Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 2, 2012

"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" تفتتح "سانت ريجيس الدوحة"


أعادت تعريف معايير الضيافة الفخمة على ساحل الخليج العربي

الدوحة، قطر - يوم الأَرْبعاء 2 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)أعلنت شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز NYSE: HOT)اليوم عن افتتاح فندق "سانت ريجيس الدوحة"، وذلك في الوقت الذي تواصل فيه علامة "سانت ريجيس" نموها القوي عالمياً، ومضاعفة مجموعة فنادقها بما يقرب من ثلاث مرات في غضون خمس سنوات فقط. ويعتبر فندق "سانت ريجيس الدوحة" ثاني فندق من أصل ثلاثة تحمل علامة "سانت ريجيس" من المقرر افتتاحها في الشرق الأوسط في غضون عام، وهي "منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات" في أبوظبي والذي افتتح في ديسمبر الماضي، وفندق "سانت ريجيس أبوظبي" الذي سيفتتح هذا الخريف على كورنيش أبوظبي. وتعتزم "سانت ريجيس" مواصلة توسيع مجموعة فنادقها هذا العام بافتتاح "منتجع سانت ريجيس موريشيوس" في وقت لاحق من العام الجاري. وبتطوير علامة "سانت ريجيس"، تواصل "ستاروود" تعزيز مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة الفخمة، حيث تقدم للضيوف والمقيمين مستويات خدمة استثنائية وتجارب فخمة في مجموعة واسعة من الوجهات حول العالم.
وبهذه المناسبة، قال بول جيمس، المدير العالمي لعلامة "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات": "يمثل افتتاح "سانت ريجيس الدوحة" إنجازاً كبيراً ورائعاً بالنسبة لـ’سانت ريجيس‘، حيث يقدم الإرث العريق والشهير لهذه العلامة للضيوف والمقيمين في قطر، فضلاً عن مستويات الخدمة التي لا نظير لها. وفيما أصبحت الدوحة ملتقى للثقافة والأعمال والسياحة على نحو رائع، فقد اعتبرتها ’سانت ريجيس‘ إضافة إلى ضيوفنا الأثرياء، من الوجهات الجديدة التي ينبغي وضعها اليوم ضمن برامج الرحلات والجولات السياحية العالمية، ويسرنا أن نأتي بهذه العلامة المرموقة إلى هذا البلد المزدهر".
ولقرون طويلة، ظلت وجهات الرحلات والجولات السياحيةالطويلة عبر أنحاء أوروبا تمثل فرصة للنخبة الاجتماعية الثرية لاكتساب الخبرات، وتطوير معرفتهم بالتاريخ والثقافة. وتبعاً لذلك، تتجه المجتمعات الراقية اليوم إلى مدن العالم القديم مثل لندن وروما إضافة إلى وجهات عالمية جديدة ومتنوعة مثل أبوظبي وآسبن وشنزن وسانيا يالونج باي. وباعتبارها علامة فندقية تستهدف جيلاً جديداً من المسافرين المرفهين، تعمل "سانت ريجيس" على تعزيز مجموعتها الحالية من الفنادق الفاخرة من خلال وجهات تقع في صميم برامج الرحلات السياحية الجديدة، لتوفر خدمة استثنائية وتجارب فخمة عبر أنحاء العالم.
وتقوم "ستاروود" حالياًبتشغيل حوالي 50 فندقاً في الشرق الأوسط، وتواصل تعزيز مكانتها الراسخة كإحدى الشركات الرائدة والمشغلة لمجموعة من الفنادق الفخمة في المنطقة. وبحلول 2015، سوف يصبح الشرق الأوسط ثاني منطقة بعد أمريكا الشمالية، تقوم بتشغيل كافة العلامات التسع الفندقية العالمية التابعة لـ"ستاروود": "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"دبليو" و"وستن" و"لوميريديان" و"شيراتون" و"فوربوينتس باي شيراتون"، بالإضافة إلى علامتي "ألوفت" و"إليمنت" اللتين تم إطلاقهما مؤخراً، ما يؤكد التزام الشركة تجاه الاستثمار في المنطقة.
وسائل راحة وخدمة تتسم بأعلى مستويات الفخامة
يعد "سانت ريجيس الدوحة"، الذي تملكه شركة تطوير المنتجعات وقامت بتطويره مجموعة الفردان، أول فندق "سانت ريجيس" في قطر، ويقع ضمن الواجهة البحرية الجديدة في الدوحة في "منتجع القصار". ويضم الفندق 336 غرفة فاخرة تشتمل على 70 جناحاً أنيقاً وجناحين رئاسيين وكلها تطل على مشاهد رائعة للخليج العربي. وباعتباره أرقى عنوان للضيافة في الدوحة، يحظى الفندق بموقع متميز بين أماكن التراث الثقافي في المدينة ومركزها التجاري البارز. ويعكس فن العمارة المتميز للفندق تصميماً عصرياً ممزوجاً بلمسات عربية تقليدية، ما يشكل إضافة رائعة ومتميزة لنمط المباني في المدينة.
وتماشياً مع التقاليد العريقة لأحد معالم هذه العلامة فندق "سانت ريجيس نيويورك"، يضم "سانت ريجيس الدوحة"العلامات الشهيرة المميزة لفنادق "سانت ريجيس"، بما فيها خدمة "النادل الشخصي" الشهيرة التي يقوم فيها نادل شخصي مدرّب على الطريقة الإنجليزية بتأمين كافة احتياجات ومتطلبات الضيوف بحسب طلبهم في خصوصية وبشكل مثالي.
