Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 2, 2012

كوفيدين تستمكل الاستحواذ على نيوبورت ميديكال إنسترومنتس


دبلن - يوم الأَرْبعاء 2 مايو 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوفيدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: COV)، وهي المزود العالمي الرائد لمنتجات الرعاية الصحية، والمبتكر المشهود له في مجال أجهزة مراقبة المرضى والرعاية التنفسية أنها أكملت الاستحواذ الذي تم الأعلان عنه سابقاً على مؤسسة "نيوبورت ميديكال إنسترومنتس" مقابل مبلغ مالي إجمالي مقداره نحو 108 ملايين دولار أمريكي، نقداً بلا خصم مع استثمارات مستحوذ عليها قصيرة الأجل.
وبموجب بنود اتفاقية الاستحواذ، فقد حازت "كوفيدين" جميع أسهم رأس المال المكتتب فيه غير المسدد بعد العائدة لـ"نيوبورت ميديكال"، وهي شركة خاصة تتخذ من كوستا ميسا بولاية كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وتقوم "نيوبورت ميديكال" بتصميم وتصنيع أجهزة تنفس اصطناعي موثوقة ولها دور في تحسين الحياة، وميسورة الكلفة لمقدمي الرعاية في أنحاء العالم.
وقال روبرت جيه وايت، رئيس قسم حلول التنفس والمراقبة في شركة "كوفيدين": "إنه يوم رائع بالنسبة لكلٍ من ’كوفيدين‘ و’نيوبورت ميديكال‘. فمنتجات ’نيوبورت‘ وتقنيتها تكمِّلان حافظتنا الحالية للحلول التنفسية كما أنها ستوسع منصة أجهزة التنفس خاصتنا لصالح المرضى حول العالم، لا سيما في الأسواق الناشئة".
وستدرج "كوفيدين" أعمال "نيوبورت ميديكال" المستحوذ عليها ضمن خط منتجاتها الخاص بـ"المسلك الهوائي وأجهزة التنفس" التابع لقسم "الأجهزة الطبية".
لمحة عن "كوفيدين"
"كوفيدين" هي شركة عالمية رائدة تعمل في مجال انتاج مواد الرعاية الصحية والحلول الطبية المبتكرة التي تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج للمرضى وتقديم القيمة من خلال الريادة والتميز السريريين. وتعمل "كوفيدين" في تصنيع وتوزيع وتقديم الخدمات لطيف واسع من خطوط المنتجات الرائدة في القطاع، المتخصصة في المجالات الثلاثة التالية: الأجهزة الطبية، والأدوية، واللوازم الطبية. وفي عام 2011 بلغت عائدات "كوفيدين" 11.6 مليار دولار أمريكي، فيما وصل عدد العاملين فيها إلى 41 ألف موظف موزعين على أكثر من 65 دولة، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. لمزيد من المعلومات حول أعمال الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.covidien.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوفيدين"
إيريك كراوس
نائب الرئيس الأول
الاتصالات المؤسسية
508 261 8305
البريد الإلكتروني: eric.kraus@covidien.com


كولمان لانوم، محلل مالي معتمد
نائب الرئيس
علاقات المستثمرين
508 452 4343
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


بروس فارمر
نائب الرئيس
العلاقات العامة
508 542 4372
البريد الإلكتروني:  bruce.farmer@covidien.com


تود كاربنتر
عضو مجلس إدارة
علاقات المستثمرين
508 542 4363
البريد الإلكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5357/ar

No comments:

Post a Comment