Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 22, 2010

"أن تي يو أيه" تختار "أوزي-سوفت" لعمليات تكامل البنية التحتية القياسية المتطورة من خلال نظام"ساب"

سان ليوناردو، كاليفورنيا، 21 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) - أعلنت "أوزي-سوفت" OSIsoft ذات المسؤولية المحدودة (www.osisoft.com) اليوم، وهي شركة رائدة في توفير حلول البنية التحتية للبيانات في الوقت الفعلي، أنه تم اختيارها لتقديم نظام تزامن وتوحيد البيانات القياسية لهيئة "نافاجو ترايبل" للمرافق Navajo Tribal Utility Authority ("أن تي يو أيه").

تقوم "أن تي يو أيه" بإمداد خدمات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي ومعالجة مياه الصرف الصحي والطاقة الشمسية إلى المنازل والشركات في جميع أنحاء منطقة نافاجو والتجمعات المجاورة التي تغطي مساحة تبلغ 26,000 كم مربع. وتعمل الشركة على خفض التكاليف وتوفير الخدمات لسكان نافاجو عن طريق نشر بنية الشبكات الذكية مع بنية تحتية قياسية متقدمة بشكل رئيسي. ويشار إلى أن "ان تي يو أيه" حائزة على منحة لاستثمار الشبكة الذكية من وزارة الطاقة لتركيب أجهزة قياس البنية التحتية القياسية المتطورة ذات الصلة بالكهرباء.

وتركزت معظم مشاريع البنية التحتية القياسية المتطورة حتى الآن على جانب واحد من المرافق، وهي عادة الكهرباء. إن مشروع "أن تي يو أيه" فريد من نوعه إذ أنه سوف يؤمن البنية التحتية القياسية لمتطورة عبر أجهزة قياس المياه والكهرباء والغاز. وبذلك، سيحصل عملاء "أن تي يو أيه" على المزيد من المزايا والخدمات.

ستوفر "أوزي-سوفت" البنية التحتية في الوقت الفعلي لنظام البنية التحية القياسية المتطورة الخاصة بفئاث المرافق الثلاثة. وسيوفر نظام تزامن وتوحيد البيانات القياسية من "أوزي-سوفت" جمع البيانات والسجلات التاريخية. كما سيتم إدماجه في نظام "إنرجي أكسيس" EnergyAxis® System الخاص بشركة "إلستر" Elster لجمع بيانات المياه والكهرباء والغاز القياسية بشكل موثوق وفعال عبر كامل الأراضي المستهدفة والتي تتوفر فيها خدمات "أن تي يو أيه". وسيتم دمجه أيضاً مع نظام "ساب" للمرافق لتأمين الكفاءة التشغيلية لتلك التكنولوجيا.

تحرص "أوزي-سوفت"، من خلال شراكتها مع "ساب"، أن يتم التعامل مع تعقيدات تكامل البنية التحتية القياسية المتطورة اليوم وفي المستقبل. إن برنامج "أوزي-سوفت" ليس مجرد نظام تزامن وتوحيد البيانات القياسية، بل سيتيح لشركة "أن تي يو أيه" تطبيق نفس البنية التحتية المستخدمة لنظام تزامن وتوحيد البيانات الخاص بها في عمليات عبر خدمات الكهرباء والمياه والغاز ومياه الصرف. وسوف يبدأ التنفيذ قبل نهاية عام 2010، حيث تستكمل عملية إطلاق نظام تزامن وتوحيد البيانات القياسية في أوائل عام 2011.

وقال سرينفاسا فينيجالا، المهندس الرئيسي لبرنامج الشبكات الذكية الخاص بـ"أن تي يو أيه": "يسر "أن تي يو أيه" أن تواصل تنفيذ مشروعها الخاص بالشبكات الذكية وتتطلع إلى العمل من خلال نظام تزامن وتوحيد البيانات القياسية الخاص بـ"أوزي-سوفت" لتنفيذ المشروع. كما تتطلع الشركة عبر نظام تزامن وتوحيد البيانات القياسية للتعامل مع كميات كبيرة من البيانات في الوقت الفعلي والاندماج في نظام "ساب" الخاص بـ‘أن تي يو أيه’".

