Search Khaleej Dailies

Saturday, May 5, 2012

إبرام اتفاق بين بيفوت 3 وآرو إي سي إس في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتوزيع منتجات البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية


تجتهد "بيفوت 3" وشركة "آرو إي سي إس" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتتيح تسليم أجهزة البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية الكاملة الخاصة بالإدارة الافتراضية 

أوستن، تكساس - يوم السَّبْت 5 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "بيفوت 3" المزود الرائد لمعدات التخزين والحوسبة الموحدة، أنها أبرمت اتفاق توزيع مع شركة "آرو" لحلول الحوسبة، وهي إحدى الشركات التابعة لـ"آرو إلكترونيكس"، وذلك بهدف توزيع منتجات البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية (في دي آي) "في إس تي إيه سي" المقدمة من "بيفوت 3" لشبكة تزويد الحلول الخاصة بها في 50 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وتسهم تقنيات البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضيةالمقدمة من "بيفوت 3" في انتشار التكنولوجيا الافتراضية وتجعلها متاحة بأسعار مناسبة وقابلة للاستهلاك فيما يتراوح بين 100-1000 سوق حاسبات. وتوحد هذه التطبيقات عمليات التخزين والخوادم، كما تلغي الحاجة إلى خبير اختصاصي في تكنولوجيا المعلومات لتعريف ودمج شبكة التخزين والخوادم والبرمجيات المتفرقة في حلّ البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية.
وقال السيد جوليان بيرونو، نائب رئيس العمليات وأعمال التحويل في منطقة الشرق الأوسط لدى "آرو إلكترونيكس": "ستمكّن إضافة منتجات ’بيفوت 3‘ إلى حافظتنا شركة ’آرو إلكترونيكس‘ من تقديم حلّ البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية كامل والذي يعتمد على أنظمة ’فايتلز مانيجمنت (في إم) سوفتوير‘ في دولٍ ومناطق كفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة ودول الشمال. وتم خلال العام الجاري اختيار ’آرو إلكترونيكس‘ موزع أنظمة ’فايتلز مانيجمنت (في إم) سوفتوير‘ في منطقة أوروبا والشرق الأوسط والأميركيتين، وأتى هذا الاتفاق مع ’بيفوت 3‘ ليشدد على الدعم الذي نقدمه لمزودي الحلول الذي يبيعون حلول أنظمة ’فايتلز مانيجمنت (في إم) سوفتوير‘ أو يدمجون الحلول في بيئات تعتمد على هذا النوع من الأنظمة".
ويضيف السيد مايك هولت، مدير القنوات والتحالفات الاستراتيجية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "بيفوت 3": "توفر ’بيفوت 3‘ حلاً يعتمد على أنظمة ’فايتلز مانيجمنت (في إم) سوفتوير‘ يبسط ويقضي على التعقيدات والتكاليف المرتبطة عامةً بإعداد بنية تحتية حاسوبية إفتراضية. وإننا نتطلع بالتعاون مع شبكة البيع الافتراضي الخاصة بشركة ’آرو إلكترونيكس‘ إلى تزويد هذه المناطق الجديدة باقتراح مقنع سريع وبسيط يعتمد على البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية لتلبية حاجات العملاء الواضحة في مجال الاستثمار الرأسمالي وتبسيطها".
وفي دعم لهذا الاتفاق، فإن "بيفوت 3" تمتلك برنامج بنية تحتية حاسوبية إفتراضية يتألف من مجموعةٍ من العناصر الفريدة المصممة لزيادة فرص وميزات بائعي "آرو ألكترونيكس" ومزودي الخدمات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
هذا وتتوافر هناك أدوات فريدة عبر الإنترنت لتكوين البنى التحتية الحاسوبية الإفتراضية وتحليل العائد على الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لهذا البرنامج أن يجري اختبار السوق مباشرةً ويستقبل ما يتراوح بين 300 و400 سيناريو مكتبي مع محاكاة ضغط العمل، ومشاكل الدخول ونقاط القوة الخاصة بالمكتبيات وتقرير الأداء. وصُمم البرنامج أيضاً لدعم بيع وبرنامج "فايتلز مانيجمنت (في إم) سوفتوير" وعائدات شهادات "ميكروسوفت" التي يحققها الباعة، علاوةً على ذلك، تتوفر صفقات التسجيل للشركاء.
توفر المنتجات وأسعارها
يتوفر منتج  البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية المقدم من قبل "بيفوت 3" حالياً وقد جذب اهتمام عددٍ من الشركات البارزة في مجالات متنوعة بما في ذلك مجالات العناية بالصحة والتعليم والخدمات الحكومية والمالية. وتبدأ الأسعار للمستهلكين من 350 دولار أمريكي لكل حاسب.
مصادر دعم
يمكنكم الاطلاع على أحدث المعلومات حول منتجات البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية  المقدمة من قبل "بيفوت 3" و"بي كيوبد" عبر الروابط التالية: 
·        تويتر
يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية عن "بيفوت 3"  فيما يتعلق ببائعي التقنيات الافتراضية والشركاء عبر الرابط التالي شركاء التقنيات المركزيين المعتمدين على أنظمة "فايتلز مانيجمنت (في إم) سوفتوير"
لمحة عن "بيفوت 3"
تأسست شركة "بيفوت3" في عام 2003 انطلاقاً من فكرة أن المجموعات الكبيرة من المخدمات وأماكن التخزين والشبكات المستخدمة اليوم يمكن تبسيطها وتوحيدها بشكل جذري من أجل تقليص التعقيد والكلفة. ولدى الشركة أكثر من 500 عميل في جميع أنحاء العالم يقومون بنشر حل تخزين "بيفوت3" وحوسبة "إس تي إيه سي". ويتم نشر منتجات "بيفوت3" في مجالات حماية البيانات والمراقبة الرقمية وأسواق الوسائط الغنية وقد لاقت نجاحاً بشكل خاص في القطاع العام والنقل والتربية وتخصصات التجزئة العمودية. وقد فازت الشركة بالعديد من الجوائز وتم اختيارها مؤخراً من قبل وول ستريت جورنال لجائزة فئة "2011 نكست بيج ثينج" المرموقة. لمعرفة المزيد من المعلومات عن "بيفوت3"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pivot3.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات العامة لدى "بيفوت3"
"مايندشير للعلاقات العامة"
هيثر فيتزسيمونز
001 650 947 7400
البريد الإلكتروني: heather@mindsharepr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5365/ar

 

No comments:

Post a Comment