Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 24, 2018

ستاتس تستعينُ بالدكتورة هيلين صان، الرئيسة التنفيذية السابقة لشؤون التكنولوجيا في قسم الأعمال التجارية المصرفية في شركة جيه بيه مورجان تشايس لقيادة العمليات التكنولوجية لدى ستاتس

Image not foundقامت مجلة "كرينز" مؤخراً بتكريم صان بإدراجها في قائمة الأشخاص الـ 50 الأكثر تميزاً في مجال التكنولوجيا، كما تمّت تسميتها من بين "النساء الـ 50 المؤثرات" لعام 2015 من قبل مجلة "شيكاغو بزنيس"

شيكاغو-الثلاثاء 24 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) – قامت اليوم "ستاتس"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البيانات والمعلومات الرياضية، بتوسيع نطاق قائمتها التنفيذية باعتماد الدكتورة هيلين كرئيسةٍ تنفيذية لشؤون التكنولوجيا. وستُشرف صان على فِرَق المنتجات، والهندسة، والذكاء الاصطناعي وإنتاج البيانات لدى "ستاتس" من أجل تطوير الجيل التالي من المنتجات والخدمات التي ستحدث ثورةً في أداء وتجربة الألعاب الرياضية.

وتنضم صان إلى "ستاتس" بعد أن عملت في شركة "جيه بيه مورجان تشايس"، حيث شغلت مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لقسم الخدمات المصرفية التجارية. وتتمتع صان، على امتداد ما يزيد على 22 عاماً، بسجلٍّ حافل كخبيرةٍ استراتيجية في مجال التكنولوجيا ورائدةٍ فكريةٍ في المناصب التي شغلتها في السابق كنائبة لرئيس قسم الحوسبة السحابية، وإدارة وهيكلة المعلومات في شركة "موتورولا سوليوشنز"؛ والمديرة الأولى للبنية المؤسسية العالمية في شركة "سيلز فورس"؛ ومديرة البنية المؤسسية في "أوراكل".

وقال كارل ميرجل، الرئيس التنفيذي لشركة "ستاتس" في هذا الصدد: "تعدّ هيلين رائدةً في مجال تحويل الشركات من خلال الحلول المبتكرة، كما أنها ستكون بمثابة قوةٍ محرّكة لتعزيز سمعتنا كشركةٍ رائدةٍ في العالم في مجال التكنولوجيا الرياضية. وتُعتبر هيلين الشخص الملائم تماماً لهذا المنصب بسبب عُمق الخبرة والمعارف الواسعة التي تتمتع بها، خاصةً مع قيامنا بتقديم منتجات جديدةٍ مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة الأفضل في فئتها. ونحن سعداء بانضمام خبيرةٍ تكنولوجيةٍ من مستوى هيلين إلى شركتنا".

وحازت صان على درجة الدكتوراه في تقنيات التعليم ونظم المعلومات من جامعة توليدو قبل حصولها على خبرتها الواسعة في مجال القيادة عبر العديد من المؤسسات المالية والبرمجية. كما تمّ منحها لقب "سيدة الأعمال الأفضل في العام" من قبل مجلة "شيكاغو بزنيس"، والاحتفاء بها كمتحدثةٍ رئيسيةٍ في ندوة "دور المرأة في التحليلات" التي أقامتها جامعة شيكاغو. كما تم تكريم صان في الـ 16 من يوليو  من قبل مجلة "كرينز" كواحدةٍ من الأشخاص الـ 50 الأكثر تميزاً في مجال التكنولوجيا لعام 2018.

وقالت صان في هذا السياق: "إنني سعيدةٌ بالانضمام إلى فريقٍ مثير للإعجاب وملتزم بتقديم حلول مبتكرة مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتُرسي المعايير لمنصات التكنولوجيا والبرمجيات. وأعتبر انضمامي إلى فريق ’ستاتس‘ فرصةً مثيرةٍ للاهتمام، بفضل التزام الشركة بالتكنولوجيا والابتكار، خاصةً عندما يتعلق الأمر بأوجه التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة. وأنا أتطلع قدماً لإيجاد معايير جديدة لمستقبل قطاعي الرياضة والتكنولوجيا".

لمحة عن "ستاتس"

تعتبر "ستاتس" شركةً رائدةً عالمياً في مجال المعلومات الرياضية، تعمل في مجالٍ تتداخل فيه الرياضة والتكنولوجيا. وتضع أكثر العلامات التجارية وشركات التكنولوجيا والبطولات وعشرات الفرق الفائزة ببطولات عالمية، ابتكاراً في العالم ثقتها في "ستاتس" للحصول على ميزة تنافسية تساعدها على الفوز. وتجمع "ستاتس" بين منصة للبيانات تعتبر الأسرع والأكثر دقة في القطاع وتحليلات الفيديو والمحتوى الرياضي والأبحاث وتتبع اللاعبين، وأحدث ما تم التوصل إليه في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتقدّم حلولاً لا تضاهى لأداء الفرق ووسائل الإعلام. تواصل "ستاتس"، الرائدة في مجال البيانات الرياضية المباشرة، تسريع عملية الابتكار في القطاع بواسطة "ستاتس إيدج"، أول حل من نوعه لأداء الفريق مدعوم بالذكاء الاصطناعي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.stats.com، ومتابعتنا على "تويتر" على: @STATS_Insights.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
"ستاتس"

ريد فيندالي

هاتف: 18475832642+

البريد الإلكتروني: mediarelations@stats.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/ستاتس-تستعين-بالدكتورة-هيلين-صان-الرئيسة-التنفيذية-السابقة-لشؤون-التكنولوجيا-في-قسم-الأعمال-التجارية-المصرفية-في-شركة-جيه-بيه-مورجان-تشايس-لقيادة-العمليات-التكنولوجية-لدى-ستاتس/ar

No comments:

Post a Comment