Search Khaleej Dailies

Saturday, May 5, 2012

حوادث السفر أثناء الرحلات في أميركا الجنوبية قد تصبح مكلفة جداً من دون تأمين طبي خاص بالسفر


إنديانابوليس - يوم السَّبْت 5 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) -- أصدرت شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز" (إتش سي سي إم آي إس) مزوّد التأمين الطبي الخاص بالسفر، جداول مصورة تلقي الضوء على المخاطر المحتملة التي قد تنتج عن قضاء عطلةٍ في أميركا الجنوبية. وذكر الجدول بعضاً من المشاكل الغامضة التي قد تصيب بعض الأشخاص ومنها الشعور بالضغط بعد عملية غطس أو الإصابة بالدودة الشريطية بعد مغامرة اكتشاف الأمازون، إلا أنه شدد على أنه لا يمكن للمرء أن يتعرض لأي حادثِ في الخارج إلا ويمكن معالجته. تبعاً لذلك عرض هذا الجدول بالتفضيل التكاليف المحتملة التي قد تترتب على معالجة هذه الأمراض أو الحوادث.
في الواقع تتميز أميركا الجنوبية بمزيج ثقافي متنوع ومواقع خلابة الغنية بالمغامرات، ما يجعلها المكان الأمثل لقضاء عطلة لا سيما لأولئك الراغبين بقضاء عطلة استرخاء فاخرة تزخر بالمغامرات. البيرو وشيلي والبرازيل والأرجنتين تستقبلك بحفاوة سواءٌ أردتم ملاحقة اللاما أو مشاهدة لعبة كرة قدم أو الاسترخاء على شاطئ البحر المدهش. لسوء الحظّ، هذه الوجهات الرائعة لا تخلو أيضاً من المخاطر. لذلك يحتاج المسافرون أحياناً للاستعداد لأي حادث مرتفع الكلفة قد يتعرضون له.
يقول السيد مارك كارني، المدير التنفيذي لدى "إتش سي سي إم آي إس": "يتعيّن على المسافرين الذين يغادرون وطنهم الأم أن يستثمروا في تغطية إضافية ليتمكنوا بالتالي من تجنّب إنفاق آلاف الدولارات لتسديد فواتير المستشفيات وغير ذلك من النفقات الطبية". لحسن الحظّ، تقدّم "أطلس ترافل إنشورانس" من "إتش سي سي إم آي إس" تغطيةً بأقل من دولار واحدٍ في اليوم. ويضيف السيد كارني: "تمنح هذه التغطية المنخفضة الكلفة راحةً البال للمسافرين الراغبين بالاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم خارج البلاد".
تمّ تصميم هذا الجدول المصور لإلقاء الضوء على الحوادث غير المتوقعة التي يمكن أن تحصل في خلال عطلةٍ معينة. لهذاالسبب، لا بدّ أن يستعدّ المسافرون لأي طارئ غير متوقع قبل الانطلاق.
للمزيد من المعلومات عن "إتش سي سي إم آي إس"، "أطلس ترافل إنشورانس" و"تقرير حوادث الرحلات نعمة أم نقمة"، يمكنكم الاطلاع على الجداول المصورة المتوفرة في الموقع الإلكتروني التالي: http://www.hccmis.com
لمحة عن "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز"
شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز" ("إتش سي سي إم آي إس") التي تتخذ من إنديانابوليس في إنديانا مقراً رئيسياً لها، هي شركة خدمات شاملة تقدّم منتجات التأمين الطبي الدولي والتأمين الطبي على المدى القصير لتلبية حاجات المستهلكين حول العالم. وهي شركة تابعة لمؤسسة "إتش سي سي إنشورانس هولدينجز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: HCC) وهي مجموعة رائدة في مجال التأمين المتخصص. تحظى أهم شركات "إتش سي سي" بتصنيف القوة المالية من الدرجة "إيه إيه" (قوي جداً) وفق تصنيفات "ستاندارد آند بورز" و"فيتش رايتنجز"، وتصنيف "إيه+" (متفوق) وفق "إيه إم بيست كومباني".
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50262925&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز"
برايانت تاتيرو
مساعد نائب الرئيس لشؤون التسويق
317 221 8037
البريد الإلكتروني: btutterow@hccmis.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5366/ar

No comments:

Post a Comment