Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 25, 2018

دبي تستضيف المسابقة الأولى لأقوى رجل في العالم


مهرجان رياضي غني بفعاليات الترفيه العائلي والمأكولات والموسيقى والمظاهر الرياضية في أكتوبر بحلبه باب الشمس بدبي

     


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 24 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

تستعدّ دبي للترحيب بأقوى وأضخم الرجال في العالم خلال شهر أكتوبر المقبل. وتحت رعاية مجلس دبي الرياضي، تُقدّم لكم "كور وورلد وايد" بالتعاون مع "إنفي إيفينتس" النسخة الأولى من "مسابقة أقوى رجل في العالم: وحوش في الشرق الأوسط"، في 26 أكتوبر 2018 بحلبه باب الشمس بدبي.

وبهذه المناسبة، ستتحوّل حلبه باب الشمس بمنتجع باب الشمس الصحراوي، ستتحول إلى أرضية للمهرجان خلال هذا اليوم. وسيتضمّن المهرجان فعاليات تناسب جميع الأعمار ابتداءً من الترفيه، والألعاب، والأنشطة، ومضمار الحواجز، وحلبة التزلّج، واختبارات القوة، والفنون والحرف، وانتهاءً بالرياضات التنافسية. وبالإضافة إلى الأنشطة سيضمّ المهرجان خياراتٍ متنوعة من المأكولات والمشروبات، وردهة طعامٍ مميزة على شكل عربة، وفعاليات موسيقية وترفيهية مباشرة. وسيُشكّل هذا المهرجان يوماً يُمكن فيه للعائلات قضاء وقتٍ ممتع، وللرياضيين تحدي أنفسهم، وللأصدقاء الاستمتاع بعرضٍ غير مسبوق.

وبالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب والأنشطة العائلية في المهرجان، سيحظى الحضور بفرصة مشاهدة رياضيين عالميين يتمتّعون بقوى هائلة أثناء أدائهم لأعمال بطولية خارقة. وستشهد الفعاليات الدولية الأولى لمسابقة أقوى رجل في العالم اختبار الرياضيين المشاركين بعددٍ من الرياضات ابتداءً من حمل جذوع الشجر فوق رؤوسهم، ومرواً بجرّ أجسامٍ مثل الشاحنات والسيارات التي لا يحلّم البشر العاديون حتى بتحريكها، ووصولاً إلى التنافس لإثبات تفوقّهم العالمي في مجال القوة والسرعة والتكيّف. وتَعِدُ هذه الفعالية بجمع أقوى البشر للتنافس على بلوغ المجد، والحصول على أكبر جائزة في تاريخ المسابقة واللقب المرموق لأقوى رجل في العالم لمدة عام واحد.

وينضمّ إلى المهرجان "رهبان شاولين"، بعضٌ من أفضل خبراء الفنون القتالية في العالم، قادمين من الصين لأداء عرضٍ خاص إلى جانب أقوى الرجال في العالم.

وتبذل الجهات المروّجة لهذه الفعالية قصارى جهدها لتقديم مهرجان مفعمٍ بالترفيه. وفي إطار تعليقهما على هذه الفعالية، قال دون إدريس ومارك بويد، المؤسسان لمسابقة أقوى رجل في العالم: "نسعى من خلال الدمج بين رياضاتٍ فريدة وأنشطة ترفيهية واحتفالية في مدينة دبي الرائعة التي تشتهر بثقافتها وتنوعها، إلى تقديم عرضٍ لا مثيل له وتجربة ومظاهر لا تنسى".

فيما يلي الرابط الخاص بمشاهدة وتنزيل الإعلان التشويقي للفعالية:

https://www.youtube.com/watch?v=ED8SBnjj0F0



ويمكن لهواة هذه المسابقة زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.worldsultimatestrongman.com لحجز البطاقات والرحلات مسبقاً لتجنّب خيبة الأمل في اللحظات الأخيرة.



ملاحظات للمحرّرين:

التاريخ: الجمعة 26 أكتوبر 2018

الوقت: من الساعة 3 مساءً حتى 3 صباحاً

الموقع: حلبه باب الشمس، منتجع باب الشمس الصحراوي بدبي www.babalshams.com

لعروض السفر والبطاقات يرجى زيارة: www.worldsultimatestrongman.com



نبذة عن منتجع باب الشمس الصحراوي

يقع منتجع باب الشمس الصحراوي في قلب صحراء دبي على مسافة حوالي 45 دقيقة من مدينة دبي، ومطار دبي الدولي و يُعَد من فئة الخمس نجوم، الكائن، المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء. وبإطلالته على الصحراء الطبيعية، يوفر هذا المنتجع الحائز على جائزة 115 غرفة وجناح تتراوح من 47 م2 حتى 68,4 م2 بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثة. يقدم تشكيلة كبيرة من المطاعم والردهات لنوفير تجارب طعام عديدة لضيوف المنتجع منها مطعم "الحظيرة" والذى يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي "ماسالا "، والمطبخ الإيطالي التقليدي في "لو دونى"، ومطعم "الفرسان" ذات البوفية العالمى  بجانب لاونج "السراب" المكان الأمثل لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج  البهو الرئيسى بالفندق "يا هلا" بالإضافة إلى لاونج "الشروق" بالسطح، وبار المسبح. ينتظر الترفيه الشامل، والأنشطة الخارجية النزلاء متضمنًا مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم "منتجع ساتورى الصحى" واحة للتدليل والإسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات فى بجانب  مساحات استرخاء داخلية، وخارجية، سيستمتع الأطفال بين سن 5 سنوات – 12 سنة بالأنشطة الترفيهية مع ثلاثة برامج مختلفة في "نادي علاء الدين للأطفال" الداخلي. يقع بجانب منتجع باب الشمس، "مدينه دبي للقدرة" إضافة ألى "حلبه باب الشمس" لإقامه أكبر الفعاليات بمساحه تتسع لأكثر من 55 الف شخص. منتجع باب الشمس الصحراوي هو عضو Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق و برنامجه لولاء النزلاء ديسكوفري Discovery loyalty للمزيد من المعلومات: يُرجى زيارة: www.babalshams.com، #DreamBabAlShams.

Contacts

حنّة بسواني

هاتف: +971529549333

البريد الإلكتروني: henna.peswani@mediaagency-me.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/دبي-تستضيف-المسابقة-الأولى-لأقوى-رجل-في-العالم/ar

No comments:

Post a Comment