Search Khaleej Dailies

Thursday, July 26, 2018

موديز تنشر تفاصيلاً حول التقدّم الذي أحرزته في إتاحة الفرص لمستقبل أفضل


نيويورك ولندن -الخميس 26 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قدّم التقرير الذي أصدرته شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) مؤخراً حول المسؤولية الاجتماعية للشركات "سي إس آر" عرضاً مُفضلاً حول التقدم الذي أحرزته الشركة في تحقيق هدفها المتمثل في تمكين الناس في جميع أنحاء العالم من أجل إيجاد مستقبلٍ أفضل لأنفسهم، ولمجتمعاتهم وللبيئة.

وقال رايموند ماكدانيال، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "موديز": "تركز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تتبعها ’موديز‘ على إيجاد تحديات يمكننا حلّها من خلال تهيئة السبل المؤدية إلى المعارف والفرص. وأنا فخور بأن موظفي ’موديز‘ قد كرّسوا وقتهم وخبراتهم لمواجهة هذه التحديات – بدءاً من دعم أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة وصولاً إلى رعاية البيئة – بطرقٍ ساهمت في تغيير العالم من حولنا نحو الأفضل".

وكجزءٍ من تركيزها على تمكين الناس من خلال المعارف المالية، أعلنت "موديز" مؤخراً عن مبادرة "إعادة تشكيل المستقبل" ("ريشيب تومورو")، وهي مبادرةٌ للشراكة مع المنظمات في جميع أنحاء العالم لمساعدة أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة على التغلب على التحديات التي تواجه نمو شركاتهم.

وقالت أرلين أيزاكس-لو، الرئيسة العالمية للمسؤولية الاجتماعية للشركات في شركة "موديز": "تستند استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات التي نتبعها إلى نقاط القوة ’موديز‘ الفريدة من نوعها في مجال الأعمال لإحداث تغييرٍ دائم في حياة الناس من خلال مساعدتهم على النجاح في ظل الاقتصاد العالمي المتطور. ونحن نتطلع قُدماً لتأسيس برنامج ’ريشايب تومورو‘ الخاص بنا لتمكين أصحاب الأعمال الصغيرة – خصوصاً النساء وأعضاء المجتمعات غير المُستَثمرة – لمساعدتهم على الحصول على الخبرات  والرصيد الذي يحتاجون إليه للنمو".

ويشرح التقرير المبادرات التي تقوم بها "موديز" حالياً لدعم التمكين المالي، بالإضافة إلى مبادراتها في كلّ مجال من مجالات تركيزها الأخرى مثل: تفعيل مستقبل مستدام بيئياً، ومساعدة الشباب على تحقيق إمكاناتهم، ومشاركة شغفنا وهدفنا مع العالم.

تفعيل مستقبل مستدام بيئياً

تُدرِج خدمات المستثمرين التي تقدمها "موديز" الاعتبارات البيئية والاجتماعية واعتبارات الحوكمة (إي إس جي) في تحليلها الائتماني، مع فريق متخصص يساعد المستثمرين العالميين، والحكومات والجهات المُصدِرة على فهم الروابط بين الاستدامة ومخاطر الائتمان.

بالإضافة إلى ذلك، تقدّم عمليات تقييم "موديز" للسندات الخضراء (جي بي إيه إس) معلوماتٍ حيوية للمستثمرين حول إدارة إصدار السندات الخضراء الجديدة، بما في ذلك الكشف عن المعلومات وكيفية استخدام العائدات. وقامت "موديز" اعتباراً من 30 يونيو 2018 بتقييم 40 سندٍ أخضر تبلغ قيمتها نحو 19.5 مليار دولار أمريكي، لتمكّن المستثمرين من الحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها للاستثمار بثقة في المشاريع التي تفيد البيئة.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم مؤسسة "موديز" مبادرة "تريز فور لايف"، التي تهدف إلى الحفاظ على غابة كاليدونيا في اسكتلندا واستعادتها. وأنشأت "موديز" بستاناً يحتوي على 3،600 شجرة محلية، كما تقوم بزيادة الأشجار في البستان في كلّ مرةٍ يتم فيها نشر تقييم للسندات الخضراء.

وتحافظ "موديز" أيضاً على تركيزٍ واضح على تأثيرها البيئي. وعلى الرغم من زيادة الأثر المادي في عام 2017 بنسبة 7 في المائة، انخفضت انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من المستويين الأول والثاني بنسبة 9 في المائة، أي بما يعادل إبعاد 355 سيارة عن الطريق لمدة عام.

مساعدة الشباب على تحقيق إمكاناتهم

تدعم "موديز" مجموعةً من المبادرات لمساعدة الشباب على تحقيق إمكاناتهم من خلال برامج التوجيه وتطوير المهارات والتدريب. وترعى "موديز" برنامج المهارات الحوسبية والمهنية بمبادرة "جيرلز هو كود" الموجهة لطلاب المدارس الثانوية في سان فرانسيسكو ونيويورك، وتشجع النساء على استثمار مهاراتهن في وظائف في مجال التمويل والتكنولوجيا والاقتصاد.

مشاركة شغفنا وهدفنا مع العالم

يؤدي موظفو "موديز" دوراً أساسياً في تحفيز المسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال الجهود التطوعية، ومساهمات الخبرات العامة الخيرية وخدمات المجلس بالنيابة عن المنظمات غير الهادفة للربح.

ويُبين التقرير الطرق التي أظهر بها موظفو "موديز" التزامهم بالمجتمعات المحلية، بدءاً من مساعدة مدرسةٍ ابتدائية في جنوب إفريقيا على توفير الخضروات الطازجة لطلابها، وصولاً إلى تقديم الخبرات في مجال تحليل البيانات إلى معهد "هيتريك-مارتن"، الذي يدعم الشباب المثليين، والمثليات ومزدوجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسياً وأحرار الجنس في نيويورك ونيو جيرسي.

لمعرفة المزيد حول المسؤولية الاجتماعية للشركات لشركة "موديز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moodys.com/csr.

لمحة عن "موديز"

تشكل "موديز" جزءاً أساسياً من أسواق رأس المال العالمي، وتؤمن تصنيفات الائتمان، والأبحاث والأدوات والتحليلات التي تساهم في إضفاء الشفافية والمصداقية على الأسواق المالية. وتعتبر شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) الشركة الأم لـ"موديز إنفسترز سيرفيس" التي تزود تصنيفات الائتمان والأبحاث وسندات المديونية والأوراق المالية، و"موديز أناليتيكس" التي تقدم برمجيات متطورة رائدة وخدمات استشارية وأبحاث متعلقة بالائتمان والتحليل الاقتصادي وإدارة المخاطر المالية. توظف الشركة التي سجلت إيرادات بلغت 4.2 مليار دولار أمريكي عام 2017، نحو 12 ألف عاملاً حول العالم ولها حضور في 42 بلداً. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.moodys.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "موديز"

ستيفن مير

هاتف: 12125537424

الرئيس العالمي لعلاقات المستثمرين والاتصالات

البريد الإلكتروني: stephen.maire@moodys.com

أو

لارا جوزيف

هاتف: 442077721026

مساعدة نائب الرئيس

قسم الاتصالات المؤسسية

البريد الإلكتروني: lara.joseph@moodys.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/موديز-تنشر-تفاصيلا-حول-التقدم-الذي-أحرزته-في-إتاحة-الفرص-لمستقبل-أفضل/ar 

No comments:

Post a Comment