Search Khaleej Dailies

Monday, September 27, 2010

"أتنا" توسع خيارات برنامج الرعاية الصحية في أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 26 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – أعلنت "أتنا" Aetna (رمزها في بورصة نيويورك: AET)، الشركة العالمية الرائدة والمتنوعة في خدمات مزايا الرعاية الصحية، اليوم عن إطلاق خطة جديدة لخيارات المزايا الصحية للجماعات والأفراد المتنقلين إقليمياً في أفريقيا. وقد وسعت الشركة العالمية برنامج الرعاية الصحية التنفيذية الخاص بـ" أتنا جلوبل بينيفتس" Aetna Global Benefits لتوفير المزيد من المرونة والاختيارات في تغطية الرعاية الصحية الخاصة للأفراد المقيمين في المنطقة.

ويقدم برنامج الرعاية الصحية التنفيذية بالشراكة مع "إكزيكيوتيف هيلثكير سوليوشنز" Executive Healthcare Solutions، وهي شركة تأمين طبية قائمة في كينيا. وفي الوقت الحالي هناك ثلاثة برامج للرعاية الصحية التنفيذية - برنامج الرعاية الصحية التنفيذية الطبي الرئيسي وبرنامج الرعاية الصحية التنفيذية التأسيسي وبرنامج "لايف ستايل" Lifestyle للرعاية الصحية التنفيذية الجديد - والتي تتمتع بمستويات مختلفة من التغطية والمنافع.

وبهذه المناسبة قال ستيوارت ليثربي، العضو المنتدب لـ" أتنا جلوبل بينيفتس" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن سعداء جداً بتقديم خطة طبية إضافية للعملاء في المنطقة والتي توفر مزايا إضافية ومستويات فائدة أعلى". وأضاف قائلاً: "يوضح ذلك التزامنا المستمر بتزويد أرباب العمل والأفراد بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية مصالحهم المحددة أو المتطلبات الاقتصادية".

مميزات برنامج "لايف ستايل"
بالإضافة إلى تغطية الإقامة في المستشفى والعلاج في العيادات الخارجية، يشمل برنامج "لايف ستايل" الجديد الفوائد التالية:
·        علاج الأسنان الروتيني والتجديدي والذي تصل تكاليفه إلى ألف دولار مع تأمين مشترك قدره 25 %
·        تعويض كامل على التطعيمات واللقاحات
·        الإدارة الروتينية للأمراض المزمنة التي تصل تكلفتها إلى 5 آلاف دولار للشخص الواحد في السنة
·        الحمل والولادة الروتينية التي تصل تكلفتها إلى 8 آلاف دولار للمرأة الواحدة
·        التشوهات الخلقية الذي تصل تكلفته إلى 100ألف دولار للحالة الطبية الواحدة
·        تغطية الوليد بتكلفة 100 ألف دولار، مع إقامة في المستشفى لمدة 90 يوماً
·        علاج فيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز بما يصل إلى 10آلاف دولار للشخص الواحد في السنة
·        العلاج بالهرمونات البديلة الذي يمتد لنحو 18 شهراً للحالة الطبية الواحدة
·        نقل الرفات إلى بلد الإقامة أو الجنسية أو تكاليف الدفن في البلد الحالية التي تصل إلى 10 آلاف دولار
·        التمريض المنزلي مع تعويض كامل للمبلغ لمدة تصل إلى 120 يوما للمريض الواحد
·        إعانة نقدية من المستشفى تبلغ 100 دولار لليلة الواحدة.
باستطاعة أعضاء برنامج الرعاية الصحية التنفيذية أيضاً الحصول على الموارد والخدمات لمساعدتهم في تأمين الصحة المثلى والإنتاجية:
·        قاعدة بيانات الصحة العالمية التي توفرها " أتنا جلوبل بينيفتس" على الانترنت والتي تؤمن أداة بحثية للتعرف على الأطباء والمنشآت الطبية وملفات عن المدن وخدمات الترجمة الطبية ومعلومات عن السلامة والأمن حول العالم
·        مركز الصحة والعافية الذي توفره " أتنا جلوبل بينيفتس"على الانترنت والذي يقدم المعلومات والموارد التعليمية عن أوضاع صحية رئيسية ومتفاقمة ي المنطقة.

