Search Khaleej Dailies

Monday, July 30, 2018

توشيبا تشهد نمواً بلغ ما يقارب الخمسين بالمائة في حصتها السوقية في قطاع أجهزة الخدمة الذاتية


 تقرير شركة "آر بي آر" يُسمّي "توشيبا" الشركة المصنّعة الرائدة الأسرع نمواً في العالم في قطاع أجهزة الخدمة الذاتية 


ريسيرتش تراينجل بارك، كارولاينا الشمالية -الاثنين 30 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت شركة "آر بي آر" للأبحاث والاستشارات عن نجاح  شركة "توشيبا" العالمية للحلول التجارية ("تي جي سي إس")، صاحبة أكبر حصةٍ سوقية عالمية في مجال تكنولوجيا نقاط البيع بالتجزئة المثبّتة، في تعزيز نموّ حصّتها العالمية في سوق أجهزة الخدمة الذاتية بشكلٍ سريع وبنسبة بلغت 46 في المائة.

تبلغ حصة "توشيبا" الإجمالية في سوق أجهزة الخدمة الذاتية في وقتنا الحالي 21 في المائة، بحسب ما ذكرته المعلومات الواردة في تقرير شركة "آر بي آر" العالمي لعام 2018 والخاص بنقاط البيع الإلكترونية وأجهزة الخدمة الذاتية. كما ترسخ بيانات شركة "آر بي آر" موقع "توشيبا" بصفتها الشركة المُصنّعة الرائدة الأسرع نمواً في العالم في قطاع حلول أجهزة الخدمة الذاتية. وبالإضافة إلى ذلك، تؤكد الدراسة على مكانة "توشيبا" كشركةٍ رائدة عالمياً في مجال نقاط البيع الإلكترونية بحصةٍ بلغت 25 في المائة من قطاع التركيب- أي أكثر  من حصتي أقرب شركتين منافستين لها مُجتمعتين.

تُشير شركة "آر بي آر" إلى بلوغ شحنات أجهزة الخدمة الذاتية إلى مُعدلٍ قياسي جديد في عام 2017 مع تسليم أكثر من 63 ألف جهاز، في حين يُتوقع أن يتم تركيب حوالي 445،000 جهازاً بحلول عام 2023. تستند دراسة شركة "آر بي آر" العالمي لعام 2018 والخاص بنقاط البيع الإلكترونية وأجهزة الخدمة الذاتية على بحثٍ أولي مُعمقٍ، ويوفر بياناتٍ مُفصلةً عن كلّ بلد، بالإضافة إلى تعليقاتٍ حول معدات نقاط البيع الإلكترونية وأجهزة الخدمة الذاتية القابلة للبرمجة في 53 سوقاً.

طرحت "توشيبا" مؤخراً الإصدار السابع من نظام أجهزة الخدمة الذاتية من الجيل التالي، مفسحة المجال أمام بائعي التجزئة لتخصيص بيئة البيع داخل متاجرهم وتزويد المتسوقين بتجربة شراءٍ وخروج سريعةً ومخصصة في الوقت عينه. هذا ويحظى أحدث الحلول التي طرحتها "توشيبا" باهتمام متزايد من أبرز شركات ومتاجر البيع بالتجزئة حول العالم.

قال بيل ميلو، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "توشيبا" العالمية للحلول التجارية، في معرض تعليقه على الأمر: "تتواصل ابتكارات ’توشيبا‘ في قطاع الخدمة الذاتية من خلال حلولٍ متكاملةٍ مصممةٍ لتحقيق تجارب تسوقٍ غنية، في حين تعمل على إزالة المشاكل التي قد تعترض من عمليات البيع بالتجزئة".

وأردف قائلاً: "سنبقى مُلتزمين بمساعدة عُملائنا على تحقيق عائدٍ كبيرٍ على الاستثمار ومستوىً أكبر من رضا عُملائهم من خلال منصتنا الفريدة من نوعها من الجيل التالي ومُقاربتنا المُثبتة في مجال المشاركة".

لمحة عن شركة "توشيبا" العالمية للحلول التجارية: 

تعمل شركة "توشيبا" من خلال علامتها المسجلة "بريليانت كوميرس"، وبصفتها صاحبة الحصة السوقية الأكبر في مجال تكنولوجيا متاجر البيع بالتجزئة، على تمكين باعة التجزئة من تحقيق تجارب تسوقٍ تفاعلية، والحصول على رؤىً قابلةٍ للتنفيذ، وتأمين تجربةٍ شراءٍ وخروجٍ من دون أي مشاكل.

نقوم، بمساعدة فريقنا المؤلف من الشركاء التجاريين المتخصصين، بتوفير حلولٍ تجاريةٍ مُبتكرة، من شأنها تغيير شكل عملية الشراء والخروج، وتأمين تفاعلاتٍ سلسةٍ مع العملاء وتحسين عمليات البيع بالتجزئة التي تغيّر معالم قطاع البيع بالتجزئة بالكامل. للمزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الرابط الالكتروني التالي: toshibacommerce.com، أو مُتابعتنا عبر تويتر @toshibagcs.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للاتصالات الإعلامية:

شركة "توشيبا" العالمية للحلول التجارية

فريدريك كارلجرين

هاتف: 19844442769

البريد الإلكتروني: Toshiba_Comms@toshibagcs.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/توشيبا-تشهد-نموا-بلغ-ما-يقارب-الخمسين-بالمائة-في-حصتها-السوقية-في-قطاع-أجهزة-الخدمة-الذاتية/ar  

No comments:

Post a Comment