Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 28, 2010

"أفريسيل سيراليون" تتخطّى حاجز المليون مشترك فعّال

بيروت ، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "أفريسيل سيراليون" Africell Sierra Leone (وهي شركة تابعة لمجموعة "لينتل القابضة" Lintel Holding) أنّها قد تخطّت حاجز "المليون" مشترك فعّال. وتُعدّ "أفريسيل سيراليون" الشركة الرائدة في السوق منذ عام 2008 وهي تستأثر اليوم بحصة أغلبية في سوق سيراليون بنسبة تبلغ 55 %.

في نوفمبر 2009، استحوذت "أفريسيل" على شركة "تيجو سيراليون" tIGO Sierra Leone (وهي شركة تابعة لمجموعة "ميليكوم" Millicom group) وعززت بتلك الخطوة حصتها في السوق.

بفضل النجاح الّذي حقّقته "أفريسيل"، تمكنت من احتلال المركز الأول في جميع الفئات مقارنة مع العلامات، لتصل إلى مركز خولها "تحديد الاتجاهات" على المستويات التجارية ومن ناحية مسؤولية الشركة الاجتماعية فهي تدعم العديد من القضايا من التعليم إلى الصحة والرياضة.

وتعقيباً على هذا الإنجاز، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة:"إنّ استقطابنا لمليون مشترك فعّال في سيراليون ليس سوى إشارة لمستقبل واعد وحققنا نسبة اختراق وصلت إلى 29 % وبتغطية 55 % من السكان في شبكتنا".

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكي عبر الرابط التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No comments:

Post a Comment