Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 29, 2010

شركة "اومنيوم" تعين الكسيس فوسلر رئيسا لقسم المبيعات الدولية

شيكاغو، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير) – أعلنت شركة "اومنيوم" Omnium ذات المساهمة المحدودة الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الإدارية وخدمات الوساطة لصناديق التحوط والمؤسسات المالية اليوم عن تعيين الكسيس فوسلر رئيساً لقسم المبيعات الدولية. تملك فوسلر خبرة تمتد لأكثر من 18 عاما في هذا القطاع وستقود عملية التوسع الدولية للشركة التي تركز على الأسواق الآسيوية والأوروبية. وسوف تعمل انطلاقاً من هونغ كونغ.

وبهذه المناسبة قال بيتر سانشيز المدير العالمي لتطوير الأعمال وخدمة العملاء في الشركة: "تملك فوسلر سجلاً مميزاً في العلاقة مع العملاء لمساعدتهم على بناء أعمالهم التجارية وستكون سنداً قويا لشركتنا".

وعملت السيدة فوسلر في السابق كرئيس لقسم المبيعات - الوساطة المالية لدى "سيتي غروب" Citigroup في سنغافورة. وفي عام 2008 تم إعلانها "أفضل شخص في مبيعات الوساطة المالية الرئيسية" بحسب مسح أجرته مجلة "آشيان انفستر" Asian Investor . وقبل انضمامها لمجموعة سيتي جروب، عملت في مجال مبيعات أبحاث الأسهم مع "كريدي سويس فيرست بوسطن" Credit Suisse First Boston. وهي تحمل درجة البكالوريوس في اللغة الصينية من جامعة لندن.
وتقول فوسلر بهذا الصدد: "أشاطر الالتزام بخدمة العملاء مع شركة "أومنيوم" التي توفر خدمة لا مثيل لها وأتطلع لجذب عملاء جدد للشركة".



نبذة عن "أومنيوم" Omnium
تعتبر شركة "أومنيوم" في مصاف مزودي الخدمات لصناديق التحوط والمؤسسات المالية الأسرع نمواً. وتدير أصولاً بقيمة تزيد عن 60 مليار دولار وتوفر خدمات إدارية للصناديق الاستثمارية من الطراز الأول وهذه الخدمات قائمة على التكنولوجيا وتشمل مجموعة واسعة من استراتيجيات الاستثمار وفئات الأصول. تأسست الشركة في عام 2007 وتعمل في المراكز المالية العالمية الرئيسية بما في ذلك شيكاغو ونيويورك وهونغ كونغ وسان فرانسيسكو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا: www.omnium.com
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"اومنيوم" ذات المساهمة المحدودة
ديفون سبورجون
هاتف: 312-395-4229
devon.spurgeon@omnium.com

No comments:

Post a Comment