Search Khaleej Dailies

Sunday, September 26, 2010

شركة "سيجيديم ديندرايت" تغير اسمها إلى "سيجيديم" لإدارة العلاقات

اسم الشركة الجديد يعكس هدف القطاع ببناء علاقات دائمة مع أصحاب المصالح
 
باريس، 24 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
– (بزنيس واير) – كشفت اليوم شركة  "سيجيديم ديندرايت"  Cegedim Dendrite، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول إدارة علاقات العملاء الخاصة بالأدوية إذ تستأثر بـِ35 بالمائة من حصص السوق العالمية، عن اسمها الجديد وهو "سيجيديم ريلايشنشب مانيجمنت" Cegedim Relationship Management أي "سيجيديم" لإدارة العلاقات. وسيمكّن الاسم الجديد والهوية المرئية المحسنة شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات من إيصال فكرة هامة تتمثل في أن القيمة التي تقدمها الشركة للعملاء تتوافق مع أهداف هذا القطاع في بناء علاقات دائمة مع أصحاب المصالح.

وفي هذا الصدد، قال لوران لابرون، مدير "سيجيديم ديندرايت" التنفيذي:"في الوقت الذي تتطور فيه نماذج العمل التجاري، نحن أيضاً تطوّرنا لنصبح شركة التكنولوجيا والخدمات العالمية الأولى المختصّة بعلوم الحياة والعناية بالعميل. وقد استوحينا علامتنا المحسّنة من رغبتنا في إيصال صورة متماسكة وموحّدة لأعمال مجموعة ‘سيجيديم’ كافة وأيضاً لكي ننقل بإيجاز التزامنا الراسخ بتزويد العملاء بأكثر المنتجات والخدمات تطوّراً إلى جانب تقديم خدمة عملاء متميزة. ويبدو ذلك جلياً في الاسم الذي اخترناه إذ أن ‘إدارة العلاقات’، كما يدل اسم شركتنا الجديد، هو أكثر ما نتقنه". 

وتقدّم أيضاً شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات حلول التسويق والتوافق التنظيمي واستمثال المعلومات لقطاع علوم الحياة، حيث تقدّم حلول متخصصة في تعزيز العلاقات مع العملاء وفعالية المبيعات وتحسين أداء التسويق والحد من مخاطر التوافق التنظيمي. ومن خلال الشراكات التي تربطها مع شركات علوم الحياة والعناية بالعملاء في ما يزيد عن 80 بلداً حول العالم، تجمع "سيجيديم" لإدارة العلاقات بين خبرتها العالمية والمعرفة المحلية المتعمّقة لمساعدة العملاء على تسويق منتجاتهم بأكثر الطرق الفعالة والاقتصادية إلى جانب الالتزام بشروط التوافق الخاصة بكل منطقة.

نبذة عن "سيجيديم" لإدارة العلاقات "سيجيديم" لإدارة العلاقات هي الشركة الرائدة في تقديم حلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. ومع تخصص الشركة في مجال علوم الحياة وخدمة العملاء، تقدّم حلولها المبتكرة معرفة عميقة للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. وتساعد "سيجيديم" لإدارة العلاقات أكثر من 200 ألف مستخدم في أكثر شركات العالم ابتكاراً على استباق ومعالجة التحديات التي قد تظهر في السوق. وفضلاً عن إدرة العلاقات، تقدّم "سيجيديم" لإدارة العلاقات حلول التسويق واستمثال المعلومات والتوافق التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. والجدير بالذكر أنّ "سيجيديم" لإدارة العلاقات هي شركة تابعة لمجموعة "سيجيديم" التي تتخذ من فرنسا مقراً لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.cegedim.com/rm  
نبذة عن "سيجيديم" Cegedim
  إنّ شركة "سيجيديم"، الّتي تأسست في سنة 1969، هي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصّصة في مجال الرعاية الصحية. وتزوّد "سيجيديم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرمجيات المختصّة وخدمات إدارة تدفّق البيانات وقواعد البيانات. وتقدّم الشركة خدماتها لقطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة والمختصّين في الرعاية الصحية وشركات التأمين. وعلاوة على أنّها الأولى عالمياً في برمجيات "إدارة علاقات العملاء" لقطاع علوم الحياة، فهي تعتبر من الشركات الرائدة في تقديم البيانات الاستراتيجية عن قطاع الرعاية الصحية. وتوظّف "سيجيديم" 8600 شخص في أكثر من 80 دولة وبلغت عائداتها 874 مليون يورو في سنة 2009.

والجدير بالذكر أنّ شركة "سيجيديم" مدرجة في باريس (في بورصة "يورونكست" تحت الرمز CGM).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.cegedim.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"سيجيديم" لإدارة العلاقات
درو بوستس
الاتصالات العالمية
هاتف: 0019084432451
بريد إلكتروني: drew.bustos@cegedimdendrite.com
"سيجيديم"
أود بالايدير
علاقات الإعلام
هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+
بريد إلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr

No comments:

Post a Comment