نبذة عن "إكزيكيوتيف هيلثكير سوليوشنز"
"إكزيكيوتيف هيلثكير سوليوشنز" المحدودة هي شركة متميزة في مجال التأمين الطبي في كينيا وتقع تحت إشراف هيئة تنظيم قطاع التأمين. وهي الممثل الرئيسي لـ" أتنا جلوبل بينيفتس" والشركات التابعة لها في برنامج الرعاية الصحية التنفيذي في أفريقيا. تملك "إكزيكيوتيف هيلثكير سوليوشنز" خبرة متخصصة تمتد لأكثر من 50 عاماً في ترتيبات التأمين الدولية وعملت لأكثر من 10 أعوام في سوق التأمين الطبي الخاص الدولية. كما تملك الشركة محفظة متنوعة تغطي ما يقرب من 10 آلاف عضواً في جميع أنحاء أفريقيا مع تمثيل محلي في جميع أنحاء القارة الأفريقية. لمزيد من المعلومات، زوروا الموقع التالي: www.executive-healthcare.com

نبذة عن " أتنا جلوبل بينيفتس"
"أتنا جلوبال بينفيتس" هي الذراع الدولي لشركة "أتنا" Aetna، وهي ملتزمة بالمساعدة في تأسيس مجتمع عالمي قوي وصحي عن طريق توفير مزايا صحية شاملة وحلول إدارة صحية في شتى أنحاء العالم. وتعتبر شركة AGB التي تقدم خدماتها للوافدين وتتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرًا لها من أكبر وأهم مقدمي الخدمات الصحية في العالم، حيث تقدم خدماتها لما يزيد عن 400 ألف عضو حول العالم. وتتضمن عروضنا للوافدين العلاج الطبي وعلاج الأسنان والنظر والتأمين على الحياة وعلاج ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم المساعدة في حالات الطوارئ. وتتعاون الإدارة الصحية للشركة مع أنظمة الرعاية الصحية والجهات الحكومية ورعاة البرامج حول العالم لإعداد وتوفير حلول إدارة محلية للرعاية الصحية لتحسين المستوى الصحي وجودة الخدمات المقدمة وإدارة تكاليف العلاج. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.aetnaglobalbenefits.com

نبذة عن "أتنا"
تعتبر "أتنا" Aetna، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال امتيازات العناية بالصحة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم خدماتها لحوالي 35.8 مليون عضو، حيث تقوم بإمدادهم بالمعلومات والمصادر اللازمة للمساعدة في اتخاذ الإجراءات والقرارات الصحيحة المتعلقة بالعناية بصحتهم. وتوفر "أتنا" Aetna العديد من المنتجات التقليدية والاستهلاكية المتعلقة بالتأمين الصحي ومجموعة من الخدمات ذات الصلة، بما في ذلك الـتأمين الطبي والصيدلي والتأمين المتعلق بطب الأسنان، والسلوك الصحي والتأمين على الحياة ومنتجات لذوي الاحتياجات الخاصة، وإمكانات الإدارة الطبية وبرامج للمعالجة الطبية وخدمات إدارة العناية بالصحة من "ميديك أيد" Medicaid. تضم قاعدة عملاء "أتنا" Aetna مجموعات أصحاب الأعمال، والأفراد، وطلاب الجامعات، والموظفين بدوام جزئي أو كامل، بالإضافة إلى برامج الرعاية الصحية والوحدات الحكومية والبرامج التي ترعاها الحكومة ومجموعات العمال والوافدين. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.aetna.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
" أتنا"
سينثيا ميشينر
هاتف: 860-273-8553
MichenerC@aetna.com

No comments:

Post a Comment