تجارب فريدة ومتنوعة لتناول الطعام
يقدم فندق "سانت ريجيس الدوحة" مجموعة من التجارب المتميزة لضيوفه لتناول الطعام من خلال 10 مطاعم تضم عدداً من أشهر الطهاة في العالم. ويضم ذلك مطعم "غوردون رامزي"، حيث سيقوم الشيف جيل بوسكيه الحائز على نجمة ميشلين بإعداد مجموعة من الخيارات الفخمة المستوحاة من الشيف رامزي وبطريقة أنيقة مستوحاة من البيت الإنجليزي. وسيقدم مطعم "هاكاسان" القادم من لندن، المأكولات الكنتونية الأصيلة بطريقة عصرية إلى رواده وضيوفه في الدوحة عند افتتاحه في وقت لاحق من العام الجاري.
مركز لينكولن لموسيقى الجاز في الدوحة
عقب الإعلان عن الشراكة العالمية بين "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" ومركز لينكولن لموسيقى الجاز لإقامة سلسلة من نوادي موسيقى الجاز حول العالم في فنادق "سانت ريجيس"، سوف يفتتح فندق "سانت ريجيس الدوحة" أول مركز لينكولن لموسيقى الجاز خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ليقدم تجربة الجاز الأصيلة للضيوف ولعشاق الموسيقى في الشرق الأوسط. ويتمتع مركز لينكولن لموسيقى الجاز في الدوحة، الذي صممته "ويلسن أسوسيتس"، بإطلالة رائعة على الخليج العربي وقائمة طعام مستوحاة من هذا اللون الموسيقي في ظل بيئة تتسم بالود والترحاب، ويتسع المركز لـ100 شخص فقط وتبلغ مساحته 4500 قدم مربعة. وسيقدم مركز الجاز عروضاً حية على مدى ستة أيام في الأسبوع مع برامج بقيادة وينتون مارساليس، المدير الفني لـ"مركز لينكولن لموسيقى الجاز" في نيويورك، لعرض أفضل مواهب موسيقى الجاز في العالم. وسوف تقوم بمساعدة وينتون فرقة جاز يطلق عليهم جميعاً "JALC All-Stars"، والتي ستقوم بتقديم مجموعة من الألحان والأغاني. وإضافة إلى العروض الليلية، سيقوم قائد كل فرقة بإلقاء محاضرات تعليمية مرتين في الأسبوع للضيوف والمقيمين والمجتمع المحلي.
أسباب الراحة والاستجمام الفخمة وأول منتجع صحي "Reméde Spa" في المنطقة
يوفر فندق "سانت ريجيس الدوحة" مساحة تبلغ 16 ألف متر مربع من المرافق الفخمة المخصصة للراحة والاستجمام، بما فيها أول منتجع صحي "Reméde Spa" في الشرق الأوسط، والذي يوفر أقصى مستويات الراحة والهدوء والاسترخاء. يضم المنتجع الصحي 22 غرفة علاجية، مما يجعله واحداً من أكبر وأرقى المنتجعات في الدوحة. كما يوفر الفندق مركزاً عصرياً للغاية للياقة البدنية، وحمام سباحة أولمبياً، وشاطئاً خاصاً مجهزاً بعشرة أكواخ على طرف الشاطئ. ويوفر أيضاً "سانت ريجيس الدوحة" 4 آلاف متر مربع من المساحة المخصصة لعقد الاجتماعات واستضافة المناسبات والمؤتمرات، بما فيها واحدة من أكبر قاعات الحفلات في الدوحة.
ولمزيد من المعلومات عن فندق "سانت ريجيس الدوحة"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/doha.
-انتهى-
نبذة عن "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات":
تجمع "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" بين الأصالة والرفاهية العصرية وتعد "سانت ريجيس" من العلامات الفارقة التي تمثل الالتزام بتقديم خدمات فندقية ممتازة. وكان جون جيكوب آستور الرابع قد قام بتأسيس علامة "سانت ريجيس" وافتتاح أول فندق يحمل هذه العلامة في مدينة نيويورك الأمريكية منذ أكثر من قرن مضى، وتعرف علامة "سانت ريجيس" الفندقية بأبعادها الراقية الفريدة وخدماتها الرفيعة بحسب الطلب في أفضل الوجهات حول العالم. وتشمل خطط علامة "سانت ريجيس" لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق في مدن بيونس آيرس وريفييرا مايا. وفي آسيا، أعلنت "سانت ريجيس" كذلك عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونيو دلهي وزوهاي. وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة "سانت ريجيس" التوسع في أبو ظبي وعمّان والقاهرة والدوحة وموريشيوس. وتتميز علامة "سانت ريجيس" بتوفير خدمات حسب الطلب مع العناية بأدق تفاصيل الخدمة من خلال خدمة "النادل الشخصي" الخاصة بـ"سانت ريجيس"، واختيار مواقع جذابة بتصاميم راقية. للمزيد من المعلومات عن "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com. وحول امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/residences.

Contacts


جيني بنزاقن
مدير العلاقات العامة - "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
2045494 2 32+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5356/ar

 

No comments:

Post a Comment