاية الجروح إذ أننا نؤمن أنّ هذا الأمر سيعود بالنفع على كل من المرضى وأنظمة الرعاية الصحية حول العالم على حد سواء".
هذا وستُنشر الوثيقة بالإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية بصيغة مطبوعة وعلى الإنترنت حيث يمكن تنزيلها مجاناً من الموقع: www.woundsinternational.com.
وجاء هذا الإجماع بفضل دعم جمعية الجروح العالمية وشركة "سيستاجينيكس" وغيرها من شركات الرعاية بالجروح على شكل منح تعليمية مفتوحة.
الجدير بالذكر أنّ "سيستاجينيكس" تأسست في 2008 بعد الاستحواذ على أعمال "جونسون آند جونسون" للعناية بالجروح، وهي تزوّد أكثر من 20 مليون ضمادة متطورة للعناية بالجروح شهرياً إلى أكثر من 100 بلد حول العالم. وتشمل حافظة منتجاتها المتطورة: "سيلفيرسيل" غير اللاصقة، و"أكتيسورب"، و"إنداين"، و"بروموجران"، و"بروموجران بريزما"، و"أدابتيك تاتش"، و"تيال". وأطلقت حديثاُ "ووند تشيك بروتياز ستاتس" وهو المنتج الأول في فئة "ليتس تيست" التي تُعتبر نقطة البداية لمقاربة "ليتس هيل" في مجال الرعاية الصحية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"في إس بي آر" لصالح "سيستاجينيكس"
فيكي ستواكيس
 004407747534519
vicky@vs-pr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5503/ar

No comments:

Post a Comment