Search Khaleej Dailies

Monday, September 27, 2010

شركة "إيه أم دي" تحدث توقعاتها للربع الثالث

سنيفيل، كاليفورنيا ، 25 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) - : أعلنت شركة "أيه إم دي" AMD (رمزها في بورصة نيويورك : AMD) اليوم أنها تتوقع تحقيق إيرادات بنهاية الربع المنتهي في 25 سبتمبر 2010 تصل إلى 1.65 مليار دولار مقارنة مع الربع المنتهي في 26 يونيو 2010. وهذا الانخفاض المتوقع في الإيرادات مرده إلى ضعف الطلب المتوقع وتحديدا في مجال سوق الكمبيوترات الدفترية الاستهلاكية في أوروبا الغربية وأميركا الشمالية.
وسوف تكشف شركة "إيه أم دي" عن نتائج الربع الثالث بعد إغلاق السوق في 14 أكتوبر 2010 وستعقد الشركة مؤتمرا عبر الهاتف للمجتمع الاستثماري والمالي وذلك في تمام الساعة 02:00 ظهرا (05:00 بالتوقيت الشرقي) لمناقشة نتائج الربع الثالث. وسيتم عرض بث شبكي صوتي للمؤتمر على موقع الشركة http://quarterlyearnings.amd.com وسيتوفر البث الشبكي للمؤتمر عبر الانترنت لمدة 10 أيام بعد انتهاءه.

نبذة عن "أيه إم دي" AMD
إنّ شركة "أدفانسد مايكرو ديفايسز" Advanced Micro Devices، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AMD)، هي شركة تكنولوجيا مبتكرة تهتم بالتعاون مع العملاء وشركاء التكنولوجيا لدفع الجيل القادم من حلول المحاسبة وحلول الحوسبة المرئية في العمل والمنزل وللتسلية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: http://www.amd.com.


بيان تحذيري
يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية حول البيانات المتعلقة بإيرادات شركة "إيه أم دي" في الربع الثالث والطلب على منتجاتها والتي تتوافق مع أحكام قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995 وهذه البيانات تشمل كلمات مثل ستقوم وتتوقع وتعتقد وتخطط وتنوي وتتنبأ وغيرها من المصطلحات ذات المعنى المماثل. تستند البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي على بعض الافتراضات والتحليلات الّتي يتم اتخاذها اعتبارا من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي ويشمل مخاطر وشكوك ومن المحتمل أن تختلف الأحداث المستقبلية عن التوقعات الحالية. وتشمل المخاطر أن قرارات خاصة بالتسعير والتسويق والبرامج وتجميع المنتجات ووضع المعايير وطرح منتجات جديدة وغيرها من الأنشطة الخاصة بأعمال الشركة والتي تقوم بها شركة "إنتل" والتي تحول دون تحقيق خطط الشركة الحالية وتوقعاتها ولن تكون الشركة قادرة على تطوير منتجات وإطلاق منتجات وتقنيات أخرى بالكميات المطلوبة وتحقق الأرباح بشكل دوري، والشركة لن تكون قادرة على نقل منتجاتها إلى تكنولوجيات متقدمة في عملية التصنيع الوقت المناسب وبطريقة فعالة؛ عدم تحسن التجارة العالمية والظروف الاقتصادية أو تفاقم الوضع السيئ وهو ما يقود إلى إيرادات أقل من المتوقع في الربع الثالث وما بعده، وتراجع الطلب على أجهزة الكمبيوتر والمنتجات الاستهلاكية والالكترونيات في الشركة وبالتالي سيكون الطلب على منتجاتنا أقل من المتوقع حاليا، توقف العملاء عن شراء منتجات الشركة أو تقليص مشترياتهم دون المستويات المتوقعة، حاجة الشركة لتمويل إضافي وربما لن تكون قادرة على جمع الأموال بشروط ميسرة أو على الإطلاق، وسوف تكون هناك اختلافات وتباينات غير متوقعة في نمو السوق والطلب على منتجات الشركة والتكنولوجيات في ضوء مجموعة المنتجات التي قد تتوافر لديها في أي وقت معين أو في حالة انخفاض الطلب، عدم تمكن الشركة من الحفاظ على مستوى الاستثمار في البحث والتطوير والقدرات المطلوبة لتبقى قادرة على المنافسة ، عدم تمكن الشركة من الحصول على ما يكفي من قدرات التصنيع أو المكونات لتلبية الطلب على منتجاتها أو أنها لن تلتزم باتفاقها مع شركة "جلوبال فاوندريز" لتصنيع المعالجات الدقيقة وتحث الشركة المستثمرين على الإطلاع على مجموعة من الأخطار وعوامل أخرى كتلك الموصوفة في فصل "عوامل الأخطار" في نشرة اكتتاب عرض الاستبدال وفي تقرير "أيه أم دي" السنوي حول التقرير الفصلي باستمارة 10-Kللربع المنتهي في 26 يونيو 2010.


إن "أيه أم دي" وشعار "أيه أم دي"  Arrow وجمعهما هي علامات تجارية خاصة بشركة "أدفانسد مايكرو ديفايسز" أما الأسماء الأخرى المستعملة لأغراض معلوماتية فقط قد تكون علامات تجارية لمالكيها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"أيه أم دي"
العلاقات الإعلامية:
دريو برايري
هاتف: 512-602-4425
drew.prairie@amd.com
علاقات المستثمرين :
روث كوتر
هاتف: 3887 749 408
البريد الإلكتروني: ruth.cotter@amd.com

No comments:

Post a Comment