Search Khaleej Dailies

Thursday, July 12, 2018

ريس ميد وفيريلي تشكلان مشروعاً مشتركاً للمساعدة في الوصول إلى ملايين الأشخاص الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم غير الخاضعين للعلاج


Image not found

سان دييغو وساوث سان فرانسيسكو -الخميس 12 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD)، وهي شركة رائدة عالمياً في معالجة توقف التنفس أثناء النوم والحلول الصحية المتصلة و"فيريلي"، التابعة لشركة "ألفابت" عن اتفاقيّةٍ لإنشاء مشروع مشترك جديد.

Image not foundومن خلال الاستفادة من خبرة "ريس ميد" في مجال توقف التنفس أثناء النوم وتقنيات "فيريلي" المتطورة في مجال تحليلات البيانات الصحية، سيقوم المشروع المشترك، الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقراً له، بدراسة الآثار الصحية والمالية المترتبة على توقف التنفس أثناء النوم غير المشخص وغير الخاضع للعلاج، وتطوير حلول برمجية تُمكّن مزودي الرعاية الصحية من تحديد وتشخيص وعلاج وإدارة الأشخاص الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم وغيرها من اضطرابات النوم المرتبطة بالتنفس بقدرٍ أكبر من الكفاءة.

وتجدر الإشارة إلى أن توقف التنفس أثناء النوم يعتبر أحد أنواع اضطرابات التنفس أثناء النوم التي تؤثر على نحو 54 مليون أمريكي (تم احتسابهم على أساس بيانات الدراسة المتعلقة بانتشار هذه الظاهرة من 16 بلداً)،1 ويترافق مع أمراض القلب والسكتة الدماغية والسكري من النوع الثاني وغيرها من الظروف الصحية التي تهدد الحياة. وعلى الرغم من الانتشار الواسع لهذه الحالة وزيادة الوعي العام، أظهرت الأبحاث السابقة أن نحو 80 في المائة من الأفراد المصابين بانقطاع التنفس الانسدادي أثناء النوم لم يتم تشخيص حالاتهم،2 ولم تتم معالجتهم وبالتالي فهم لا يدركون مخاطره أو الفوائد التي يمكن أن يوفرها العلاج. 

وقال الدكتور كارلوس إم. نونيز، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية لدى "ريس ميد" في سياق تعليقه على الأمر: "لا تدرك الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم الحالة التي يعانون منها، وبالتالي لا يبحثون عن علاج فعال يسهل الوصول إليه للتخفيف من آثاره والمخاطر الصحية طويلة الأمد. ويمكن للخبرات المشتركة في القطاع، والبنية التحتية القابلة للتوسع، وقدرات تحليل البيانات التي تتمتع بهما كل من ’ريس ميد‘ و’فيريلي‘ أن تفسح المجال أمام طرق مفيدة لتحديد هؤلاء الأشخاص ودعم رحلتهم نحو تحسين نومهم وصحتهم ونوعية حياتهم".

ومن جهتها، قالت الدكتورة جيسيكا ميجا، الحاصلة على ماجستير في الصحة العامة، والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية والعلمية لدى شركة "فيريلي": "يشكل تناول مشكلة صحية واسعة الانتشار مثل توقف التنفس أثناء النوم من خلال جمع البيانات الصحية وتنظيمها وتفعيلها أمراً أساسياً بالنسبة لمهمة ’فيريلي‘. ومن خلال تحديد الأفراد المعرضين للخطر بشكل أفضل بالإضافة إلى توليد أدلة واقعية حول قيمة العلاج وفعاليته، يمكن لهذا التعاون تحسين النتائج لصالح ملايين الأشخاص الذين يعانون من توقف النفس أثناء النوم وغيره من الظروف صحية ذات صلة".

وسيعمل المشروع المشترك، الذي يخضع لشروط الإغلاق الاعتيادية بما في ذلك الموافقات التنظيمية، كمشروع مستقل عن "ريس ميد" و"فيريلي".

لمحة عن "ريس ميد"

تعد "ريس ميد"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD) شركةً رائدةً عالمياً في مجال الصحة المتصلة والتي تضم أكثر من خمسة ملايين جهاز متصل بالسحابة لمراقبة المرضى يومياً عن بعد، والتي تغيّر الحياة مع كل نفس نتنفسه. وتساعد حلول البرمجيات والأجهزة الحائزة على جوائز خاصتها على علاج وتنظيم توقف التنفس أثناء النوم، ومرض الانسداد الرئوي المزمن وغيرها من الأمراض التنفسية. ويسعى فريقها المؤلف من ستة آلاف عضواً لتحسين جودة حياة المرضى، والحد من تأثير الأمراض المزمنة وتوفير تكاليف الرعاية الصحية في أكثر من 120 بلداً. ResMed.com

لمحة عن "فيريلي"

تعتبر "فيريلي"، التي تأسست عام 2015، شركة تابعة لـ"ألفابت". وتركّز على مجالي علوم الحياة والرعاية الصحية. وتتمثل مهمة "فيريلي" في جعل بيانات الصحة العالمية مفيدة ليتمتّع الأشخاص بحياة أكثر صحة. وتقوم الشركة بتطوير الأدوات والأجهزة لجمع البيانات الصحية وتنظيمها وتفعيلها، كما تُنشئ تدخلات للوقاية من الأمراض وإدارتها. وتتعاون "فيريلي" مع مؤسسات رائدة في مجال علوم الحياة، والأجهزة الطبية والمؤسسات الحكومية، باستخدام خبرات معمّقة في مجالات الأجهزة والبرمجيات والعلوم والرعاية الصحية لتمكين زيادة وتيرة التنمية، والتقدم الهادف، والنشر واسع النطاق. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.verily.com

1. بينجافيلد إيه وآخرون المجلة الأمريكية للطب التنفسي والرعاية الحرجة 2018. ملخص مقدم في الجمعية الأمريكية لأمراض الصدر ("إيه تي إس") 2018: https://www.atsjournals.org/doi/abs/10.1164/ajrccm-conference.2018.197.1_MeetingAbstracts.A3962#aff3 (النشرة الكاملة قيد الطبع)

بيبارد بيه إي وآخريون المجلة الأمريكية لعلم الأوبئة 2013:

https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/23589584

2. https://aasm.org/resources/pdf/sleep-apnea-economic-crisis.pdf

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل على الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180711005254/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"ريس ميد"

لاتصالات وسائل الإعلام:

جايمي روبنستاين

هاتف: 18588366798+

البريد الإلكتروني: news@resmed.co

أو

لاتصالات المستثمرين:

إيمي وايكهام

هاتف: 18588365000+

البريد الإلكتروني: investorrelations@resmed.com

أو

"فيريلي"

لاتصالات وسائل الإعلام والمستثمرين:

كارولين وانج

هاتف: 4157362437

البريد الإلكتروني: press@verily.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/ريس-ميد-وفيريلي-تشكلان-مشروعا-مشتركا-للمساعدة-في-الوصول-إلى-ملايين-الأشخاص-الذين-يعانون-من-توقف-التنفس-أثناء-النوم-غير-الخاضعين-للعلاج/ar 

No comments:

Post a Comment