Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 31, 2018

آيديميا هي الشركة الأولى المعتمدة في الهند لتصنيع بطاقات الدفع غير التلامسية روباي مع خاصية تحميل تطبيقات دفع متعددة على بطاقة واحدة


كولومب، فرنسا-الثلاثاء 31 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]
 
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آيديميا" أنها الشركة الأولى والوحيدة لغاية الآن التي تم اعتمادها لتصنيع وتخصيص بطاقات الدفع غير التلامسية "روباي" المتصلة بشريحة على منصة "كيو سبارك في 2".

"كيو سبارك" هي عبارة عن خاصية للدفع ذات حلقة مفتوحة ثنائية الواجهة، تتمتع بخيار تحميل تطبيقات دفع متعددة على بطاقة واحدة. هذا وأصدرت شركة المدفوعات الوطنية في الهند الشهادة المعتمدة الخاصة بهذا المنتج، بعد اختبار جميع سيناريوهات الدفع، وبالتالي ضمان أن البطاقات المصنعة من قِبل شركة "آيديميا" ستعمل بسلاسة على جميع أجهزة قبول الدفع.

وأتيح لحاملي البطاقات فرصة مريحة تمكّنهم من استخدام بطاقة واحدة للدفع في حالات استخدام متعددة مثل: المترو، والحافلات، والرسوم، ونقاط الولاء، ومواقف السيارات والدفع عند البيع بالتجزئة. كما يوجد خيار يسمح بتحميل ما يصل إلى 20 تطبيقاً للدفع من هذا النوع على بطاقة واحدة فحسب.

ومن المرجح أن تسهم منصة "كيو سبارك" في توجيه بطاقة التنقلية المشتركة الوطنية التي ستُستخدم على نطاق واسع في المدن الذكية. ويتم نشر النسخة الأولى من هذه البطاقة لاستخدامها في مترو كوتشي، وفي حافلات النقل في بنغالور، وفي مدينة أحمد آباد الذكية، وبعد ذلك، سيتم تسليمها قريباً للعملاء المحتملين لاستخدامها في ناجبور، ومترو نويدا وحافلات النقل في نافي مومباي.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إصدار أكثر من 1.5 مليون بطاقة لغاية اليوم.

وفي هذا السياق، قال سانجيف شريا، الرئيس الإقليمي لأنشطة شركة "آيديميا" في الهند: "تؤكد هذه الشهادة التزام شركة ’آيديميا‘ بمواصلة استثمارها في تطوير التقنيات بهدف تعزيز تجربة الدفع للهنود وجعلها آمنة، كما أنها تسهم لمرة أخرى في تثبيت قيادتنا في هذا المجال". وأضاف: "من شأن شهادة ’كيو سبارك‘ زيادة إمكانية استخدام البطاقات الصادرة من المصارف مع عرض قيمة معززة لجميع المساهمين".

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

اتحد كل من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") لتشكيل "آيديميا". وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، ويعمل لديها 14 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 بلداً.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الشركة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.idemia.com / أو متابعتنا على "تويتر" عبر الحساب: IdemiaGroup@.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على الإصدار الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180730005268/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية:

وكالة "هافاس باريس" للعلاقات العامة

هانا سيباه

هاتف: +33(0)663733030

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/آيديميا-هي-الشركة-الأولى-المعتمدة-في-الهند-لتصنيع-بطاقات-الدفع-غير-التلامسية-روباي-مع-خاصية-تحميل-تطبيقات-دفع-متعددة-على-بطاقة-واحدة/ar 


No comments:

Post a Comment