Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 2, 2012

مسرح دولبي يستقبل أكاديمي أووردز وسيغدو منصة عالمية لأنظمة الصوت الترفيهية


تقيم "دولبي" معرضاً للابتكار في المَعلَم الهوليودي الشهير "مسرح دولبي"، وستكون البداية مع تقنية الصوت الجديدة "دولبي أتموس"

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 2 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة "مختبرات دولبي" (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:DLB)أن "مسرح دولبي"، المَعلَم الهوليودي الأيقوني المعروف عالمياً على أنه مقر "أكاديمي أووردز"، سيكون مسرحاً عالمياً لأنظمة الصوت الترفيهية، وستعزز "دولبي" نظام الصوت في مسرح "هوليوود أند هايلاند سنتر" الذي تملكه "سي آي إم جروب" بغية إقامة معرضٍ عالمي يعرض تقنيات "دولبي" الحالية والمستقبلية بدءاً بتقنية الصوت الجديدة الثورية "دولبي أتموس" التي أطلقتها الشركة الأسبوع الماضي.
يزيد "مسرح دولبي" من التزام "دولبي" بالابتكار وبدورها المستمر الرائد في خلق أروع التجارب الترفيهية وأكثرها واقعية. هذا وستبدأ "دولبي" بتحسين المسرح الذي تبلغ مساحته 180 ألف قدم مربع ويتسع لـ3,400 مقعد من خلال تركيب تقنية الصوت الخارقة "دولبي أتموس" التي تقدّم تجربة صوتية طبيعية وحيّة، كخطوة أولى. وستتابع الشركة تحديث "مسرح دولبي" بأحدث التقنيات ليستضيف بذلك أهم أحداث العرض والتدشين على الصعيد العالمي.
يقول السيد كيفين ييمان، رئيس "دولبي لابوراتوريز" ورئيسها التنفيذي: "تُعتبر ’دولبي‘ علامة معروفة حول العالم بابتكارها أفضل تجارب الترفيه الصوتية وأكثرها واقعية في أي بيئةٍ كانت. وبعد هذه الشراكة مع ’سي آيإم‘ لم يعد ’مسرح دولبي‘ مسرحاً لـ’أكاديمي أووردز‘ العالمية فحسب بل مسرحاً لابتكارات ’دولبي‘ طوال العقود المقبلة".
ومن السينما إلى غرف المعيشة، غيّرت "دولبي" تجارب الترفيه وباتت معروفةً كمعيار للصوت ذي الجودة العالية. ويمكن اليوم العثور على تقنيات "دولبي" في المسارح، وأقراص بلو راي، وألعاب الفيديو، وأقراص الدي في دي، والإعلام المحمول، والبث التلفزيوني الرقمي، والتلفزة الكبلية الرقمية، واستوديوهات التسجيل الاحترافي، وأنظمة الساتلايت.
وعلى مدى 34 عاماً، تمّ ترشيح أفلام تم إخراجها باستخدام تقنية صوت "دولبي" لجوائز "أكاديمي أووردز" وذلك لنوعية الصوت الممتازة التي تحتويها. هذا وسيستضيف "مسرح دولبي" برنامج "أكاديمي أووردز" السنوي.
ويقول السيد شول كوبا، المؤسس المشارك لـ "سي آي إم جروب": "تمتلك ’دولبي لابوراتورز‘ تاريخاً طويلاً في هوليود وقد أسهمت بشكلٍ كبير في صناعة الترفيه وتُعتبر علامةً عالمية مرموقة ومبتكرةً لأهم التقنيات. إننا فخورون باستقبالهم كشريك في’مسرح دولبي‘ في ’هوليوود أند هايلاند سنتر‘".
لمزيد من المعلومات عن "مختبرات دولبي" و "مسرح دولبي"، الرجاء متابعتنا على تويتر @Dolbyوالانضمام إلى صفحتنا على الفايسبوك Dolby Laboratories.
لمحة عن "مختبرات دولبي"
"مختبرات دولبي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:DLB) هي الشركة الرائدة على مستوى العالم في التقنيات الأساسية لصناعة الترفيه. تأسست عام 1965 وهي مشتهرة بنظام الصوت عالي الجودة الخاص بها الذي تتعدد استعمالاته من صالات السينما إلى غرف المعيشة والأجهزة المحمولة. وتجلب "دولبي" ابتكارات تثري صناعة الترفية سواء في الأفلام أو في المنزل أو أثناء التنقل. للحصول على المزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dolby.com.
تُعتبر "دولبي" ورمز الحرف "دي" المكرر علامتان تجاريتان مسجلتان لـ "مختبرات دولبي". أما "أكاديمي أووردز" فهي علامة تجارية وعلامة خدمة مسجلة لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة. تبقى جميع العلامات التجارية الأخرى ملكاً لأصحابها. S12/25634 DLB-G
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"مختبرات دولبي"
شون دوركين
415-645-5176
البريد الإلكتروني: sean.durkin@dolby.com


"ذي آوت كاست إيجنسي"
415-392-8282 
البريد الإلكتروني: dolby@theoutcastagency.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5354/ar

 

No comments:

Post a Comment