من جانبه قال رون كولز، نائب الرئيس الأول للمبيعات وتطوير الأعمال في "أوزي-سوفت" قائلاً: "تعد "أوزي-سوفت" من الشركات الرائدة في توفير البنية التحتية في الوقت المتزامن للشبكات الذكية". وأضاف قائلاً: "سيستخدم نظام تزامن وتوحيد البيانات القياسية الخاص ب‘أوزي-سوفت’ تكنولوجيا ‘أوزي-سوفت’ لتوفير بنية تحتية متينة لجمع وتكامل البيانات القياسية مع خصائص نظام "ساب" المساندة. ونحن نتطلع إلى العمل مع "أن تي يو أيه" لتوفير خدمات الكهرباء والماء والغاز ومياه الصرف الصحي لعملائها في جميع أنحاء منطقة نافاجو".

نبذة عن "أوزي-سوفت" ذات المسؤولية المحدودة
توفر "أوزي-سوفت" (www.osisoft.com) نظام "بي آي"، معيار الصناعة المستخدم في البنية التحتية للمؤسسات لإدارة البيانات والأحداث في الوقت الفعلي. من خلال منشآت منتشرة في 107 بلداً حول العالم، يتم استخدام نظام آي بي الخاص بشركة "أوزي-سوفت " في قطاعات التصنيع والطاقة والمرافق العامة وعلوم الحياة ومراكز البيانات والمرافق والصناعات العملية. وتعتمد هذه القاعدة العالمية المثبتة على نظام "آي بي" لحماية البيانات وتوفير الرؤية الشاملة للمؤسسات حول والبيانات والتشغيلية والتجارية وبيانات التصنيع. كما يوفر نظام "آي بي" للمستخدمين إدارة الأصول وتخفيف المخاطر والامتثال للقوانين وتحسين العمليات ودفع عجلة الابتكار واتخاذ القرارات المتعلقة بالأعمال في الوقت الحقيقي وتحديد الفرص التنافسية المرتبطة بالسوق والأعمال.

تأسست شركة "أوزي-سوفت" ذات المسؤولية المحدودة والمملوكة من القطاع الخاص في عام 1980 ويقع مقرها الرئيسي في سان لياندرو بولاية كاليفورنيا وتدير أعماها في جميع أنحاء العالم. يمكنكم معرفة المزيد حول "أوزي-سوفت" ونظام "آي بي" من خلال زيارة الموقع التالي: www.osisoft.com

شركة "أوزي-سوفت" ذات المسؤولية المحدودة 2010. جميع الحقوق محفوظة.

إن شركة "أوزي-سوفت" ذات المسؤولية المحدودة و شعار "أوزي-سوفت" علامتان تجاريان مسجلتان لشركة "أوزي-سوفت" في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. إن "ساب" وشعارات "ساب" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لـ"ساب أيه جي" في ألمانيا وعدة بلدان أخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعتبرين.

تستند هذه المادة على العمل المدعوم من وزارة الطاقة تحت الرقم DE-OE0000379.

أعد هذا البيان الصحفي كحساب لعمل مقدم من وكالة تابعة لحكومة الولايات المتحدة.إن حكومة الولايات المتحدة والوكالات التابعة لها ولا أي من موظفيها يضمن أو يصرح أو أوحى إلى أو يفترض أية مسؤولية قانونية عن دقة أو اكتمال أو فائدة أية معلومات أو أجهزة أو منتجات أو عملية مكشفوفة أو يشير أن استخدامه لن ينتهك حقوق مملوكة للقطاع الخاص. إن الإشارة هنا إلى أي عملية تجارية أو منتج أو خدمة محددة من خلال الاسم التجاري أو العلامات التجارية أو المصنع أو خلاف ذلك لا تشكل بالضرورة أو توحي إلى تأييدها أو التوصية بها أو تفضيلها من جانب حكومة الولايات المتحدة أو أية وكالة تابعة لها. كما أن وجهات النظر والآراء التي أعرب عنها الكاتب هنا لا تشير أو تعكس بالضرورة تلك الخاصة بحكومة الولايات المتحدة أو أية وكالة تابعة لها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"أوزي-سوفت"
لاري كيفي، 585-721-2233 (قسم التحرير)

No comments:

Post a Comment